Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

مراجعة مكينة القهوة Hibrew H11

معلومات عن الشركة

تلتزم HiBREW في تطوير آلات قهوة الإسبريسو بأفكارها المبتكرة، حيث تضع معاييرًا لماكينات القهوة لديها للحصول على درجة حرارة عالية وضغط عالي ونظام تخمير عالي التقنية، لتحقيق افضل النتائج.

تقدم الشركة العديد من مكينات القهوة مخصصة لمختلف الفئات وبأسعار جدا معقولة، كما تركز على جودة التصنيع والتصاميم الأنيقة مما جعلها تكتسح مختلف الأسواق وتنافس أقوى الشركات التي تشتغل في نفس المجال.

المواصفات

العلامةHiBREW
الموديلH11
القوة19 bar
السعة 1.1 لتر
الكهرباءAC 220-240V 50/60Hz
الطاقة1450 واط
الابعاد290x285x120 ملم
اللون فضي
المادةالفولاذ المقاوم لصداء
وقت التسخين25 ثانية
الوزن الكامل 3.8 كلغ

المقدمة

مع إنتشار فيروس كورونا في السنوات الماضية، بات العديد من الاشخاص يفضلون البقاء في منزلهم حفاظا على صحتهم وأهالهم، حيث بات من المهم الحصول على مكينة قهوة منزلية تلبي جميع حاجياتهم دون عناء التنقل إلى المقهي او الخروج.

اليوم سنتحدث عن مكينة القهوة Hibrew H11 التي تاتي بحجم صغير تناسب المطابخ الصغيرة، مع العديد من المميزات التي تلبي جميع الاحتياجات، لذلك تابع هذه المراجعة للحصول على المزيد من التفاصيل التي تساعدك في إقتناء هذا المنتج.

التصميم

اول ما تفتح الصندوق سترى مدى أناقة وصغر حجم المكينة، حيث تاتي بأبعاد 290x285x120 ملم مع وزن 3.8 كلغ مع جميع المحتويات، مما يجعل من الممكن وضعها في جميع الامكان حتى في الامكان الضيقة، بالاضافة الى نقلها بسهولة

تصميم المكينة أنيق وجميل وعملي في نفس الوقت، في جهة العلوية الامامية توجد 3 أزرار، منها زر التشغيل باللوان الأحمر وزرين باللون الازراق للاستخدام في إعداد القهوة، في الجهة الخلفية يوجد إناء لملاء الماء بسعة 1.1 لتر مع الجانب يوجد زر التحكم، الذي يقدم يقدم لك بعض الخيارات.

استخدمت شركة Hibrew في تصنيع هذه المكينة مواد ذات جودة عالية لضمان إستمرارها لفترة طويلة دون مشاكل.

Semi-automatic Coffee Machine H11 - HiBREW

محتويات الصندوق

يأتي المنتج داخل كرتون من الورق المقوى محمي بشكل جيد تفاديا للمشاكل المتعلقة بالشحن ويحتوي على جميع المحتويات التي تحتاجها لعمل قهوتك المفضلة والتي تتمثل فيمايلي:

  • ماكينة صنع القهوة H11
  • مرشح ESE Pod
  • فلتر اسبريسو واحد
  • فلتر إسبريسو مزدوج
  • تلاعب \ عبث
  • انبوب ماء
  • دليل الاستخدام

الاستخدام والاداء

استخدام الآلة بسيط للغاية، حيث ستحتاج فقط إلى حوالي 40 ثانية من التحضير لتتمكن من تذوق إسبرسو الخاص بك، كل ما عليك فعله هو الضغط واحدة على زر “الطاقة” ، ستكون جاهزًا للاختيار من بين طولي الكأس الافتراضيين.

هذا الطول قابل للتعديل من خلال الرجوع إلى تعليمات الاستخدام ويمكنك بسهولة ضبط حجم التدفق، دون أن تكون دقيقًا للغاية.

سيكون النظام الذي يحتوي على عدة أطوال مبرمجة مسبقًا مثاليًا. الأمر متروك لك لاختيار أطوالك عن طريق التخمين للكابتشينو والمشروبات الأخرى الأكثر تطوراً.

بالحديث عن زر “الطاقة” هذا ، لم نخبرك بعد أن Hibrew يسمح لك بإعداد القهوة الباردة. بالضغط على هذا الزر لمدة ثانيتين ، ستنتقل إلى وضع “المشروبات الباردة”. ضع القليل من مكعبات الثلج في وعاء الماء ، سيكون لديك ما يكفي لصنع فرابوتشينو أكثر من كافٍ.

ستعمل ميزة إيقاف التشغيل التلقائي على إيقاف تشغيل الجهاز بعد 15 دقيقة. دائمًا ما يتم توفير الكثير من الطاقة في حالة النسيان، كما سيكون من الضروري تشغيل الجهاز عدة مرات بالماء فقط لشطفه جيدًا.

مثل جميع آلات الكبسولة، يجب أن تمر عبر صندوق الصيانة، من خلال غسل الأجزاء القابلة للإزالة، حيث سيتم إزالة الترسبات كما هو الحال في جميع المنتوجات الأخرى من نفس هذا النوع.

