Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دايسون تطلق حملة FIRSTS للاحتفاء بالسيدات الرائدات في المنطقة

– كشفت دايسون عن حملتها الجديدة “FIRSTS”، التي تحتفي بالسيدات الرائدات اللواتي يساهمن في إعادة تعريف الابتكار والنجاح والتميّز في المنطقة. وتلقي المبادرة الضوء على كلّ من مروة المعمري، وأماني اسيبي، وسميرة الخميس، اللواتي حققن نجاحات ملهمة في مجالات عملهن، مع تسليط الضوء على دور دايسون في تعزيز ثقتهن بأنفسهنّ وتشجيعهن على تحقيق الإنجازات الاستثنائية التي وصلن إليها.

لَمع اسم مروة المعمري كأوّل مهندسة طيران إماراتية، تكسر الحواجز وتعمل في مجال يسيطر عليه الرجال في الغالب. ومنذ ذلك الحين، تستخدم منصتها للتوعية على أهمية تشجيع المرأة على العمل في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. ويتوافق شغف مروة بالابتكار والتصميم وتطوير تقنيات جديدة ومحسّنة مع التزام دايسون بتقديم حلول مبتكرة للمشكلات التي يتجاهلها الآخرون. وقد عمل مهندسو دايسون بلا ككل من أجل تطوير مصفف الشعر متعدد الوظائف Airwrap™، حتى أنهم صنعوا 500 نموذج أولي قبل الوصول إلى النتيجة النهائية. وتسمح تقنية Airwrap™ المبتكرة التي طورتها العلامة لمروة بعمل تسريحات مختلفة والحفاظ على صحة ولمعان شعرها الطبيعي.

من جهة ثانية، تعتبر أماني اسيبي أول عارضة أزياء ممتلئة القوام في الشرق الأوسط، واكتسبت شهرة واسعة لدعواتها للتغيير في قطاع الموضة والأزياء. تشجّع أماني المرأة على احترام ذاتها والنظرة الإيجابية للجسد، وتغيير الصور السائدة من أجل إلهام الشابات اللواتي يعانين من الضغوط الاجتماعي ومشكلات قبول الذات، وتشجيعهن على السعي وراء تحقيق أحلامهن. وإن أسلوب أماني في كسر الحواجز والتغلب على الصعوبات يشبه رحلة جيمس دايسون نحو النجاح. ونظرًا لطبيعة عملها كعارضة أزياء، غالبًا ما تحتاج أماني لتصفيف شعرها بسرعة، ما يجعلها تشعر بالقلق حيال صحته. ولهذا السبب، تحرص على حمل مجفف الشعر Supersonic™ من دايسون معها أينما ذهبت. يتضمن الجهاز عدة ملحقات لتجفيف الشعر بكفاءة، مع موزّع الهواء للحدّ من تناثر الشعر. كما يعمل بتقنية رائدة لحماية الشعر من التلف الناتج عن الحرارة، ويحتوي على أدوات مبتكرة للمساعدة في منح شعرها المجعد أفضل إطلالة أثناء جلسات التصوير وعروض الأزياء.

تعتبر سميرة الخميس واحدة من أوائل السيدات السعوديات اللواتي يمارسن رقص الباليه. وبالرغم من تعرضها للكثير من الانتقادات والعقبات، لم تسمح سميرة لأحد بالوقوف في طريق أحلامها، وصممت على بلوغ هدفها وواصلت تدريباتها المكثّفة لتعلم تقنيات رقص الباليه حتى أتقنتها. ورحلة سميرة تشبه بطبيعتها رحلة دايسون، التي كان الهدف منها تطوير أفضل التقنيات، كما هو الحال في أحدث منتجاتها للعناية بالشعر، جهاز تمليس الشعر Airstrait™. ومؤخرًا حصل الجهاز على جائزة أفضل منتج للعام ضمن فئة أداوت تصفيف الشعر، حيث يعمل على تجفيف الشعر وتمليسه في وقت واحد وبالهواء فقط، مما يعني عدم تعريض الشعر للتلف الناتج عن الحرارة. وبذلك، يوفر الجهاز طريقة سريعة وبسيطة لتصفيف الشعر، تناسب حياة راقصة الباليه المليئة بالانشغالات والتنقل.

تكرّم حملة “FIRSTS” من دايسون هؤلاء السيدات الاستثنائيات، وتعرض مسيرتهنّ نحو النجاح، وطريقتهن في إلهام الأخريات وتشجيعهن على خوض رحلاتهن الخاصة وبلوغ أهدافهنّ. ومن خلال الاحتفاء بإنجازاتهنّ، تهدف دايسون لتمكين المرأة في الشرق الأوسط من كسر الحواجز وتحديّ الصور النمطية والسعي وراء شغفهنّ بكل ثقة وتصميم.

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

تتوفر جميع منتجات العناية بالشعر والعناية بالأرضيات والعناية بالبيئة من دايسون للشراء عبر الإنترنت www.dyson.ae أو ضمن متاجر دايسون ديمو.

اترك تعليقا