Gtxarabia
Image default
الهاردوير

استكشف عالم البوكيمون مع مجموعة جديدة من بطاقات microSD™ من SanDisk® المستوحاة من بوكيمون

 أعلنت شركة ويسترن ديجيتال (Western Digital) عن توسيع محفظتها من بطاقات SanDisk® microSD™ المرخصة من Nintendo®، مع إطلاق بطاقات جديدة مستوحاة من بوكيمون، إحدى أنجح العلامات التجارية الترفيهية في العالم. وبالتعاون مع شركة البوكيمون الدولية وNintendo®، تقدم Western Digital بطاقات SanDisk® Pokémon Snorlax microSD™ (1 تيرابايت*)، وSanDisk® Pokémon Gengar microSD™ (512 جيجابايت*)، وSanDisk® Pokémon Pikachu microSD™ (256 جيجابايت*).

صُممت بطاقات SanDisk® microSD™ المستوحاة من بوكيمون خصيصًا لأنظمة Nintendo Switch™ الشهيرة، وتتيح للمستخدمين إضافة الألعاب إلى مكتباتهم بسهولة بدلاً من القيام بمهمة إضافية تتمثل في تنزيل الألعاب، وحذفها، وإعادة تنزيلها لتوفير المزيد من المساحة. يجسد التصميم الفريد لسلسلة بطاقات SanDisk® المستوحاة من بوكيمون شخصيات البوكيمون الأيقونية التي اكتُشفت لأول مرة في منطقة كانتو من عالم البوكيمون، مما يجعل هذه البطاقات ضرورية لعشاق البوكيمون في جميع أنحاء العالم.

تُعد بطاقات SanDisk microSD™ بطاقات مرخصة لأنظمة Nintendo Switch™، وتوفر للاعبين على الأجهزة المحمولة أداءً فائق الاعتمادية من علامة SanDisk®، مدعومًا بتقنيات إدارة الفلاش المخصصة1، مما يعني أن اللعب سيستمر دون انقطاع. مع سرعات قراءة تصل إلى 100 ميجابايت/ثانية2 وسرعات كتابة تصل إلى 90 ميجابايت/ثانية2، يمكن للاعبين الاستمتاع بالانتقال بسلاسة إلى المستوى التالي.

وقالت سوزان بارك، نائبة الرئيس للمنتجات الاستهلاكية والشراكات الاستراتيجية في ويسترن ديجيتال: “نحن متحمسون لتقديم بطاقات ذاكرة جديدة وفريدة إلى مجتمع البوكيمون من خلال شراكتنا المستمرة مع Nintendo®. لأكثر من 28 عامًا، استحوذت علامة بوكيمون على قلوب وعقول اللاعبين والمعجبين حول العالم، وما زالت تفعل ذلك معًا، نساعد المعجبين على الاستفادة القصوى من تجربة الألعاب الخاصة بهم”.

ستكون المنتجات متاحة قريبًا في منطقتنا.

اترك تعليقا