Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » OVERWATCH LEAGUE يعلن عن العلامات التجارية الراعية قبل انطلاق موسم عام 2019
ألعاب فيديو

OVERWATCH LEAGUE يعلن عن العلامات التجارية الراعية قبل انطلاق موسم عام 2019

أعلن اليوم دوري أوفرواتش عن صفقات رعاية مع أفضل العلامات التجارية، والتي تشمل Coca-Cola® وToyota وT-Mobile وHP وIntel.

وقعَّت شركة Coca-Cola عقدًا لعدة سنوات مع دوري أوفرواتش وتم اختيارها كالمشروب الراعي العالمي الرسمي في جميع فئات المشروبات غير الكحولية. بالإضافة إلى ذلك، اختارت Blizzard Entertainment شركة Coca-Cola كالمشروب الراعي العالمي الرسمي للنظام العالمي الأكبر لرياضة أوفرواتش الإلكترونية، بما في ذلك أوفرواتش كونتندرز وأوبن ديفيجن وتسبا (في أمريكا الشمالية) وكأس عالم أوفرواتش وBlizzCon®. ستكون أيضًا شركة Coca-Cola المشروب الراعي الرسمي لأمريكا الشمالية في جميع فئات المشروبات غير الكحولية للعبة أوفرواتش.

صرح براندون سنو، رئيس قسم الإيرادات في دورى الرياضة الإلكترونية في أكتيفجن بليزارد، “يمثِّل الاتفاق بين Coca-Cola وأوفرواتش الشراكة المثالية بين مؤسستين تتشاطران القيم نفسها”، وأضاف، “نحن متحمسون للعمل مع Coca-Cola للوصول إلى أعداد أكبر من معجبينا في مختلف أنحاء العالم وضمهم إلينا.”

كما أُختيرت شركة Toyota الشريك الرسمي للسيارات في أمريكا الشمالية لدوري أوفرواتش وستعود كراعي السلسلة الشهيرة للمقابلات مع اللاعبين، Access Granted:Driven by Toyota. ستظهر أيضًا سيارات شركة Toyota في سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة المخصصة للعلامة التجارية، كما ستتضمن موهبة إذاعية من أوفرواتش.

وصرحت سامانثا غوت، المدير العام لقسم وسائل الإعلام والتسويق التعاوني بشركة Toyota Motor North America: “يسعدنا أن نستمر في تقديم دعمنا لدوري أوفرواتش لموسم 2019 كشريك السيارات الرسمي لأمريكا الشمالية”. وأضافت: “نحن نتطلع كشركة ترعى الفعالية مجددًا إلى التواصل مع العدد المتزايد من معجبي الرياضة الإلكترونية الشغوفين من خلال وسائل الإعلام المخصصة التي ستوفر إمكانية الوصول إلى مشاهد خلف الكواليس والمحتوى الجديد خلال الموسم.”

تعود شركة T-Mobile كموفر خدمة الاتصال اللاسلكي الرسمي بالولايات المتحدة الأمريكية لدوري أوفرواتش لتوفر للمعجبين ما يحبونه. ومرة أخرى ستكون Un-carrier هي الراعي المقدم لجوائز الموسم العادي من دوري أوفرواتش وGrand Finals MVP Awards. ولأول مرة في هذا الموسم، سيرشح خبراء دوري أوفرواتش خمسة مرشحين نهائيين لجوائز MVP Award، مما سيمنح المعجبين فرصة الإدلاء بأصواتهم للمرشحين على Twitch وTwitter وWeibo. وكذلك ستوفر كل من شركة T-Mobile ودوري أوفرواتش نظرة داخلية شاملة على أفضل المرشحين لجوائز MVP في سلسلة مقاطع فيديو لحياة اللاعبين ستبث في وقت لاحق من هذا الموسم. وتعود أيضًا شركة T-Mobile كأحد الرعاة المقدمين لحدث كل نجوم دوري أوفرواتش.

