Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

WWE® 2K22 يضرب بشكل مختلف مع نجم الغلاف ري ميستيريو

أعلنت 2K اليوم عن المجموعة الكاملة من ميزات WWE® 2K22 ، وهي الدفعة التالية من امتياز ألعاب فيديو WWE الرائد من Visual Concepts ، والتي تظهر Rey Mysterio® على الغلاف احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين له باعتباره نجم WWE. يعتبر Rey Mysterio رمزًا معترفًا به عالميًا ، وهو مرادف للتقاليد المكسيكية المتمثلة في lucha libre – الذي يتميز بالحركة السريعة والمناورات الجوية المذهلة والمنافسين المقنعين – ومهد الطريق للعديد من النجوم البارزين الذين يحلقون على ارتفاع عالٍ وخفة الحركة. وقد أقام الطيار العالي المزين العديد من البطولات عبر مسيرته المهنية ، حيث قدم أداءً بأسلوبه الفريد وارتدى مجموعة من الأقنعة الملونة والمبدعة ، مما يثبت أن “The Ultimate Underdog” يضرب بشكل مختلف. تم تحديد موعد إطلاق WWE 2K22 في جميع أنحاء العالم في 11 مارس 2022 ، وهو متاح للطلب المسبق اليوم.

قال ري ميستيريو: “إن تمثيل ثقافة lucha libre باعتباره غلاف Superstar لـ WWE 2K22 هو لحظة فخر كبير بالنسبة لي”. “أتطلع إلى مشاركة القصص وراء اللحظات الكبيرة في مسيرتي مع مجتمع مخصص من اللاعبين والتواصل مع جماهير WWE بطريقة جديدة تمامًا أثناء لعبهم من خلال عرض 2K الخاص بي.”

قال ألفي برودي ، نائب رئيس استراتيجية التسويق العالمية في 2K: “طوال مسيرته المهنية ، قام ري ميستيريو بالعودة عدة مرات لإثبات مرونته مرارًا وتكرارًا ، ومن خلال كل ذلك ، عزز إرثه كأسطورة حية للترفيه الرياضي” . “في نفس روح المرونة ، ترد WWE 2K22 مرة أخرى مع عدد كبير من الترقيات والميزات التي يطلبها المجتمع لمنح اللاعبين تحكمًا كاملاً في تجربة WWE.”

جميع الميزات التي يمكن للاعبين التعامل معها

من محرك اللعب المعاد تصميمه إلى عناصر التحكم الجديدة والمرئيات المحسنة ، تم تعيين WWE 2K22 للشكل والإحساس واللعب و “ضرب بشكل مختلف”. يضمن المحرك ، إلى جانب رسومات WWE 2K الأكثر روعة حتى الآن ، مستوى غير مسبوق من الواقعية للامتياز. إلى جانب مخطط تحكم محدث وبديهي ، بالإضافة إلى عرض تقديمي غامر وزوايا كاميرا متنوعة ، سيشعر اللاعبون بضغط ومكافأة كل لكمة وركلة وسباق.

تتضمن أوضاع اللعبة الشهيرة ، بما في ذلك عرض 2K Showcase العائد – بطولة Rey Mysterio – ميزات وتحديثات جديدة ، مما يسمح للاعبين بإعادة إحياء اللحظات المميزة وراء أشهر مباريات Mysterio. في MyRISE ، يرسم اللاعبون مساراتهم الخاصة نحو النجومية. من خلال وضع الكون ومجموعة Creation التي تمت ترقيتها ، توفر WWE 2K22 للاعبين القدرة على تخصيص تجربة WWE الخاصة بهم بالكامل وصولاً إلى أصغر التفاصيل. بدءًا من السيطرة على العلامات التجارية والأحداث الحية المتميزة ونتائج المباريات والمنافسات والمزيد – أو إنشاء شخصيات وساحات وبطولات Superstar مخصصة في نهاية المطاف – يمكن للاعبين مشاركة جميع إبداعاتهم مع مجتمع WWE 2K22 العالمي لأول مرة على الإطلاق ، المشاركة عبر الأنظمة الأساسية.

بالإضافة إلى ذلك ، ستقدم WWE 2K22 أوضاعًا جديدة لتجربة WWE 2K: MyGM و MyFACTION. في MyGM ، يتولى اللاعبون دور المدير العام لـ WWE ويتخذون اللقطات في طريقهم لبناء أكبر علامة تجارية في WWE Universe. بدءًا من صياغة القائمة النهائية لـ WWE Superstars and Legends إلى تطوير المنافسات الشهيرة ومواجهات البطولات ، سيحصل اللاعبون على فرصة لتولي زمام الأمور وإثبات أنفسهم في أكبر مراحل الترفيه الرياضي. من خلال وضع MyFACTION الأول للامتياز ، يمكن للاعبين جمع فصيل أحلامهم وإدارته من خلال الأحداث الأسبوعية والتحديثات المنتظمة ، مما يوفر تحديات هائلة وقيمة إعادة التشغيل.

