Gtxarabia
Image default
الهاردوير

تقدم Synology® الذكاء الاصطناعي لخدمة العملاء، مما يوفر تجربة أسرع وأفضل

تعمل Synology على إحداث تحول في خدمة العملاء العالمية من خلال دمج تقنيات الذكاء الاصطناعي في العملية خدمة العملاء، مما يعزز بشكل كبير كفاءة وجودة الدعم المقدم.

حيث ستوفر Synology دعمًا فنيًا شاملاً، يشمل استفسارات استخدام المنتج، واستكشاف الأخطاء وإصلاحا الهامة، والاستشارات لعمليات النشر المعقدة، قال فنسنت تساي، مدير الخدمات الفنية. “مع تقديم الدعم الجديد للذكاء الاصطناعي، فإن هدفنا هو تقليل أوقات الاستجابة للاستفسارات الأساسية بشكل كبير، وبالتالي تمكين مهندسي الدعم الفني لدينا من التركيز على معالجة الحالات المعقدة التي تتطلب اهتمامًا فوريًا.”

من خلال الاستفادة من بنية الجيل المعزز للاسترجاع، يتمتع الذكاء الاصطناعي لدعم Synology بإمكانية الوصول إلى المواد التقنية مجهولة المصدر ورؤية استكشاف الأخطاء وإصلاحها المكتسبة من خبرة Synology في خدمة ملايين العملاء في جميع أنحاء العالم. تضمن عمليات التعلم الإضافية والمواءمة أن تكون الاستجابة عالية الجودة ومفيدة وذاتية التحسين.

ومع تقديم الجيل الأول من الذكاء الاصطناعي الداعم من Synology، يمكن للعملاء توقع وقت استجابة أسرع للدعم، وتحسينه بما يصل إلى 20 مرة، مما يؤدي إلى تجربة خدمة أكثر تحسينًا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://www.synology.com/en-me

اترك تعليقا