Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » Vortiger والـ Black Prior ينضمان إلى بقية شخصيات لعبة For Honor®
ألعاب فيديو

Vortiger والـ Black Prior ينضمان إلى بقية شخصيات لعبة For Honor®

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الـ “Black Prior”، وهو بطلٌ مظلمٌ جديد، سينضم إلى فصيل الفرسان في لعبة For Honor®  مع إطلاق الموسم الأول للعام الثالث للعبة في 31 يناير/25 جمادى الأولى على أجهزة PlayStation®4 وعائلة Xbox One و Windows PC. ويعتبر هذا الموسم البداية الرسمية للعام الثالث للعبة، والذي يقدم لنا 4 أبطال جدد وخرائط جديدة وفعاليات موسمية وتحديثات على أسلوب اللعب.

يعتبر محارب الـ “Black Prior” من الأبطال ذوي الوزن الثقيل والذين يحملون درعاً كبيراً وسيفاً طويلاً. ويحارب أولئك العملاء المظلمين إلى جانب الفرسان لكنهم متحررين من قانون الفروسية. مهما كانت تكلفة النصر، سيدفع الـ “Black Prior” الثمن. فبعدما كانوا محاربي “Apollyon” المخلصين، أصبحوا اليوم يحاربون مع زعيمهم ” Vortiger”، ويصنعون إرثهم من جديد ويجلبون معهم الفوضى إلى ساحة المعركة. وسيكون الـ “Black Prior” قابلاً للعب بشكل فوري لجميع أصحاب تذكرة العام الثالث في 31 يناير/25 جمادى الأولى، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من فتحه في 7 فبراير/2 جمادى الآخرة بسعر 15 ألف Steel.

وبالتماشي مع التحسينات التي أجريت على الأبطال خلال العام الماضي، سيقدم الموسم الأول للعام الثالث تحديثات إضافية على الأبطال لتحسين طاقم الشخصيات، والتي تركز على الـ ” Shugoki” و “Warlord” و “Peacekeeper”. كما ستتم إضافة خريطة Dominion جديدة تحت اسم “Harbor” بشكل مجاني لجميع لاعبي For Honor في 31 يناير/25 جمادى الأولى. وتمتاز “Harbor” بكونها مدينة ساحلية تقع على ضفاف بحيرة Eitrivatnen حيث ساعد الـ “Black Prior” الفرسان يوماً في الدفاع عنها ضد أعدائهم. وساعدتهم الاستراتيجيات القاسية التي لا ترحم بالفوز بالمعارك رغم الاحتمالات المستحيلة. ولا يزال الميناء يحمل قيمة استراتيجية هائلة بسبب موقعه ويستمر في كونه منطقة متنازع عليها بشدة.

وسيتم الكشف عن التفاصيل الكاملة للموسم الأول من العام الثالث للعبة For Honor و ” Vortiger” في بث Warrior’s Den مباشر خاص بتاريخ 24 يناير/18 جمادى الأولى في تمام الساعة 9:00 ليلاً بتوقيت دبي عبر قناة For Honor على Twitch:https://www.twitch.tv/forhonorgame

ينضم الموسم الأول من العام الثالث للعبة For Honor إلى توسعة “Marching Fire” التي صدرت مؤخراً، وأضافت فصيلاً جديداً من الأبطال، بالإضافة إلى طور Breach 4ضد4 وطور الآركيد غير المحدود ’لاعب ضد اللعبة‘ (PvE)، إلى ما يقارب العامين من التحسينات والدعم المستمر لمرحلة ما بعد الإطلاق منذ فبراير 2017. وستواصل For Honor تلقي محتويات وفعاليات جديدة داخل اللعبة في 2019 مع العام الثالث للعبة الذي يأتي تحت عنوان “Year of the Harbinger”.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون قدماً للحصول على دخول مبكر حصري لمدة 7 أيام على أبطال العام الثالث الجدد عند صدورهم، باتت تذكرة العام الثالث متوفرة الآن، كما أنها متضمنة في النسخة الكاملة من لعبة For Honor.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وأطوار لعب جماعي مليئة بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من أربعة فصائل كبيرة هي: الفرسان الشجعان والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون والـ ’وو لين‘ المهيبون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم مما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

للمزيد من المعلومات حول For Honor، يرجى زيارة forhonorgame.com ، كما يمكنك متابعتنا على فيسبوك عبر facebook.com/forhonorgame وعلى تويتر عبر twitter.com/forhonorgame.

لمتابعة أحدث أخبار For Honor وألعابUbisoft  الأخرى، يرجى زيارة news.ubisoft.com.

*الاستديوهات المشاركة هي Ubisoft  فرع كيبيك و Ubisoft  فرع تورنتو و Blue Byte. بالإضافة إلى تطوير إضافي من قبل استديو Gobo.

اترك تعليقا