Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

العب النسخة التجريبية المجانية لـ TEST DRIVE UNLIMITED SOLAR CROWNالمتاحة على ستيم الاّن

بعد الإعلان عن موعد الإصدار المنتظر من لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown في ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤، يسر NACON و KT Racing أن يعلنا أن نسخة تجريبية من اللعبة متاحة الآن على ستيم. ستكون متاحة حتى ١٧ يونيو ٢٠٢٤ في الساعة ١٠ صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ كجزء من حدث Steam Next Fest

بعد انتظار طويل، يمكن للاعبين الآن اختبار اللعبة دون حد زمني. تحتوي النسخة التجريبية على محتوى مركز بعناية يتيح للاعبين الاستمتاع بالتجربة الكاملة المقدمة في لعبة Test Drive Unlimited Solar Crown:

  • ·        ٩ من ١٤ منطقة في جزيرة هونغ كونغ قابلة للوصول
  • أول ١٥ مستوى من التقدم
  • ·        ١٦ سيارة متاحة للشراء (سيارات يومية وعبر الريف)
  • ·        ٢٢ سيارة إضافية متاحة للاختبار في ٦ وكالات سيارات (جي تي وسوبركارز)
  • ·        ٢٧ سباق مختلف
  • مقرات عصابتي Streets و Sharps

لتحقيق أقصى استفادة من هذا العرض التوضيحي، نوصي بالحد الأدنى من متطلبات النظام، ومتطلبات النظام الموصى بها، ومتطلبات النظام العالية كالتالي:

MINIMUM SPECIFICATIONS (Low 720p @ 30FPS)  RECOMMENDED SPECIFICATIONS
(Medium 1080p @ 60FPS)  
HIGH SPECIFICATIONS
(High 1440 @ 60 FPS)  
OPERATING SYSTEM: Windows 10PROCESSOR: Intel Core i7-6700k or AMD Ryzen 7 1800XMEMORY: 12 GB RAMGRAPHICS: NVIDIA GeForce GTX 1060, 6GB or AMD Radeon RX 480, 8 GBNETWORK : Connexion internet haut débitDIRECTX: 12DISK SPACE :  50 GBOPERATING SYSTEM: Windows 10PROCESSOR: Intel Core i7-10700K or AMD Ryzen 7 5800xMEMORY: 12 GB RAMGRAPHICS: NVIDIA GeForce RTX 2080, 8GB or AMD Radeon RX 6700, 10GBNETWORK : Connexion internet haut débitDIRECTX: 12DISK SPACE :  50 GBOPERATING SYSTEM: Windows 10PROCESSOR: Intel Core i5-12600K or AMD Ryzen 5 7600XMEMORY: 16 GB RAMGRAPHICS: NVIDIA GeForce RTX 4070, 12GB or AMD Radeon RX 6900 XT, 16GBNETWORK : Connexion internet haut débitDIRECTX: 12DISK SPACE :  50 GB

يمثل هذا العرض التوضيحي مرحلة أخرى في عملية الاختبار الفني واسعة النطاق التي يقوم بها فريق التطوير. الهدف هو اختبار استقرار خوادم اللعبة، وجمع المعلومات الأساسية، وجمع ملاحظات اللاعبين، تمهيداً لإطلاق اللعبة في 5 سبتمبر 2024.

يمكن للاعبين أيضاً طلب اللعبة مسبقاً الآن، وسيكون الوصول متاحاً اعتباراً من 5 سبتمبر لمن اشتروا النسخة الذهبية، واعتباراً من 10 سبتمبر لمن اشتروا نسخة سيلفر شارب/ستريتس (لأجهزة الكونسول)، واعتباراً من 12 سبتمبر 2024 للجميع الآخرين.

(TDUSC) Test Drive Unlimited Solar Crown

هي لعبة سباق عبر الإنترنت مفتوحة بشكل كبير (MOOR) :وتقع أحداثها في جزيرة هونغ كونغ وتمت إعادة إنشائها بمقياس 1:1. شارك في منافسة استثنائية , Solar Crown تنظمها المنظمة المؤثرة Radiant. خلف عجلة الفيادة لسيارات فائقة السرعة من علامات تجارية مرموقة مثل : فيراري , لامبورجيني , بوجاتي , كوينجسيج , دودج , أبولو والعديد من العلامات الأخرى, يمكنك التمتع بحرية استكاشف الجزيرة بتنوع بيئاتها او المشاركة في المسابقات الأكبر على جزيرة هونج كونج

بالإضافة إلى سياراتك، التي تعكس إلهاماتك ومكافآت تقدمك في اللعبة، يمكنك تخصيص تجربة اللعبة لتناسب ذوقك الشخصي: اختر فريقك، سواء كان “شارب” أو “ستريت”، وطور أسلوبك الخاص لتبهر الآخرين، وتتميز عن الآخرين، وتدافع عن فريقك. حافظت Test Drive Unlimited Solar Crown على جوهر الإصدارات السابقة، مع تقديم مظهر معاصر ومحدث للعبة السباق متعددة اللاعبين، مما يوفر للاعبين الفخامة والسيارات الاستثنائية والمنافسة.
استعد للانغماس في تجربة Test Drive Unlimited Solar Crown ابتداءً من 12 سبتمبر 2024 على PlayStation®5 و Xbox Series X|S والكمبيوتر الشخصي، وابتداءً من 10 سبتمبر 2024 لمن يطلبون نسخة Silver/Sharp مسبقاً على أجهزة الكونسول، وابتداءً من 5 سبتمبر لمن يطلبون النسخة الذهبية مسبقاً (على جميع المنصات)

اترك تعليقا