Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Netflix تعود إلى “أنيمي إكسبو” برؤية مثيرة لقائمة مسلسلات الأنيمي المرتقبة
أفلام و مسلسلات

Netflix تعود إلى “أنيمي إكسبو” برؤية مثيرة لقائمة مسلسلات الأنيمي المرتقبة

عقب طرح عدد من المسلسلات عالميًّا من بينها “ريتسوكو الشرسة” و“ألترامان”و“سبع بذور”، عادت Netflix اليوم إلى “أنيمي إكسبو” للعام الثالث على التوالي لتستعرض قائمتها الكبيرة من مسلسلات الأنيمي العالمية.

تتألف مجموعة المناقشة، التي تنسّق أعمالها “لورا برودوم” المحررة في IGN، من أربعة صناع مسلسلات من مختلف أنحاء العالم يعملون على مسلسلات الأنيمي الأصلية التي ستطرحها Netflix؛ وهم: “لاشان توماس” (“وريث العرش”، The Boondocks) و”ألفارو رودريغيز” (“قبضة العدالة”، Machete, From Dusk Till Dawn: The Series)، و”جاي أوليفا” (Trese, The Avengers: Earth’s Mightiest Heroes, The Flash)، و”شوزو شيوتا” (“ليفيوس”، Transformers Prime، Transformers: Robots in Disguise، Lost in Oz)

وقد ظهر “ريلاكوما”، نجم مسلسل Netflix “ريلاكوما وكاورو” المحبوب والأثير لدى المعجبين على خشبة المسرح ظهورًا مفاجئًا وأسعد الجماهير بالتقاط أكبر صورة سيلفي له معهم.

وكشفت Netflix عن أحدث الأخبار وعن صور متعلقة بالعديد من المشروعات القادمة:

  • سيبدأ عرض “وريث العرش”، مسلسل الأنيمي الجديد من تأليف “لاشان توماس”، في جميع أنحاء العالم في 15 أغسطس 2019.
  • سيكون مسلسل “قبضة العدالة”، من إنتاج شركة Viz Media وPowerhouse ومن بطولة “إيزلين دربيز”، “مايك كولتر”، “جوني كروز”، “أنجليكا فال”، “فيك تشاو”، و”داني تريهو”.
  • صور جديدة من مسلسل الأنيمي القادم “ليفيوس” الذي ظهر إلى النور بفضل شركة إنتاج الأنيمي المشهورة عالميًّا Polygon Pictures.
  • وقد تحدث “جاي أوليفا”، منتج ومخرج مسلسل Trese، أحد مسلسلات أنيمي Netflix القائم على كتاب القصص المصورة الفلبيني الذي يروي أحداثًا خارقة للطبيعة، والذي يحمل الاسم نفسه، بشأن المشروع الذي لا يزال في مرحلة الإنتاج حاليًّا.

Netflix هي الموطن العالمي لأعمال الأنيمي المحبوبة؛ مثل: “ألترامان”، “ريتسوكو الشرسة”، Castlevania، Devilman Crybaby، “غودزيلا: مدمِّر الكواكب”، “باكي المحارب”، “فيوليت”، “بي: البداية”، وThe Seven Deadly Sins. وفي العام الماضي، أعلنت Netflix أيضًا عن عدد من أعمال الأنيمي المرتقبة القائمة على ملكية فكرية عالمية سابقة؛ كان من بينها: Magic: The Gathering ،Pacific Rim، Altered Carbon، Ghost in the Shell: SAC_2045 وTransformers – War for Cybertron، وكلها قيد التطوير حاليًّا.

وريث العرش

يُرجى ربط المحتوى بالرابط www.netflix.com/cannonbusters.

يعرض مسلسل “وريث العرش” مغامرات وبطولات “سام”، آلية متطورة مُصممة من أجل الصداقة، ينضم إليها روبوت صيانة مهمل وغريب الأطوار، علاوةً على هارب متهور وفتاك. ينطلق الثلاثي المتناقض معًا في رحلة لا تُنسى في عالم مذهل وخطير بحثًا عن أعز أصدقاء “سام”، وريث مملكة واقعة تحت الحصار.

