Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Crash Team Racing Nitro-Fueled تنطلق– حان وقت السباق
ألعاب فيديو

Crash Team Racing Nitro-Fueled تنطلق– حان وقت السباق

 كراش مستعد لأخذ المعجبين في جولة, مع توفر Crash Team Racing Nitro-Fueled الآن على بلايستيشن 4, بلايستيشن 4 برو, ننتيندو سويتش, و عائلة أجهزة إكسبوكس ون من مايكروسوفت من ضمنها أكسبوكس ون إكس. بعدها, سيتطاير الفرو في 3 يوليو عند انطلاق نمط Grand Prix مع محتوى موسمي مجاني لمن اشترى اللعبة, من ضمنها مضمار جديد في كل موسم, بالإضافة إلى شخصيات, عربات و أغراض تشخيص  موضوعية التي يمكن اقتنائها عند الاتصال بالإنترنت.

من تطوير Beenox ونشر Activision, صممت Crash Team Racing Nitro-Fueled من العدم, وتحسن Crash Team Racing بجلب شخصيات, خرائط و مضامير إلى جرافيكس للأجهزة المنزلية الحديثة. تحتمي المنافسة في اللعبة بقابلية اللعب بمجموعة من شخصيات سلسلة Crash Bandicoot مثل Crash, Coco, Dr. Neo Cortex وآخرين ضد Nitros Oxide المجنون لإنقاذ الكوكب من الدمار. سيتمكن اللاعبين من رؤية تعابير Crash وأصدقائه وحركاتهم الظريفة بدقة 4K خلابة في حين ما يعيقون بعضهم في كل مضامير من لعبة CTR الأصلية, بالإضافة لإعادة تصور لمضامير و عربات من Crash Nitro Kart. وأخيراً, تقدم لعبة السباق الأسطورية طور أونلاين تنافسي تزامناً مع الذكرى ال20.

يقول Thomas Wilson, الرئيس المشارك في ستوديو Beenox: “انتهى الانتظار أخيراً ولا نستطيع التعبير عن سعادتنا لإطلاق Crash Team Racing Nitro-Fueled في جولته الافتتاحية. “ويضيف قائلاً “الكثير من الانتباه والرعاية تم رسخها في تطوير هذه اللعبة معجبي Crash Team Racing الأصلية منذ 20 سنة, بالإضافة للمعجبين الجدد اللذين يتوقعون تجربة سباق حديثة. الحفاظ على تجربة ألعاب CTR الأصلية, في حين إضافة العديد من المحتوى الجديد وابتكار عالم حي لم يكن ممكن صنعه في منصات الجيل الأول كانجهداً نابع من حب للسلسلة.

لأول مرة منذ 20 سنة, عشاق Crash Team Racing سيحظون الفرصة لتشخيص عرباتهم وشخصياتهم في Crash Team Racing Nitro-Fueled! اللعبة المعاد تصنيعها وتحسينها ستقدم لاعبين شتى الطرق لخلط الهياكل, العجلات, الطلاءات, الملصقات للعربات. الأن, سيتمكن المعجبين الجدد والذين وقعوا بحب نسخة التسعينيات الكلاسيكية بابتكار عربات خلابة الشكل!

تقول Michelle Fonseca, النائب العام لإدارة المنتج في Activision “عند تحسين العنوان المحبب في قائمة ألعاب Activision, تتصدر الجودة, المصداقية والمجتمع الأولوية في كل شيء نفعله.

إضافةً إلى تشخيص العربات, ستمكن Crash Team Racing Nitro-Fueled اللاعبين بتشخيص مسابقيهم بملابس رهيبة. سيقدر اللاعبين بتزيين شخصياتهم بحس ظريف. و ما هو أيضاً جديد لتجربة CTR هو رسوميات الفوز اللتي تأتي مع بعض الملابس, جاعلةً احتفالات الفوز أكثر روعة. يمكن للاعبين اختيار أغراض التشخيص من خلال لعب طور المغامرة و أغراض أخرى من خلال تجميع و استخدام عملة الوومبا عند الاتصال بالإنترنت للتسخيص في طور الـPit Stop. أخيراً, ستعود احصائيات الشخصيات مثلما تتذكروها وستنقسم إلى مبتدئ, متوسط, و متقدم.

Crash Team Racing Nitro-Fueled و Crash Team Racing Nitro-Fueled – Nitros Oxide متوفرة الآن عالمياَ. يمكن العثور على المزيد من المعلومات عن Crash Team Racing Nitro-Fueled فيwww.crashbandicoot.com/crashteamracing. يمكن بالإضافة متابعة صفحات تويترفيسبوك, و انستجرام و قناة اليوتوب على Youtube.com/crashbandicoot.

نبذة عن Activision

تقع شركة Activision  في سانتا مونيكا، كاليفورنيا، وهي شركة عالمية رائدة مُنتِجة وناشرة للألعاب التفاعلية. تعمل شركة Activision في جميع أنحاء العالم وهي شركة فرعية تابعة لشركة Activision Blizzard (NASDAQ: ATVI)، وأحد الشركات المذكورة ضمن مؤشر أسهم أكبر 500 شركة مالية أمريكية (S&P 500). لمزيد من المعلومات حول شركة Activision ومنتجاتها، يرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.activision.com أو متابعة حسابها @Activision.

اترك تعليقا