Gtxarabia
Image default
الأجهزة المنزلية

دليلكم من دايسون لأجمل الهدايا في يوم المرأة الإماراتية

تقديرًا للمرأة الإماراتية وما تتحلى به من قوة وأناقة، تقدم دايسون لكم مجموعة من خيارات الهدايا في يوم المرأة الإماراتية، تضم العديد من منتجات دايسون المبتكرة التي تجمع بين التقنيات الحديثة والتصاميم العصرية الراقية.

وتوفر دايسون مجموعة واسعة من الخيارات التي تلبي احتياجات كل امرأة، من الحلول المتطورة للعناية بالشعر، والتي تأتي بمجموعات لونية جديدة وفاخرة تلبي تطلعات محبات الجمال والأناقة، إلى سماعات الأذن الحديثة لعاشقات الموسيقى.

مصفف الشعر Dyson Airwrap™‎ متعدد الوظائف بإصدار محدود باللون الأسود العقيقي والذهبي

يتوفر جهاز تصفيف وتجفيف الشعر متعدد الوظائف Airwrap™  باللون الأسود العقيقي والذهبي، مع ملحقات بنفس الألوان وعلبة سوداء أنيقة، وهو مصمم بعناية ليناسب جميع أنواع الشعر على اختلاف طولها وطبيعتها، ويأتي مع عدد من الملحقات التي تساعد في تجعيد أو تمويج الشعر بكلا الاتجاهين، ومع فراشٍ ملحقة لتصفيف الشعر حسب الرغبة، ومع مجفف شعر متعدد الوظائف يعمل بتأثير كواندا لتخفيف تطاير الشعر.

يعد مصفف الشعر متعدد الوظائف Airwrap™ من دايسون الهدية المثالية للحصول على تسريحات أنيقة ومختلفة، ويتوفر بسعر 2,299 درهم إماراتي و2,299 ريال سعودي.

جهاز تمليس الشعر Dyson Airstrait™

يتوفر جهاز تمليس الشعر Airstrait™ باللونين النيكل النحاسي والأزرق البروسي، ويعمل على تجفيف الشعر وتمليسه باستخدام الهواء فقط، بدون ألواح ساخنة لتجنب تعريضه للتلف الناتج عن الحرارة. جرى تصميم هذا الجهاز ليناسب مختلف أنواع الشعر، ويمنح مستخدميه تسريحات طبيعية وشعرًا حريريًا ناعمًا مع الحفاظ على قوته ومظهره الصحي والحيوي في نفس الوقت.

جهاز تمليس الشعر Airstrait™  من دايسون هو الأنسب للحصول على تسريحة أنيقة مثل تسريحات الصالونات في المنزل، ويتوفر بسعر يبدأ من 1,999 درهم إماراتي أو 1,999 ريال سعودي.

مجفف الشعر Supersonic Nural من دايسون

جفف الشعر الجديد Supersonic Nural™ هو مجفف شعر ذكي ومتطور ومزوّد بتقنية استشعار جديدة. وجرى تجهيزه بنمط حماية فروة الرأس (Scalp Protect)، للعناية بفروة الرأس وحمايتها من الضرر، وجرى تزويده بملحقات جديدة ومحسّنة، منها موزّع تمويج وتجعيد الشعر وجهاز تمليس الشعيرات المتطايرة، وملحق التصفيف الدقيق والمشط العريض. يتيح لك هذا الجهاز إمكانية تجفيف الشعر وتسريحه بكل سهولة مع الحفاظ على صحته ولمعانه.

احصلي على تسريحات أنيقة في كلّ مرة مع هذه الهدية الفاخرة. يتوفر في المتاجر وعبر الإنترنت بسعر 1899 درهم إماراتي و1899 ريال سعودي.

سماعات الرأس OnTrac™ العازلة للضجيج

توفر سماعات OnTrac™ العازلة للضجيج تجربة صوتية استثنائية، تجمع بين الدقة الفائقة والرفاهية، وهي متوفرة حاليًا المملكة العربية السعودية وستتوفر قريباً في في الإمارات العربية المتحدة، وهي متاحة ضمن أكثر من 2000 مجموعة ألوان قابلة للتخصيص للأغطية الخارجية ووسائد الأذن لمستويات راحة غير مسبوقة. وتعمل لمدة تصل إلى 55 ساعة متواصلة. وجرى تحسين مدى الصوت وميزة عزل الضجيج المتقدمة، لتوفير تجربة موسيقية غنية ومتميزة.

يتوفر في المتاجر وعبر الإنترنت بسعر 1999 ريال سعودي

يمكنكم الشراء مباشرة من شركة دايسون

جميع منتجات دايسون الخاصة بالمنزل والبيئة والعناية بالشعر، متاحة للشراء عبر Dyson.ae أو ضمن متاجر دايسون ديمو في:

 دبي: دبي مول، مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، دبي هيلز مول

 أبو ظبي: ياس مول، الغاليريا جزيرة الماريه، الوحدة مول

 الشارقة: سيتي سنتر الزاهية

 الرياض: النخيل مول

اترك تعليقا