هذا المسلسل يقدمه المؤلف والمخرج والمنتج التنفيذي “لاشان توماس”. يعود أصل “توماس” إلى “ساوث برونكس”، وهو يعيش الآن في “ميغورو” بطوكيو في اليابان، حيث يعمل منتجًا ومخرجًا تليفزيونيًّا لأعمال الرسوم المتحركة. وأحدث مشروعاته هو مسلسل الأنيمي Children of Ether من إنتاج شركة Crunchyroll. وقد عمل “لاشان توماس” في مسلسل The Boondocks المُوجّه للبالغين والذي رُشح لجائزة أفضل صورة التي تمنحها الجمعية الوطنية للنهوض بالأشخاص الملونين (NAACP) وفاز بجائزة “بيبودي” الشرفية. كما عمل أيضًا كفنان ومنتج لأعمال الرسوم المتحركة لصالح كل من Cartoon Network وSony وWarner Brothers وNickelodeon.

ومن المقرر أن يبدأ عرض مسلسل “وريث العرش” في جميع أنحاء العالم على Netflix في 15 أغسطس 2019.

“ليفيوس”

الصور هنا (يُرجى تنزيل الصور، وعدم نشر الرابط)

يُرجى ربط المحتوى بهذا الرابط https://www.netflix.com/levius.

إنه عام 1842 من الحقبة الجديدة. وقد مرت خمسة أعوام على انتهاء صراع “فوسانيان”، ذلك الصراع الذي نشب حول حقوق الحفر الإقليمية في مياه “أغارثا”. إنه عهد جديد يُستخدَم فيه “البخار المفرط” في تشغيل الكثير من الأشياء، ويشهد فيه فن الملاكمة الميكانيكية، حيث تلتحم الآلات بالأجساد البشرية من أجل القتال، ذروة ازدهاره.

تدور الأحداث حول “ليفيوس”، الشاب الذي راح والداه ضحية للحرب. يشمله عمه “زاك” بالرعاية، وهناك يبدأ “ليفيوس” في التعمق في عالم الملاكمة الآلية كما لو كان القدر نفسه يسوقه إلى ذلك، وتزدهر قدراته القتالية الفطرية.

يرتقي “ليفيوس” حتى المرتبة الثالثة، ويهزم خصومه المخيفين واحدًا تلو الآخر، وبينما يشاهده رجل غامض يدعى د. كلاون، ترتسم على شفتيه ابتسامة وقحة. في الوقت ذاته، لا تزال ذكريات الحرب جاثمة في أعماق عقل “ليفيوس”…

والآن، يجب على “ليفيوس” أن يخوض بنفسه القتال الذي سيحدد مصيره.

المسلسل مبني على قصة المانغا Levius للمبدع “هاروهيسا ناكاتا” (إحدى منشورات مجلة Shueisha “Ultra Jump”‪)

أشرف على الإخراج/ تجميع المسلسل: “هيرويوكي سيشيتا”

إخراج: “كيسوكي أيدي”

موسيقى: “يوغو كانو”

إنتاج الرسوم المتحركة: Polygon Pictures

“قبضة العدالة”

صور الشخصيات هنا (يُرجى التنزيل فقط، وعدم نشر الرابط)

يُرجى ربط المحتوى بهذا الرابط http://netflix.com/seismanos.

تسلّط قصة مسلسل قبضة العدالة ، التي تدور أحداثها في المكسيك في حقبة السبعينيات، الضوء على ثلاثة من محاربي الفنون القتاليّة الأيتام يتعاونون مع عميل في إدارة مكافحة المخدّرات ومندوب فيدرالي مكسيكيّ على خوض معركة من أجل تحقيق العدالة بعد مقتل مُعلّمهم المحبوب في شوارع بلدتهم الحدودية الصغيرة.

اشترك في تأليف مسلسل “قبضة العدالة” كل من “براد غرايبر” الرئيس التنفيذي لشركة Powerhouse Animation والكاتب “ألفارو رودريغيز” (Machete، From Dusk Till Dawn: The Series). ينضم إلى أسرة المسلسل أيضًا كاتب السيناريو المرموق “دانيال دومينغيز” (“كابتن أندربانس”، وOishi High School Battle و”سبونج بوب”) وسيكون المسلسل من إخراج “ويليس بولينر” (Agents of Mayhem).

المسلسل بطولة “إيزلين دربيز”، “مايك كولتر”، “جوني كروز”، “أنجليكا فال”، “فيك تشاو”، وداني تريهو” وسيُعرَض في خريف 2019.

