Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة Borderlands® 4 قادمة في 2025

 أعلنت  2K  و Gearbox Software اليوم رسميًا أن Borderlands® 4، العنوان الجديد في سلسلة ألعاب النهب الشهيرة، ستصدر في عام 2025 (خلال السنة المالية 2026 لشركة Take-Twoعلى PlayStation®5 (PS5®)، Xbox Series X|S، وPC عبر Steam و Epic Games Store. يمكن الآن إضافتها إلى قائمة الأمنيات.

تم الإعلان عن Borderlands 4 خلال فعالية Opening Night Live في gamescom مع عرض دعائي أولي يقدم للاعبين لمحة مثيرة عن كوكب جديد كليًا. تعتبر Borderlands 4 العنوان الرئيسي الرابع والسابع بشكل عام في السلسلة. سيتقمص اللاعبون مرة أخرى دور صياد الكهوف الأسطوري وهم يبحثون عن كنوز فضائية سرية بينما يطلقون النار على كل ما يرونه.

قال راندي بيتشورد، مؤسس ورئيس شركة Gearbox Entertainment: فريقنا وأنا في Gearbox لدينا الكثير مما نريد القيام به مع  Borderlands منذ أن قدمنا لأول مرة نوع ألعاب النهب إلى العالم من خلال لعبتنا الأصلية”. وأضاف: “نحن في Gearbox لدينا طموحات كبيرة لـ Borderlands 4 ونضع كل ما لدينا لجعل كل شيء نحب Borderlands أفضل من أي وقت مضى بينما نأخذ اللعبة إلى مستويات جديدة في اتجاهات مثيرة.”

تجاوزت مبيعات سلسلة Borderlands 87 مليون نسخة حتى الآن، وحازت على إشادة كبيرة من المراجعين والجماهير على حد سواء. مع شخصيات لا تُنسى، وبناء عالم عميق، وأسلحة فريدة من نوعها لا يمكن حصرها، رسخت السلسلة مكانتها كسلسلة لا بد من لعبها.

قالت كاثارينا لافيرز ماليت، نائبة الرئيس الأولى ومديرة الألعاب الأساسية في  2K: “نحن متحمسون لمشاركة معجبينا أن عام 2025 سيكون عامًا ضخمًا لشركة  2K  وGearbox Entertainment.” وأضافت: “سلسلة Borderlands هي واحدة من أنجح السلاسل في  2K وهي محبوبة من قبل الملايين عالميًا. نحن متحمسون لأن شراكتنا وتعاوننا الوثيق مع فريق Gearbox قد زادت عمقًا، ونتطلع إلى تقديم تجارب من الطراز الأول لكل من المعجبين القدامى والجدد.”

للحصول على أحدث المعلومات حول Borderlands 4، يمكن إضافة اللعبة إلى قائمة الأمنيات عبر زيارة [www.borderlands.2k.com%20]www.borderlands.2k.com ومتابعة اللعبة عبر YouTube وFacebook وX و Instagram وTikTok.

تم تصنيف Borderlands 4 حاليًا كـ “تصنيف قيد التقييم” من قبل ESRB. Gearbox Software هي استوديو تابع لشركة 2K. 2K هي علامة نشر تابعة لشركة Take-Two Interactive Software, Inc. (NASDAQ: TTWO).

حول  Take-Two Interactive Software

مقرها في مدينة نيويورك، تعتبر شركة Take-Two Interactive Software, Inc. مطورًا وناشرًا ومروجًا رائدًا للترفيه التفاعلي للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. نقوم بتطوير ونشر المنتجات بشكل أساسي من خلال Rockstar Games، 2K، Private Division، وZyngaتتوفر منتجاتنا على أنظمة الألعاب المنزلية، والحواسيب الشخصية، والأجهزة المحمولة، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. نقدم منتجاتنا من خلال البيع بالتجزئة المادي، والتنزيل الرقمي، والمنصات عبر الإنترنت، وخدمات البث السحابي. يتم تداول أسهم الشركة العامة في NASDAQ تحت الرمز TTWO. لمزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني على http://www.take2games.com . جميع العلامات التجارية وحقوق الطبع والنشر الواردة هنا هي ملك لأصحابها المعنيين.

اترك تعليقا