Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

اختبر أكبر مهرجان للمعجبين في Funko Fusion، المتاحة الآن على PlayStation®5 وXbox Series X|S وPC.

 أصدرت الاستوديو المستقل 10:10 Games، بالتعاون مع (Funko, Inc. (Nasdaq: FNKO و Universal Products & Experiences، إلى جانب شريك التوزيع الفيزيائي Skybound Games، لعبة Funko Fusion على PlayStation®5 و Xbox Series X|S و PC عبر Steam.

مستوحاة من شخصيات Funko Pop!، تدعو لعبة الأكشن والمغامرة المتقاربة، التي طورتها ونشرتها 10:10 Games، اللاعبين للدخول إلى مصنع Wonder Works، اختيار عالمهم المفضل كنقطة انطلاق، والانطلاق في رحلة يحددونها في كل خطوة. قاتل الأعداء، حل الألغاز، و استكشف عوالم مستوحاة من أفلام مشهورة، ومسلسلات تلفزيونية، وكتب كوميدية، وألعاب فيديو في طريقك لهزيمة الشرير Eddy Funko وأحلامه في السيطرة التامة.

استكشف عرض الثقافة Pop! مع مستويات، مهام، وإشارات لا حصر لها تستند إلى امتيازات NBCUniversal المحبوبة مثل Jurassic World، JAWS، Back to the Future، The Thing، Hot Fuzz، Chucky، Battlestar Galactica، Xena: Warrior Princess، The Umbrella Academy، Masters of the Universe، وغيرها، بالإضافة إلى Invincible من Skybound Entertainment، و Mega Man™ من Capcom، والمزيد.

شاهد العرض التشويقي لإطلاق Funko Fusion هنا: 

قال آرثر بارسونز، المؤسس المشارك ورئيس النشر في 10:10 Games: “نحن فخورون جدًا بما أنجزه فريقنا الصغير مع لعبتنا الأولى Funko Fusion، وهي رسالة حب طموحة، مفرحة، وخفيفة إلى ثقافة البوب. بناء هذه اللعبة، بينما نبني استوديوهاتنا وثقافتنا، كان حقًا ممتعًا. Funko Fusion تدور حول الاحتفال بالمعجبين، والقصص والشخصيات التي نحبها جميعًا بأسلوبنا الفريد الذي يجمع بين عدم التقليدية والأصالة، ونحن متحمسون جدًا لمشاركة هذه اللعبة اليوم مع المعجبين المتحمسين الذين صنعناها من أجلهم.”

لتجربة Funko Fusion، يمكن للاعبين تجربة العرض التوضيحي المجاني للكمبيوتر الشخصي على Steam، والذي يتضمن المستوى الأول من العالم المستوحى من فيلم الرعب الكلاسيكي The Thing لعام 1982 من Universal Pictures، وشخصيات قابلة للعب مثل Mega Man وFreddy Fazbear (من Five Nights at Freddy’s) وHe-Man (من Masters of the Universe).

أول دفعة من مجموعة خاصة من Funko Fusion Funko Pop! figures! المستندة إلى شخصيات مختارة من اللعبة متاحة أيضًا للمعجبين هذا الشهر على موقع Funko.com وتجار التجزئة العالميين المختارين، مع الدفعة الثانية التي تم الإعلان عنها في San Diego Comic-Con والتي ستصدر في وقت لاحق من هذا العام. يمكن لجمع المقتنيات استرداد رموز عشوائية مرفقة مع تماثيل Funko Fusion Pop! للحصول على مكافآت حصرية داخل اللعبة تشمل شخصية Mecha Freddy القابلة للعب وملابس بديلة مثل Slime Pit He-Man وBattle Damaged M3GAN.

قال جيسون بيشوف، نائب الرئيس لقسم الترخيص وتطوير الأعمال في Funko” :Funko Fusion هي نوعية الألعاب التي يسعى كل استوديو لتحقيقها، ولكن القليل منهم ينجح. إنها ممتعة ومضحكة، جريئة وغير متوقعة، ومؤثرة بشكل لا يصدق مع صدق وسرد قصصي. قضينا سنوات في البحث عن الشركاء المناسبين في هذا المجال لأننا كنا نعرف مدى أهمية إنجاح الأمر. لقد أدهشنا فريق 10:10 Games في كل خطوة من هذه الرحلة، ونحن متحمسون جدًا لدعوة المعجبين أخيرًا للانضمام إلى هذه المغامرة!”

قال بيل كيسبرت، نائب الرئيس الأول والمدير العام للألعاب والمنصات الرقمية في Universal Products & Experiences: “تفتح Funko Fusion صندوق كنز من المحتوى الرائع، حيث تجمع بشكل مذهل بين عوالم أيقونية مثل Jurassic World و Back to the Future، فضلاً عن بعض الشخصيات المدهشة التي تم إحياؤها في شكل ألعاب فيديو لأول مرة من ممتلكات مميزة مثل NOPE وM3GAN. مصممة بشغف مع وضع المعجبين في الاعتبار، تملأ التفاصيل الذكية والتحيات من كل ملكية فكرية اللعبة، ونحن متحمسون لرؤية اللاعبين يكتشفون ويستمتعون بها جميعًا أثناء خوضهم لهذه التجربة الفريدة.”

لعبة Funko Fusion متاحة الآن رقميًا على PlayStation 5 وXbox Series X|S و Steam، مع إصدارات فيزيائية لأجهزة PlayStation 5 وXbox Series X|S متوفرة من تجار التجزئة العالميين المختارين. ستصدر اللعبة لأجهزة PlayStation 4 في 15 نوفمبر، وعلى Nintendo Switch رقميًا في ديسمبر، مع إصدار النسخة الفيزيائية لـ Nintendo Switch  في مارس 2025.

لمزيد من المعلومات حول Funko Fusion، قم بزيارة funkofusion.com. للحصول على أحدث الأخبار عن 10:10 Games، تفضل بزيارة 1010games.com.

اترك تعليقا