Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

سوني تطرح مكبرات الصوت اللاسلكية المحمولة الجديدة ULT Field 7 في منطقة الخليج

| أطلقت شركة سوني الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مكبرات الصوت اللاسلكية المحمولة ULT Field 7 المرتقبة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتهدف مكبرات الصوت هذه والمصممة لتوفير المتانة والصوت القوي أثناء التنقل، إلى إعادة تعريف تجارب الصوت. يوفر خط ULT Field صوتاً ومتانة من الدرجة الأولى ويلبي التوجه العام نحو التقنيات اللاسلكية التي تقدم راحة للمستخدم.

مدعومة بتقنية الصوت المميزة من سوني، توفر مكبرات الصوت ULT Field 7 المدمجة والقوية صوتاً غنياً ومعززاً بالجهير مما يخلق تجربة صوتية ديناميكية غامرة مثالية للحفلات أو المغامرات الفردية.

صممت سوني مكبرات الصوت ULT Field 7 بقدرة تحمل استثنائية، وتتميز بتصنيف IP67 الذي يجعلها مقاومة للماء والغبار والصدمات والصدأ. ويتيح لها هذا التصميم المتين كفاءة الأداء حتى في البيئات الأقسى، بدءاً من الوجهات الساحلية وحتى الرحلات الجبلية. وتتميز هذه السماعات بعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة، وهي الرفيق المثالي للرحلات الطويلة والتجمعات الاجتماعية الطويلة. كما وتمتلك قدرات الشحن السريع لتقدم أداءً ممتازاً لمدة 3  ساعات بعد شحنها لمدة 10 دقائق.

وبفضل تصميمها المدمج ونظامها متعدد الأشرطة والاستخدامات، يسهل حمل مكبرات الصوت ULT Field 7 وربطها بحقائب الظهر أو الدراجات أو غيرها من المعدات. وهذا المزيج من سهولة الحمل والمتانة يجعلها خياراً ممتازاً للأفراد النشطين الذين لديهم أنماط حياة كثيرة التنقل.

تبقى سوني سباقة في تلبية الطلب المتزايد على الأجهزة الصوتية المحمولة المتينة، حيث تقدم باستمرار أحدث التقنيات التي تلبي الاحتياجات المتطورة للمستهلكين المعاصرين. كما وستطلق سوني مكبرات صوت ULT Field 1 الشهر المقبل الأصغر حجماً وبأداء صوتي مبهر بعدة ألوان منها الأسود والأبيض والأخضر والبرتقالي لتناسب جميع الأذواق.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ULT FIELD 7 | Portable Speaker | Wireless Speakers | Sony United Arab Emirates

اترك تعليقا