Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة ميكرفون HyperX DuoCast

نبذة عن الشركة

لـمدة 20 عاماً، كانت مهمة HyperX هي تطوير حلول الألعاب لكل نوع من أنواع اللاعبين وتشتهر الشركة بتقديم منتجات توفر راحة فائقة ومظهر أنيق وأداء ومتانة. هذه السمعة وشعار “كلنا لاعبون – WE’RE ALL GAMERS” جعلت من سماعات الرأس ولوحات المفاتيح والماوس وميكروفونات USB وملحقات وحدة التحكم من HyperX اختيار اللاعبين العاديين بالإضافة للمشاهير واللاعبين المحترفين ومهوسي التقنية وُمحبي رفع تردد التشغيل لأجهزتهم حول العالم لأنها تلبي كافة متطلباتهم ومصممة بمكونات تعتبر الأفضل في فئتها.

HyperX logo et symbole, sens, histoire, PNG, marque

المقدمة

أعلنت شركة هايبر إكس في الفترة الماضية عن ميكروفونها الجديد DuoCast الذي يعمل على سد الفجوة بين SoloCast الارخص و QuadCast S الأغلى ثمناً، حيث يتميز DuoCast بتصميم أنيق وحلقة إضاءة RGB وأنماط قطبية مزدوجة قابلة للتحديد وبسعر 99 دولارًا فقط، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل لهذا الميكرفون.

محتويات الصندوق

يأتي HyperX DuoCast داخل صندوق قياسي يُظهر الميكروفون بشكل رائع على الغلاف الأمامي، كما تسرد HyperX أيضًا بعض الميزات بالإضافة إلى الأجهزة المتوافقة مثل أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PS4 وPS5و Mac، من فوق تجد شعار الشركة، اما من الجوانب نجد بعض المميزات والانماط الخاصة بالميكرفون، وبالرجوع إلى الجهة ستجد صورة اخرى للمنتج وبعض الخصائص ب 12 لغة عالمية منها اللغة العربية، بالاضافة الى قائمة المحتويات التى تظهر في الصورة.

التصميم

تم تصميم HyperX DuoCast بشكل مشابه لـ QuadCast S، ولكنه يأتي بشكل أصغر قليلاً مع بعض الاختلافات الملحوظة الأخرى، حيث يغلب عليه اللون الأسود، ويأتي ذات تصميم أسطواني الشكل،وله حلقة RGB أسفل جهاز الاستقبال مباشرة.

‎ياتي HyperX Duocast مغلف بالبلاستيك الأسود غير اللامع مع ثقوب في جميع أنحاء جسم الجهاز، كما يحتوي على إضاءة RGB حادة المظهر يمكنك تخصيصها من خلال برنامج NGENUITY الخاص بالشركة، والذي يبدو رائعًا، كما يتم الاحتفاظ بالعلامة التجارية إلى الحد الأدنى من خلال شعار HyperX الصغير الذي بالكاد ستلاحظه أسفل حامل الصدمات الدائري.

‎ في الجزء الخلفي ستجد مقبس 3.5 ملم لإخراج الصوت الخاص بك، بالإضافة إلى مقبض يسمح لك بالتحكم في الميكروفون ، ويعمل أيضًا كزر لمفتاح الوضع ، والذي يسمح للميكروفون بالانتقال من الأنماط القلبية إلى متعددة الاتجاهات، ستجد أيضًا منفذ USB-C، والذي يسمح لك بتوصيل الجهاز بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

‎ في الأعلى توجد وظيفة كتم الصوت، والتي يمكن تمكينها ببساطة عن طريق تحريك يدك فوقها، حتى لا تعطل التسجيل الخاص بك، وهو حل مبتكر للغاية.

يأتي HyperX Duocast أيضًا مرفقًا به حامل بلاستيكي خاص به، حيث يمكنك ضبط زاوية الميكروفون بالإضافة إلى القدرة على فصله تمامًا عن الحامل، ووضعه على ذراع من اختيارك مع المحول المتوفر في الصندوق،.الذي يتيح لك الحامل المرفق تمرير كابل USB-C للحصول على مظهر منظم لمكتبك.

عملية إعداد الميكرفون سهلة وبديهية، حيث يمكنك استخدام HyperX Duocast مباشرة بعد إستخراجه العلبة وربطه بجهازك بدون أي أدوات إضافية، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا تثبيت برنامج NGENUITY من HyperX لتعديل بعض الميزات إذا اخترت القيام بذلك.

