Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو

Mortal Kombat 11 باتت متوفرة الان

أصدرت وارنر بروذرز إنترتينمنت إنترتينمنت اليوم مورتال كومبات ™ 11 ، أحدث إضافة إلى سلسلة ألعاب الفيديو المشهورة من المطور الحائز على جوائز NetherRealm Studios ، والمتاح الآن لأجهزة PlayStation® 4 و PlayStation® 4 Pro وعائلة Xbox One بما في ذلك Xbox One X و Nintendo Switch ™ و أجهزة الكمبيوتر المتاحة.

يتبع Mortal Kombat 11 الأحداث التي وقعت في Mortal Kombat ™ X والتي تبدأ بتشوه زمني في التاريخ. يجمع هذا بين الشخصيات البارزة من فترات زمنية مختلفة من سلسلة Mortal Kombat ™ ويقدم مقاتلين جدد تمامًا. صراع الأجيال النهائي ، حيث تصطدم الشخصيات الفعلية مع الغرور البديل ، أمر لا مفر منه. يقدم Mortal Kombat 11 أيضًا نظامًا مبتكرًا يسمح للناس بتخصيص أذواقهم الخاصة. يوفر النظام قدرًا غير محدود تقريبًا من التخصيص للاعب ويقدم له تجربة غير مسبوقة قابلة للتخصيص.

وقال ديفيد حداد ، رئيس شركة وارنر بروذرز إنترتينمنت إنترتينمنت: “الآن ، بعد أكثر من 25 عامًا ، أصبحت امتياز مورتال كومبات أكثر أهمية من أي وقت مضى ، وما زالت تمثل نجاحًا لا يمكن وقفه بفضل فريق NetherRealm Studios الموهوب ومجتمعنا الشغوف”. “مع إطلاق Mortal Kombat 11 ، كان فريق NetherRealm قادرًا على تقديم تجربة Mortal Kombat الأكثر تفردًا في تاريخ السلسلة ، وتقديمها في نفس الوقت مع طريقة لعب رائعة وشخصيات أيقونية وتاريخ سينمائي رائع يجذب المشجعين بالإضافة إلى لاعبين جدد الحصول على حملها بعيدا. “

وقال إد بون ، مدير الإبداع في استوديوهات Netherrealm “إن فريق NetherRealm Studios يعمل بجد على Mortal Kombat 11 ونتطلع إلى تقديمه أخيرًا للاعبين في جميع أنحاء العالم”. “يقدم Mortal Kombat 11 طرقًا أكثر يمكن للاعبين من خلالها تخصيص مقاتليهم المفضلين ، بالإضافة إلى أوضاع اللعب الجديدة والشخصيات الجديدة تمامًا ، وبالطبع قصتنا الجديدة التي تحني الوقت ، والتي لديها الكثير لتقدمه لكل من المشجعين واللاعبين الجدد. “

مورتال كومبات 11 تواصل قصة المسلسل. لقد أيقظ فوز رايدن على الإلهة الشريرة شينوك غضب كرونيكا ، حارس الوقت ، الذي يسعى إلى الحفاظ على توازن ثابت بين قوى الخير والشر. لاستعادة التوازن ، Kronika هو خيار واحد فقط: يجب عليها إعادة عقارب الساعة إلى الوراء وبدء القصة. في نمط القصة الساحر ، يأخذ اللاعبون دور شخصيات مختلفة من الماضي والحاضر لمورتال كومبات ، الذين يتعين عليهم معًا هزيمة جيوش العالم الخارجي لشاو خان ​​والتغلب على أزمة الوقت.

يقدم Mortal Kombat 11 للاعبين مجموعة قوية من المقاتلين الجدد والعائدين الذين يتمتعون بثروة من القدرات والوفيات الفريدة. يتولى بطل UFC ، الحاصل على الميدالية الأولمبية ونجم WWE Ronda Rousey دور Sonya Blade ويحارب إلى جانب العديد من المرشحين الآخرين ، بما في ذلك Scorpion و Raiden و Sub-Zero و Liu Kang و Kung Lao و Johnny Cage و Jax Briggs و Jax Briggs و Jacaxi Briggs ، كيتانا ، سكارليت ، بركة ، كانو ، دفورا ، كابال ، جادي ، إيرون بلاك ، كوتال كان ، نوب سايبوت ، فروست وشاو كان. يرافقهم قادمون جدد إلى الامتياز ، مثل Geras ، وهو خادم قوي في Kronika يمكنه التعامل مع الوقت ؛ Cetrion ، إلهة الفضيلة القديمة وحامية الحياة ؛ وجامع ، منفّذ فاسد وصديق مخلص لشاو كان.

إن لعبة Mortal Kombat 11 مليئة بأوضاع اللعبة التي تحتوي على شيء للجميع ، بما في ذلك وضع “Towers of Time” ، الذي يعتمد على تجربة NetherRealm من الألعاب الأخرى. في هذا الوضع ، يمكن للاعبين إثبات قدراتهم في مختلف التحديات ومواصلة القتال بطرق مختلفة. يعود crypt أيضًا كجزء من جزيرة Shang Tsung الغامضة ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع البيئة بطرق جديدة مع فتح المكافآت التي يمكن استخدامها في أوضاع الألعاب الأخرى.

يتوفر Mortal Kombat 11 Standard Edition بسعر التجزئة الموصى به (RRP) بقيمة 69.99 يورو. يتوفر Mortal Kombat 11 Premium Edition مقابل 99.99 يورو (رقمي فقط) ويتضمن كل من اللعبة نفسها وحزمة Kombat ، التي تتميز بست ميزات DLC (DLC) قابلة للعب ، قبل أسبوع واحد من الوصول إلى أحرف DLC ، بالإضافة إلى سبعة جلود شخصية حصرية وسبع مجموعات ترس. يتوفر Mortal Kombat 11 Collector’s Edition مقابل 299.99 يورو (RRP) ويتضمن اللعبة نفسها ، حزمة Kombat Pack ، العقرب

اترك تعليقا