Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

كشفت NBA® 2K25 عن تحسينات جديدة في أسلوب اللعب لجيل جديد بفضل تقنية ProPLAY™

أعلنت 2K عن تحسينات وميزات جديدة في أسلوب اللعب تجلب تجربة كرة السلة الحقيقية إلى NBA 2K25 على PlayStation®5 وXbox Series X|S وPC. تستمر تقنية  ProPLAY الرائدة من 2K، التي تحول الحركات الحقيقية من لقطات NBA الفعلية إلى أسلوب لعب غامر، في التطور والتوسع في NBA 2K25 بمكتبة حركات متزايدة تقدم تجربة كرة السلة الأكثر واقعية حتى الآن. تتضمن التحديثات أيضًا محرك مراوغة جديد تمامًا مدعوم بتقنية ProPLAY™ وإضافات مثل اللقطات المميزة، إلغاء اللقطات، ملفات توقيت التسديد وكذلك نظام قطع دفاعي جديد تمامًا، وتحديثات على نظام المنافسة والمزيد.

الواقعية والتخصيص والحرية هي المحركات الرئيسية وراء تحديثات أسلوب اللعب لهذا العام، بما في ذلك أحد أهم التحديثات لمحرك اللعب لدينا منذ سنوات”، قال مايك وانغ، مدير أسلوب اللعب في Visual Concepts. “تعزز التحسينات المدعومة بتقنية ProPLAY™ إحساس الطاقة والانغماس، والأهم من ذلك، الأصالة في لعبتنا، بينما يوفر أسلوب اللعب مستوى غير مسبوق من التحكم في أيدي اللاعبين لتخصيص كيفية المراوغة والتسديد بشكل كامل.”

تشمل الابتكارات في أسلوب اللعب في NBA 2K25 على PlayStation 5 وXbox X|S وPC:

أسلوب اللعب، مدعوم بتقنية ProPLAYتمت إضافة 9,000 حركة جديدة بتقنية ProPLAY™ إلى NBA 2K25 مستمدة من لقطات حقيقية لـNBA لتحويل لحظات NBA الفعلية إلى أسلوب لعب أصيل. مع 1,500 حركة مراوغة، و1,100 حركة تسديد مميزة من معظم لاعبي الموسم 2023-24 من NBA، وأكثر من 1,300 حركة جديدة خارج الكرة، بما في ذلك 150 نمط حركة مميز جديد، تقدم NBA 2K25 أسلوب اللعب الأكثر واقعية حتى الآن.

محرك مراوغة جديد تمامًا: تتميز NBA 2K25 بأحد أكبر التغييرات في أسلوب اللعب منذ 15 عامًا مع محرك مراوغة جديد تمامًا مدعوم بتقنية ProPLAY™. الآن، مع قوة ProPLAY، يولد محرك المراوغة في NBA 2K25 حركة ديناميكية مستمدة من لقطات NBA الحقيقية لإنشاء إحساس جديد وأكثر واقعية. يعني هذا التحديث أن اللاعبين سيختبرون حركة أكثر واقعية تتطابق مع كيفية مراوغة لاعبي NBA في الحياة الواقعية.

ابتكارات هجومية: الإبداع، والتخصيص، والحرية، وسهولة الوصول هي الركائز الأساسية لتحديثات الهجوم في NBA 2K25، موجهة لكل من المبتدئين والخبراء على حد سواء. ميزات مثل Pro Stick Rhythm Shooting، وإشارات بصرية مخصصة وملفات توقيت التسديد تمنح اللاعبين أقصى تخصيص لكيفية تسديد الكرة بينما يوازنون بين المخاطرة والمكافأة في اختياراتهم. تتضمن التحديثات الأخرى ميزة إلغاء التسديد الجديدة التي تسمح للاعبين بالخروج من أي تسديدة متقدمة في أي وقت للانتقال إلى حركات أخرى. كما أخذنا عمليات التفكيك في المراوغة من العام الماضي خطوةً إلى الأمام مع تسديدات التوقيع المميزة التي تتميز بمجموعات المراوغة إلى التسديدة، المترجمة مباشرة من لقطات NBA – ميزة أخرى مدعومة بتقنية ProPLAY™.

