Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Electronic Arts و Respawn Entertainment يعلنان عن بطولة Apex Legends الافتتاحية من 13 – 15 سبتمبر
ألعاب فيديو

Electronic Arts و Respawn Entertainment يعلنان عن بطولة Apex Legends الافتتاحية من 13 – 15 سبتمبر

أعلنت Electronic Arts و Respawn Entertainment عن أول بطولة رسمية وأكبرهم للعبة Apex Legends. سيتم تنظيم البطولة من 13 – 15 سبتمبر في بولندا وستشهد المنافسة 80 فريقاً من جميع أنحاء العالم يتنافسون على جوائز بقيمة 500,000 دولار.

وفي معرض تعليقه على هذا الإعلان، قال نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لقسم اللعب التنافسي تود سيترين “عندما أطلقنا قسم اللعب التنافسي في Electronic Arts، كان لدينا طموع بأن نجعل من جميع لاعبينا نجوماً بشكل يلهم الملايين حول العالم. نشهد اليوم إضافة Apex Legends إلى قائمة نشاطاتنا للعب التنافسي وذلك بفضل مجمتمع اللاعبين النشط الذي جعلها من أكبر الإطلاقات في التاريخ. هذه البطولة هي الخطوة التالية من رحلتنا في عالم الرياضات الإلكترونية.”

وأضاف تشاد جرينير ، مدير التصميم: “لدى Apex Legends طموحات تنافسية قوية حيث أنها جزء من لا يتجزأ من تصميم اللعبة. وهذه البطولة ستساهم في تحقيق هذا الطموح من خلال تقديم تجربة تنافسية متفاعلة مع مجتمع لاعبينا. سنستمر بالعمل على استكشاف طرق جديدة ومثيرة لمنح اللاعبين والمشاهدين أفضل تجربة ممكنة في Apex Legends، ونتطلع لبدء هذه الرحلة التنافسية مع البطولة القادمة.”

ستبدأ جميع الفرق المكونة من ثلاثة لاعبين بالتنافس بنظام الإقصاء المزدوج (Double Elimination). وسيقوم أداء الفرق في كل جولة بتحديد استمرارهم إلى فئة الفائزين (winner’s bracket)، أو فئة الخاسرين (loser’s bracket)، أو إقصائهم تماماً من البطولة – إلى أن يصل 20 فريقاً إلى الى النهائي.

للشروط والأحكام حول قابلية التأهل وتعليمات التسجيل ، يرجى زيارة هذا الموقع: www.ea.com/games/apex-legends/compete/overview#rules

يرجى اتباع التعليمات الموضحة في الرابط أعلاه ثم إتمام التسجيل من خلال هذا الرابط: https://play.eslgaming.com/apexlegends/europe/apexlegends/challenger/apex-legends-preseason-invitational-registration/  

Apex Legends  من تطويرRespawn Entertainment  تقدم تجربة باتل رويال مبنية على  اللعب التعاوني من خلال فرق، حيث يختار اللاعبون من بين عشرة “أساطير” لكل منهم قدراته الخاصة – حيث تتنافس الفرق إلى ينتصر فريق واحد.  يمكن للاعبين الاختيار من بين شخصيات فريدة مثل Bloodhound المتتبع الذي يمكنه رؤية نشاط العدو على الخريطة، أو الطبيبة Lifeline والتي يمكنها حماية زملائها في الفريق وإعادتهم من حافة الهلاك.  في Apex Legends، الفرق المتوازنة والعمل الجماعي هما مفتاح الفوز.

اترك تعليقا