Gtxarabia
Image default
الهاردوير

شركة be quiet! تعلن عن إطلاق سلسلة Light Loop AIO بتاريخ 17 سبتمبر 2024

تفتخر شركة be quiet!، الشركة الألمانية المصنعة لمكونات الكمبيوتر المتميزة، بالإعلان عن أحدث سلسلة AIO في مجموعة التبريد الخاصة بها: Light Loop. تركز سلسلة التبريد بالماء هذه على قدرات التبريد وتأثيرات الإضاءة الزاهية. تسمح كتلة تبريد ARGB مع موزع فريد ومراوح Light Wings LX الممكّنة لـ ARGB بإضاءة نابضة بالحياة وملونة بشكل مثير للإعجاب. تم تحسين اللوحة النفاثة واللوحة الباردة لتحسين الأداء، بينما تحافظ الدائرة المتكاملة التدريجية على انخفاض ضوضاء المضخة، مما يجعل Light Loop الخيار المثالي للمستخدمين الذين لديهم أنظمة تم رفع تردد تشغيلها. يتوفر Light Loop بإصدارين باللونين الأبيض والأسود مع مشعات 240 مم و360 مم.

إضاءة ARGB لا مثيل لها لإمكانيات غير محدودة
من الصعب تجاهل Light Loop. مع ما يصل إلى 64 مصباح LED في المجموع على كتلة التبريد المضاءة بشكل فريد ومراوح Light Wings LX 120mm PWM عالية السرعة الجديدة تمامًا والمذهلة بصريًا، تترك سلسلة AIO هذه انطباعًا نابضًا بالحياة ودائمًا في كل جهاز كمبيوتر. يتصل محور ARGB-PWM المرفق بما يصل إلى 6 مراوح PWM و6 مكونات ARGB بموصل PWM واحد وموصل ARGB واحد على اللوحة الأم، لمزامنة ARGB كاملة لجميع تأثيرات الإضاءة. يمكن وضع المحور في أي مكان داخل العلبة بشريط لاصق أو فتحات براغي تتناسب مع تركيب SSD مقاس 2.5 بوصة.

عملية عالية الأداء وهادئة
ولا يتعلق الأمر بالمظهر فقط: تم تصميم Light Loop لتحقيق أقصى أداء. تعمل لوحة النفث المعدنية على زيادة سرعة تدفق سائل التبريد وتعمل اللوحة الباردة مع مجموعة الزعانف عالية الكثافة على زيادة أداء التبريد على وحدات المعالجة المركزية الحديثة الرائدة والمتطورة. للحفاظ على ضوضاء التشغيل عند الحد الأدنى، تعمل شفرات المروحة المحسّنة للصمت على تقليل الاضطرابات غير المرغوب فيها وتعمل دائرة متكاملة للمحرك التدريجي على تقليل ضوضاء التبديل في المضخة. وهذا يجعل Light Loop مناسبًا تمامًا حتى للتطبيقات الأكثر تطلبًا. تتيح الأنابيب ذات الأكمام المرنة التركيب البسيط ولعمر افتراضي طويل، أضافت be quiet! منفذ إعادة تعبئة يمكن الوصول إليه بسهولة؛ يتم تضمين زجاجة سائل تبريد في نطاق التسليم. Light Loop متوافق مع جميع مقابس المستهلكين الحالية، ويدعم التركيب المزاح AM5، ويأتي مع ضمان الشركة المصنعة لمدة 3 سنوات.

Light Loop 360mm Black $159.90
Light Loop 360mm White $164.90
Light Loop 240mm Black $129.90
Light Loop 240mm White $134.90
سلسلة Light Loop ستكون متاحة للبيع بالتجزئة اعتبارًا من 17 سبتمبر الجاري

اترك تعليقا