Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

اكتشف أصول الجريمة المنظمة في Mafia: The Old Country، القادمة في عام 2025.

كشفت 2K وHangar 13 رسميًا عن Mafia: The Old Country، وهي إضافة جديدة إلى سلسلة الألعاب المشهورة التي تحظى بإشادة نقدية، والمقرر إطلاقها في عام 2025 (خلال السنة المالية 2026 لشركة Take-Two) على PlayStation®5 (PS5®)، وXbox Series X|S، وPC عبر Steam. يمكن الآن إضافتها إلى قائمة الرغبات، وسيتم الكشف عن تفاصيل إضافية حول Mafia: The Old Country في ديسمبر 2024.

تم الإعلان عن Mafia: The Old Country من خلال عرض تشويقي مذهل يضبط نغمة اللعبة. اكتشف أصول الجريمة المنظمة في قصة عصابات قاسية تُقام في عالم صقلية المظلم في أوائل القرن العشرين. احرص على البقاء على قيد الحياة في هذه الفترة الخطيرة وغير الرحيمة، مع أكشن يتم تجسيده من خلال الواقعية الأصيلة والسرد الغني الذي تشتهر به سلسلة Mafia المشهورة.

قال نيك باينز، رئيس Hangar 13: “عبر الأجزاء الثلاثة الأولى من سلسلة Mafia ، قدمنا للاعبين عالم المافيا من خلال قصص قاسية تتوزع على عصور مختلفة. في Mafia: The Old Country، نعود إلى جذور ما يحبه المعجبون في السلسلة، حيث نصنع سردًا عميقًا وخطيًا مع إحساس فيلم العصابات الكلاسيكي، نذهب إلى موقع جديد مذهل، ونقدم كل ذلك في حزمة محكمة ومركزة مثالية لعشاق التجارب الغامرة.”

تأسست سلسلة Mafia لأول مرة في عام 2002 مع إطلاق لعبة Mafia الرائدة، وقد باعت أكثر من 34 مليون نسخة عبر منصات الألعاب والحواسيب. يثني النقاد والمعجبون على السلسلة لتطويرها السردي الغني، والأداء المتميز، والانتباه الرائع للتفاصيل في الإعدادات المتماشية مع الفترة الزمنية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن الوقت مثالي لإعادة زيارة سلسلة Mafia المشهورة نقديًا، حيث تتوفر جميع الألعاب الصادرة للبيع على Steam حتى 2 سبتمبر.*

للحصول على أحدث المعلومات حول Mafia: The Old Country، أضف اللعبة إلى قائمة الرغبات، واطلع على [mafiagame.com]mafiagame.com ، وتابع اللعبة عبر YouTube وFacebook وX وInstagram وTikTok.

تم تصنيف Mafia: The Old Country حاليًا بـ RP – Mature من قبل ESRB. Hangar 13 هو استوديو تابع لشركة 2K، والتي هي علامة نشر تابعة لشركة Take-Two Interactive Software, Inc. (NASDAQ: TTWO).

اترك تعليقا