تحتوي هذه الالة على 19Barو1450 واط وهذا يدل على القوة الكبيرة، والتي تلبي بيها جميع جاجياتك.

ضغط مرتفع 19 بار تتميز بوظيفة الاستخلاص بالضغط العالي 19 بارًا ، ويمكنها إنتاج المزيد من الكريما للإفراج الكامل عن مذاق القهوة. يمكن لعنصر التسخين الفوري المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تسخين الماء عند درجات حرارة دقيقة ومستقرة.

 لوحة التحكم يوجد مقبض لاختيار الماء الساخن أو القهوة أو البخار. ويمكن للزر الوظيفي للكوب الفردي والأكواب المزدوجة أن يقدم لك قهوة إسبرسو لذيذة في ثوانٍ. اضغط مع الاستمرار على زر التشغيل / الإيقاف لمدة 3 ثوانٍ يمكن أن يدخل في وضع الاستخراج البارد. 

نظام رغوة بخار قوي تتميز بفوهة بخار 3 ثقوب محسّنة ، والتي يمكنها إنتاج رغوة كثيفة أسرع مرتين. 

الجودة الممتازة صُممت بصينية تنقيط قابلة للإزالة ، وسخان أكواب من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وخزان مياه قابل للإزالة بسعة كبيرة 1.1 لتر ، ماكينة صنع القهوة هذه مريحة في الاستخدام ومتينة وسهلة التنظيف.

HiBREW H11 Espresso Coffee Maker

المميزات


لا يمكنك تخيل يوم بدون فنجان من القهوة الساخنة العطرية؟ سوف يثبت HiBREW H11 أنه لا غنى عنه في منزلك! بمساعدتها ، يمكنك بسهولة تحضير الكابتشينو أو الإسبريسو أو اللاتيه اللذيذ. الجهاز مزود بضغط 19 بار ومزود بآلة صنع رغوة الحليب. يتم تسخينه بسرعة كبيرة ويتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عند الانتهاء من العمل. يمكنها تحضير القهوة في عبوات ESE والقهوة المطحونة ، وخزان المياه بسعة 1.1 لتر.


ستجد في العبوة كل ما تحتاجه لإعداد مشروب عطري ولذيذ. تتيح لك الفلاتر الثلاثة المختلفة تحضير قهوة ESE pod أو القهوة المطحونة (مفردة أو مزدوجة). تشتمل المجموعة أيضًا على كوب قياس مع عبث. يمكنك أيضًا شراء فلتر قهوة خاص بدون قاع (يُباع بشكل منفصل) للحصول على نتائج أفضل ونكهة كاملة إضافية. تحقق من ذلك وانظر بنفسك!


هل تريد قوامًا مخمليًا للقهوة ورائحة غنية ومذاقًا رائعًا؟ إذن H11 هو الخيار الأمثل! توفر الماكينة ضغطًا يصل إلى 19 بارًا لضمان أفضل ما لديك من حبوب. علاوة على ذلك ، فإن عنصر التسخين المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يسخن الماء بسرعة كبيرة ويحافظ على درجة الحرارة في المستوى الأمثل. لا داعي للقلق بشأن عدم سخونة قهوتك بدرجة كافية!


تتميز آلة صنع القهوة H11 بحجمها الصغير ، لذا يمكنك استخدامها دون أي مشاكل ، حتى في المطبخ الصغير. إنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك فهو آمن على الصحة ومقاوم للتآكل. يتم ضمان تشغيله المريح بواسطة مقبض خاص. يمكن إزالة كل من درج التنقيط وخزان المياه وتنظيفهما بسهولة. يسمح لك الجهاز أيضًا بتسخين الأكواب بسهولة.


آلة صنع القهوة سهلة التشغيل للغاية. ستجد على جانب الماكينة مفتاحًا صغيرًا يمكنك من خلاله تحديد إحدى الوظائف المتاحة – تسخين المياه أو تحضير القهوة أو توليد البخار من أجل الرغوة. في المقدمة ، توجد لوحة خاصة بها أزرار تتيح لك تشغيل وإيقاف تشغيل الجهاز ، وكذلك اختيار ما إذا كنت تريد تحضير فنجان واحد أو اثنين من القهوة. سيستغرق صنع إسبريسو واحد حوالي 22 ثانية وحوالي 32 ثانية لصنع ثانيتين.


لا مزيد من الرحلات إلى المقهى لتناول كابتشينو لذيذ أو قهوة لاتيه ناعمة. توفر آلة إسبرسو H11 رغوة حليب مريحة ، مما يجعل من السهل تحضير رغوة الحليب اللذيذة. فوهة الفوهة مزودة بثلاثة ثقوب ، بحيث يمكنك الحصول على التأثير المطلوب حتى مرتين أسرع من المعتاد. الآن يمكنك بسهولة صنع الكابتشينو المفضل لديك!

Semi-automatic Coffee Machine H11 - HiBREW

اترك تعليقا