الدفاع يفوز بالبطولات: تتميز NBA 2K25 بنظام قطع دفاعي جديد تمامًا يمكن اللاعبين الذين يركزون على الدفاع. تغيير الاتجاه ديناميكيًا باستخدام العصا اليمنى للتحكم في اللاعب والانزلاق بسرعة إلى الموضع لقطع هجوم اللاعب الهجومي. تلقى نظام المنافسة تغييرات كبيرة ويستخدم الآن نظام وزن ديناميكي، بدلاً من نظام ثابت، يقيم تأثير الدفاع في بداية التسديدة مقابل الإصدار ويحسب تأثير التغطية بشكل مناسب.

أسلوب اللعب بالذكاء الاصطناعي: تم تحسين أسلوب اللعب بالذكاء الاصطناعي عبر جميع المنصات للعب دور أكثر تكاملاً مع تحديثات لتوزيع الملعب، والهجوم، والدفاع، والتدريب، وصعوبة الذكاء الاصطناعي لتعزيز التجربة الشاملة.

تعلم 2K: تتميز NBA 2K25 بوضع تعلم 2K الجديد الذي يتيح للاعبين تعلم كل شيء من الآليات الأساسية لـ2K إلى كيفية تنفيذ الحركات الأكثر تقدماً. سواء كان اللاعبون يرغبون في تجربة التسديد الإيقاعي الجديد، أو تعلم المئات من الحركات، أو لعب الألعاب المصغرة، أو تنفيذ التمارين، أو العمل من خلال سيناريوهات التدريب، فإن تعلم 2K هو أداة تعليمية مصممة لجعل NBA 2K25 أكثر سهولة للجميع.

ميزة الإتاحة المبكرة:

ستصدر NBA 2K25 عالميًا في 6 سبتمبر على منصات PS5 وPlayStation 4 وXbox Series X|S وXbox One وNintendo Switch و PCيمكن للمعجبين الذين قاموا بشراء اللعبة قبل 6 سبتمبر 2024 لعب NBA 2K25 قبل يومين من الإصدار الرسمي على منصات PlayStation 5 وPlayStation 4 وXbox Series X|S وXbox One وPC*. اللاعبون الذين قاموا بالفعل بالطلب المسبق لأي إصدار من NBA 2K25 على المنصات المتوافقة من متاجر التجزئة المشاركة سيكونون مؤهلين تلقائيًا لميزة الإتاحة المبكرة. تبدأ الإتاحة المبكرة يوم الأربعاء، 4 سبتمبر في الساعة 5 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة قسم الأسئلة الشائعة حول الإتاحة المبكرة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الرسمي لـ NBA 2K25.

تم تطوير NBA 2K25 بواسطة Visual Concepts وحصلت اللعبة على تقييم E للجميع من ESRB.

تابع NBA 2K25 على TikTok وInstagram وTwitter وYouTube وFacebook للحصول على أحدث الأخبار.

Visual Concepts هو استوديو تابع لـ2K. 2K هي علامة نشر تابعة لشركة Take-Two Interactive Software, Inc. (ناسداك: TTWO).

يتطلب الاتصال بالإنترنت وحسابًا عبر الإنترنت (يختلف العمر الأدنى حسب المنطقة) للوصول إلى الميزات عبر الإنترنت واسترداد واستخدام المحتوى الإضافي، بما في ذلك MyCAREER وMyTEAM وMyNBA وThe W Online وPlay Now Online. لمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة http://www.take2games.com/legal  وhttp://www.take2games.com/privacy تتضمن اللعبة عمليات شراء اختيارية داخل اللعبة وعناصر عشوائية مدفوعة. قد يتطلب بعض المحتوى داخل اللعبة التنزيل و/أو اللعب عبر الإنترنت لفتحه. قد يتطلب اللعب عبر الإنترنت على الكونسول اشتراكًا منفصلًا مدفوعًا على المنصة وتسجيل حساب. تطبق الشروط. تتوفر ميزات ProPLAY وThe City وThe W وMyNBA فقط على جيل جديد من NBA 2K25. يتوفر اللعب المشترك فقط على جيل جديد من NBA 2K25 على PS5 وXbox Series X|S.

الإتاحة المبكرة للنسخة المادية من NBA 2K25 متاحة فقط في متاجر التجزئة المشاركة في مناطق محددة طالما كانت الكميات متاحة. يُرجى الطلب المسبق رقميًا لتعظيم فترة الوصول المبكر. راجع قسم الأسئلة الشائعة حول الإتاحة المبكرة لمزيد من التفاصيل.

اترك تعليقا