Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » CRASH TEAM RACING تتابع انطلاقها بأقصى سرعة بمحتوى موسمي مجاني لجميع المشتريين
ألعاب فيديو

CRASH TEAM RACING تتابع انطلاقها بأقصى سرعة بمحتوى موسمي مجاني لجميع المشتريين

اقترابنا من خط النهاية في Crash Team Racing Nitro-Fueled لا يعني أنه قد انتهى البانديكوت الحبب لنا من مغامراته! أعلنت Activision و المطور Beenox انه لأول مرة سيتمكن ملّاك النسخة المحسنة المشاركة في محتوى إضافي موسمي مجاني مع معطيات الـGrand Prix بعد الإطلاق. بجلبها سبب آخر للاعبين للمثابرة و الاستمرار, ستنطلق أول منافسة في طور الـGrand Prix في 3 يوليو 2019, و ستحتوي على حلبات جديدة لجميع اللاعبين, شخصيات لكسبها, عربات جديدة و أغراض تشخيص منوعة.

اليوم, و في نظرة أولى على CTR TV, كشف المقدمين Chick و Stew ما ينتظر اللاعبين من متعة في نمط Grand Prix. بالإضافة, اعلنوا بتوفر حلبة جديدة مع كل Grand Prix آتٍ. أول الحلبات ستكون بإسم Twilight Tour, التي تأخذ اللاعبين في مغامرة حماسية في مصر خلال النهار و بلاد فارس في الليل. و هذا ليس كل شيء, قدموا لنا Chick و Stew المزيد بالإعلان أن Tawna ستأتي إلى عالم CTR كشخصية ممكن اكتسابها في أول Grand Prix. سيكون هناك المزيد من الأغراض و العتاد و الشخصيات في قسم الـPit Stop من نمط الـGrand Prix, من ضمنها أعضاء من Nitro Squad في موسمها الأول (التي كانت تعرف بـTrophy Girls). تأتي هذه الشخصيات من شتى أنحاء العالم  لتمثيل بلدانهم بقوة و سرعة خارقة! آخيراً, أعلم Chick  و Stew المعجبين ما يمكن توقعه من محتوى في مواسم الـGrand Prix المستقبلية, من ضمنها أكثر حدث تشويقاً في القرن – تقديم Spyro في CTR!

يقول Thomas Wilson, رئيس ستوديو Beenox: “صممت Crash Team Racing Nitro-Fueled لتقديم تجربة ممتعة, حماسية و غير متوقعة. خاصية الـGrand Prix تجلب المتعة من خلال إعطاء اللاعبين سبب للوقوع في حب اللعبة مرة بعد مرة.” و يضيف “كانت Crash Team Racing لعبة فريدة في التسعينيات, و كانت وحياً لكيفية لعب ألعاب السباق هذه, و نحن متشوقون لإكمال هذا التقليد مع Crash Team Racing Nitro-Fueled من خلال تقديم محتوى جديد للاعبين لم يتصوروها من قبل – بالتأكيد لن ينتهي السباق عن الوصول لخط النهاية.”

اترك تعليقا