الاداء

من خلال المراجعات السابقة وجدنا أن شركة HyperX تنتج ميكروفونات ذات أفضل جودة الصوت عالية، ولا يعد DuoCast استثناءً، حيث يتمتع بصوت نقي للغاية يقوم بعمل ممتاز في موازنة النغمات المنخفضة والمتوسطة والعالية دون الحاجة إلى الكثير من التحرير بعد الإنتاج.

الأنماط القطبية متعددة الاتجاهات هو الأكثر استخدامًا في إنشاء المحتوى و نمط Cardioid مثالي للتسجيل أحادي المصدر، حيث يقوم يعزل الصوت القادم مباشرة من أمام جهاز الاستقبال ويمنع الصوت من أي اتجاه آخر، مما يقلل الصدى والضوضاء البيضاء، وإذا كنت ترغب في تسجيل نفسك وأنت تتحدث في الميكروفون مثلا القيام بأشياء في Twitch أو البث الصوتي أو حتى مجرد التحدث مع الأصدقاءعبر الإنترنت، فإن Cardioid هو النمط القطبي الذي تريده.
يسجل النمط القطبي متعدد الاتجاهات الأصوات القادمة من جميع الاتجاهات في دائرة نصف قطرها 360 درجة، ويعد هذا أمرًا جيدًا في أي وقت تريد فيه تسجيل عدة أشخاص في غرفة مثل مجموعة من الأصدقاء يجلسون حول طاولة لتسجيل بودكاست أو إجراء مكالمة جماعية.

البرنامج

يضيف برنامج HyperX NGENUITY بعض الضروريات وبعض الميزات الإضافية. يتم هنا ضبط كسب الميكروفون وإخراج الميكروفون من خلال مقبس سماعة الرأس، هناك مرشح High Pass لمن يختار استخدامه، والذي يعتبر الطريقة الوحيدة للتبديل بين النموذجين القطبيين.

على الجانب الجمالي، يمكنك أيضا تغيير استخدام برنامج للتحكم في RGB وهناك عدد مذهل من الخيارات هنا، حيث يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ما يصل إلى ستة تأثيرات ضوئية مختلفة، وضبط العتامة، وحتى وضع طبقات عليها من أجل إحداث تأثيرات جديدة، كما يمكن أيضًا ضبط لوحة الألوان على كل تأثير فردي بحيث يتطابق مع أي شيء آخر قد يكون لديهم في إعدادهم

المميزات

حلقة ضوء RGB قابلة للتخصيص
تضفي حلقة الضوء RGB ذات الذوق الرفيع على DuoCast لمسة من نمط RGB النابض بالحياة مع منطقتين قابلتين للتخصيص. مُصمم للألعاب ، ولكنه احترافي بدرجة كافية للتعامل مع الأعمال.

تسجيل عالي الدقة 24 بت / 96 كيلو هرتز
التقط تسجيلات دقيقة ومنخفضة التشويش لتحقيق أفضل النتائج.

مقاومة الصدمات
يحتوي التصميم الأملس البسيط أيضًا على حامل للصدمات لتقليل التقاط الاهتزازات غير المرغوب فيها.

مستشعر النقر لكتم الصوت وضبط التحكم
تتيح لك وظيفة كتم الصوت المريحة ومقبض ضبط التحكم السهل الاستخدام التحكم في صوت البث.

HyperX DuoCast USB Microphone Review | High Ground Gaming

قابلية التخصيص عبر برنامج HyperX NGENUITY
قم بتغيير لون وسلوك إضاءة RGB باستخدام برنامج HyperX NGENUITY سهل الاستخدام.

دعم مقبس السماعة
راقب إخراج الميكروفون الخاص بك باستخدام مقبس سماعة الرأس. يساعد مهايئ التركيب المضمن ومرشح فرقعة داخلي على ضمان أن DuoCast جاهز للتشغيل فور إخراجه من الصندوق لمعظم الإعدادات.

توافق متعدد الأجهزة والبرامج
DuoCast متوافق للتشغيل والبث على الكمبيوتر الشخصي و PS5 ™ و PS4 ™ و Mac® وهو معتمد من Discord و TeamSpeak ™

Two polar patterns

اترك تعليقا