إصدارات WWE 2K22 ومكافأة الطلب المسبق

تتميز WWE 2K22 بأربعة إصدارات من اللعبة: Standard Edition ، Cross-Gen Digital Bundle ، Deluxe Edition ، واحتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة والعشرين لفصيل النظام العالمي الجديد – nWo 4-Life Digital Edition:

• سيتوفر الإصدار القياسي على الأنظمة الأساسية من الجيل السابق (PlayStation® 4 ووحدات تحكم Xbox One والكمبيوتر الشخصي) وعلى وحدات التحكم من الجيل الحالي (PlayStation® 5 و Xbox Series X | S) بالتنسيقات المادية والرقمية ؛

• ستتوفر حزمة Cross-Gen Bundle وتتضمن الإصدار الرقمي القياسي وحزمة Starrcade ’96 Rey Mysterio Pack عبر الجيل السابق والحالي داخل نفس وحدات تحكم PlayStation و Xbox ؛ *

• سيتوفر الإصدار Deluxe Edition مقابل 99.99 دولارًا أمريكيًا لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S بصيغتين مادية ورقمية وعلى الكمبيوتر الشخصي بتنسيق رقمي. يتضمن الإصدار الديلوكس الإصدار القياسي بالإضافة إلى حزمة أندرتيكر الخالدة ؛ تذكرة موسمية لجميع حزم محتوى DLC الخمس بعد الإطلاق ؛ حزم MyRISE Mega-Boost و SuperCharger ؛ إصدار محدود من محتوى WWE® SuperCard ** (مضمّن في العلبة للنسخ المادية فقط). سيحصل اللاعبون الذين طلبوا إصدار Deluxe قبل 8 مارس 2022 أيضًا على وصول مبكر إلى اللعبة قبل ثلاثة أيام من الإطلاق *** ؛ سيحصل اللاعبون الذين يشترون إصدار PlayStation 5 أو Xbox Series X | S أيضًا على Starrcade ’96 Rey Mysterio Pack ؛

• سيتوفر إصدار nWo 4-Life Edition لأجهزة PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox One و Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي بتنسيق رقمي. احتفالًا بمرور 25 عامًا على الفصيل الذي قلب عالم الترفيه الرياضي رأسًا على عقب ، بالإضافة إلى الإصدار القياسي ، وجميع المحتويات الإضافية المضمنة في الإصدار الفاخر ، يأتي إصدار nWo 4-Life Edition مزودًا ببطاقات MyFACTION EVO وملابس nWo بديلة لهوليوود هوجان ، سكوت هول ، كيفن ناش ، وسيكس بالإضافة إلى شخصية إيريك بيشوف القابلة للعب ، WCW Souled Out 1997 و WCW Bash at the Beach 1996 Arena ، وبطولة nWo Wolfpac. سيحصل اللاعبون الذين طلبوا إصدار nWo 4-Life مسبقًا قبل 8 مارس 2022 أيضًا على وصول مبكر للعبة قبل ثلاثة أيام من إطلاقها *** ؛

• سيتلقى اللاعبون الذين طلبوا مسبقًا الإصدار القياسي والحزمة الرقمية متعددة الأجيال أيضًا حزمة Undertaker Immortal Pack ، والتي تتضمن ثلاث شخصيات إضافية لـ Undertaker ، وبطاقات MyFACTION EVO لـ Undertaker ، بالإضافة إلى مزايا MyFACTION والمكافآت ، بما في ذلك بطاقة شعار أندرتيكر MyFACTION ، أندرتيكر بطاقة خلفيات MyFACTION ، وبطاقة لوحة أندرتيكر MyFACTION ***. يتم تضمين هذه الحزمة أيضًا في Deluxe Edition و nWo 4-Life Edition عند الإطلاق.

تحقق من موقع WWE 2K22 الرسمي للحصول على تحليل كامل لتفاصيل الطلب المسبق ومزيد من المعلومات حول الإصدارات المختلفة من لعبة هذا العام.

ستصدر 2K إعلانات إضافية عن WWE 2K22 ، بما في ذلك الغوص العميق في أوضاع وميزات معينة للعبة ، وكشف القائمة ، وأكثر من ذلك بكثير ، في الأسابيع المقبلة.

لمزيد من المعلومات حول WWE 2K22 ، قم بزيارة الموقع الرسمي للعبة ، وكن معجبًا على Facebook ، وتابع اللعبة على Twitter و Instagram باستخدام الهاشتاج # WWE2K22 أو اشترك على YouTube.

المفاهيم المرئية هو استوديو 2K. 2K هي علامة نشر مملوكة بالكامل لشركة Take-Two Interactive Software، Inc. (NASDAQ: TTWO).

  • يلزم وجود وحدة تحكم PlayStation 5 لتشغيل إصدار PlayStation 5. مطلوب وحدة تحكم Xbox Series X | S لاسترداد واستخدام إصدار Xbox Series X | S. وحدة تحكم Xbox One مطلوبة لاسترداد إصدار Xbox One واستخدامه.

** مطلوب WWE SuperCard لاسترداد محتوى WWE SuperCard. WWE SuperCard متاحة للتنزيل المجاني على متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play. تقدم WWE SuperCard عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

*** يتوفر عرض بونص الإصدار القياسي للطلب المسبق قبل 11 مارس 2022. العرض خاص بـ Undertaker Immortal Pack. بالنسبة للطلبات الرقمية المسبقة ، سيتم منح العناصر تلقائيًا. بالنسبة للطلبات المادية المسبقة ، سيتم استرداد العناصر في اللعبة عبر الرمز الموجود في الصندوق. تطبق الشروط.

عرض حزمة Cross-Gen Bundle (رقمي فقط) للطلب المسبق متاح قبل 11 مارس 2022. العرض خاص بـ Undertaker Immortal Pack. سيتم منح العناصر تلقائيا. تطبق الشروط.

يتوفر عرض مكافأة الطلب المسبق لـ Deluxe Edition قبل 11 مارس 2022. العرض متاح للوصول المبكر. بالنسبة للطلبات الرقمية المسبقة ، سيتم منح العناصر تلقائيًا. تطبق الشروط.

nWo 4-Life Edition (رقمي فقط): عرض مكافأة الطلب المسبق متاح قبل 11 مارس 2022. العرض متاح للوصول المبكر. سيتم منح العناصر تلقائيا. تطبق الشروط.

اترك تعليقا