“إيزلين دربيز” (أسرار وأزهار) في دور “إيزابيلا”

“إيزابيلا” فتاة شديدة البأس، سواء في دراستها أو ممارسة الكونغ فو، وهي تؤمن بالنظام وترى العدالة في قلب الكون، وترى نفسها مدفوعة بحكم الواجب إلى أن تكون تجسيدًا حيًّا لتلك العدالة.

“مايك كولتر” (Luke Cage) في دور “بريستر”

“بريستر” عميل في إدارة مكافحة المخدرات أرسله رئيسه العنصري في مهمة إلى المكسيك، وقد قضى حياته وهو يحاول أن يثبت “للرجل الكبير” أنه ذو قيمة، وذلك عن طريق التفوق عليه في الأداء باستمرار. إن “بريستر” موهوب بشدة، وأذكى من الغالبية، وهو يعلم ذلك.

“جوني كروز” (Overwatch) في دور “خيسوس”

كان “خيسوس”، الأخرق السخيف ضخم الحجم، مقاتلًا وحشيًّا فيما مضى، وهو الابن الأوسط بين الأشقاء “مانوس” الثلاثة. يعيش “خيسوس” حياته بحثًا عن المتعة، ويكره الصراعات، ويريد من شقيقه وشقيقته العنيدين أن يتوافقا.

“أنجليكا فال” (Jane the Virgin) في دور “غارسيا”

كانت “غارسيا” أول فتاة تتخرج في أكاديمية الشرطة، وكُلِّفَت بحفظ النظام في بلدة “سان سيمون” الهادئة بمعاونة رجال شرطة لم يستطيعوا تجاوز كونها فتاة ورؤية قدراتها المدهشة. وسريعًا ما تحصل على فرصة لإثبات ذاتها بطرق لم تخطر على بالها قط.

“فيك تشاو” (Mortal Kombat X) في دور “تشيو”

محارب عجوز سعيد يتصف بالحكمة والهدوء، ويكتنف الغموض ماضيه. وهو الأب بالتبني للأشقاء “مانوس” الثلاثة ومعلمهم، وهو لا يدربهم على فن الكونغ فو القاتل وحسب، وإنما على الطريق السري نحو التنوير والحكمة المطلقة “داو”.

“داني تريهو” (Machete) في دور “إل بليد”

بعد أن نشأ “إل بليد” في مكان لا بقاء فيه إلا للأقوى وهو يعيش حياة من السعي المتواصل خلف إثبات تفوقه. يجد “إل بليد”، الشرير الذي لا يرحم، متعة سادية في التعاسة التي يسببها بينما يعتلي قمة إمبراطورية المخدرات المكسيكية الدموية الوليدة، غير آبه لجبل الجثث الذي يطأه في طريقه.

Trese

يُرجى ربط المحتوى بهذا الرابط http://netflix.com/trese.

تدور أحداث المسلسل في “مانيلا”، حيث تعيش كائنات خرافية من الفولكلور الفلبيني مختبئة وسط البشر، وتجد “ألكسندرا تريس” نفسها في مواجهة مباشرة مع عالم سفلي إجرامي يتألف من كائنات خارقة شريرة. يقوم مسلسل الأنيمي هذا على رواية فلبينية مصورة تحمل الاسم ذاته، من تأليف “بودجيت تان” و”كاجو بالديسيمو”.

الإنتاج التنفيذي والإخراج: “جاي أوليفا” (Wonder Woman، The Legend of Korra).

إنتاج: “شانتي هارماين” و”تانيا يوسون” من BASE Entertainment، وهو استوديو له مقرات في جاكرتا وسنغافورة.

“ريلاكوما وكاورو”

يُرجى ربط المحتوى بهذا الرابط www.netflix.com/rilakkumaandkaoru.

عندما تشرع امرأة ثلاثينية في استضافة دب لعبة ناعم في شقتها بعد أن قرر السكن هناك، تجد أن سر الحياة يتمثل أحيانًا في أمور بسيطة كالاسترخاء. تدب الحياة في إحدى أشهر الشخصيات في اليابان في مسلسل الرسوم المتحركة القائم على تقنية الإطارات الثابتة هذا.

إخراج: “ماساهيتو كوباياشي”

تأليف: “ناوكو أوجيغامي”

الاستشارة الإبداعية: “آكي كوندو”

حقوق الإنتاج: San-X

شركة الإنتاج: dwarf studios

كادر الممثلين الرئيسيين: “ميكاكو تابي”

اترك تعليقا