ستستمر شركة HP في توفير أجهزة الكمبيوتر وشاشات العرض لدوري أوفرواتش من خلال منتجات سلسلة OMEN المخصصة للألعاب. سيتم استخدام أجهزة كمبيوتر وشاشات عرض OMEN المقدمة من HP حصريًا في اللعب التدريبي والتنافسي في دوري أوفرواتش. كما سترعى سلسلة OMEN المقدمة من HP فيديو أسبوعي يقدم لعبة/مجموعة مباريات، والتي ستركز على كيفية تطوير لاعبو أوفرواتش المحترفين من أدائهم. ستكون أيضًا HP الراعي المقدم لمقطع “لاعب المباراة” بعد كل مباراة في الموسم العادي.

تم الإعلان أيضًا عن Intel كمعالج الكمبيوتر الرسمي لدوري أوفرواتش للسنة الثانية على التوالي. وبالإضافة إلى تجهيز كل أجهزة الكمبيوتر في المنافسة بمعالجات Intel® Core™ i7، سترعى أيضًا شركة Intel سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية لمساعدة المعجبين على معرفة المزيد عن لعبة أوفرواتش التنافسية. وستعود Intel كراعي رسمي لحدث دوري أوفرواتش “لعبة كل النجوم”.

قال جون بونيني نائب المدير والمدير العام لقسم الواقع الافتراضي والألعاب ومجموعة الرياضات الإلكترونية بشركة Intel: “دعمت شركة Intel مجتمع الرياضة الإلكترونية لما يزيد عن 15 عامًا بأفضل ما تملكه من تقنيات مقدمة للاعبين أداءً فائق الجودة.”. وأضاف:

“بصفتنا شركة راعية عائدة لدوري أوفرواتش، قمنا بتجهيز كل أجهزة الكمبيوتر في المنافسة بمعالجات Intel® Core™ i7 القوية لتحقيق أفضل تجربة مشاهدة ولعب للمعجبين والمتنافسين. فدوري أوفرواتش يعد حدثًا رائعًا في عالم الرياضة الإلكترونية، ونحن متحمسون لنكون جزءًا منه مع بليزارد”.

قال جوش سيلا، رئيس قسم الشراكات العالمية في دوري الرياضة الإلكترونية في أكتيفيجن بليزارد: “نفتخر بالتعاون في هذا الموسم مع كلٍ من Toyota وT-Mobile وHP وIntel وCoca-Cola”. كما أضاف: “التعاون مع علامات تجارية عالمية يرتقي بدوري أوفرواتش ويوفر مجموعة واسعة من المنتجات فائقة الجودة التي يمكننا تقديمها إلى معجبينا. ونحن أيضًا متحمسون لاستغلال بعض من هذه الصفقات في صنع محتوى مبتكر سيساهم في توعية وترفيه مجتمعنا.”

ستكون بداية موسم دوري أوفرواتش لعام 2019 يوم الجمعة الموافق 15 فبراير في الساعة 3:00 فجرًا حسب توقيت مكة المكرمة. وسيبدأ بإعادة مباراة 2018 Grand Finals بين فريقي لندن سبيتفاير وفيلادلفيا فيوجن.

حول دوري Overwatch League™

يعد دوري Overwatch League™ الأكبر والأول من نوعه في دوري الرياضة الإلكترونية للمحترفين عالميًا، ويضم فرقًا موزعة في أنحاء قارة آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية. لعبة Overwatch® هي من تطوير شركة النشر المشهورة عالميًا بليزارد إنترتينمنت (وهي شركة تابعة لشركة أكتيفيجن بليزارد—NASDAQ: ATVI)، والتي ساعدت ألعابها الشهيرة في وضع حجر الأساس ودفع عجلة التقدم للرياضة الإلكترونية على مدار الخمسة عشر عامًا الماضية. أوفرواتش هي أحدث إضافة إلى ألعاب بليزارد المكونة من اثنين وعشرين لعبة تحتل المراكز الأولى[1]. وصممت لعبة أوفرواتش بشكل أساسي للتنافس عبر الإنترنت، وتضم شخصياتٍ مميزة، وإثارة وسرعة حركة مصممة لتغمرك في جو اللعبة سواء أكنت لاعبًا أم مشاهدًا. لتعرف المزيد عن دوري أوفرواتش، تفضل بزيارة .www.overwatchleague.com

اترك تعليقا