Gtxarabia
Image default
ألعاب فيديو والترفيه

لعبة eFootball™ تجهز لصيف كرة القدم بالموسم السابع: ملك القارة

كونامي ستقوم بإضافة حملتين بأسلوب البطولات، كأس أوروبية، وكأس أمريكية مع عدد من الجوائز التي يمكن الحصول عليها

تعلن كونامي للترفيه الإلكتروني اليوم عن عن أحدث مواسم لعبة eFootball™- الموسم السابع: ملك القارة

مع استعداد عالم كرة القدم لصيف مليء بالأحداث الدولية، ستمنح eFootball™ مستخدميها الفرصة لتحقيق فوز كبير وإعادة إنشاء أمجاد بلادهم في العالم الافتراضي عبر سلسلة من الحملات والعناصر داخل اللعبة.

كأس أوروبا وكأس أمريكا

مع نزول أكبر قارتين لكرة القدم إلى الملعب، يمكن لمستخدمي eFootball™ القيام بذلك أيضًا من خلال هاتين الحملتين داخل اللعبة. سيشهد ذلك قيام المستخدمين باستخدام فرق الأحلام الخاصة بهم بأسلوب البطولة، والحصول على المزيد والمزيد من المكافآت داخل اللعبة أثناء تقدمهم خلال الجولات.

عدد وافر من اللاعبين

مع هذا الاحتفال بكرة القدم الدولية، يمكن للمستخدمين أيضًا الفوز ببعض بطاقات اللاعبين الخاصة الإضافية من خلال إنجازات حملتهم. سيكون هناك 4 × صفقات فرصة ‘Highlight: France’ و5 × صفقات فرصة ‘Highlight: Argentina’ كجوائز من حملات كأس أوروبا وكأس أمريكا.

هذا ليس كل شيء، حيث ستمنح eFootball™ لجميع المستخدمين بطاقة “Highlight: France” واحدة مجانية كهدية لتسجيل الدخول خلال فترة الحملة هذه أيضًا.

الجماهير تفوز بجوائز كبيرة في الحياة الحقيقية

يمكن لعشاق كرة القدم المتحمسين لصيف كرة القدم الدولية الاحتفال بأناقة بفضل قناة لعبة eFootball™ الرسمية على X (Twitter سابقًا).

خلال الأسابيع القليلة المقبلة، ستكون هناك مجموعة من الهدايا التي تتضمن قمصان كرة قدم حقيقية سيكون متاحًا الفوز بها، بما في ذلك قمصان إنجلترا موقعة من سفير اللعبة Trent Alexander Arnold وقميص ألماني موقع بالكامل من الفريق الأساسي!

لاتفوقت شيء، وكن دائمًا على إطلاع بآخر المستجدات بواسطة حساب eFootball على X: https://x.com/play_eFootbal

حزم منتخبات جديدة

من المقرر أن يكون الموسم السابع واحدًا من أكثر المواسم إثارة حتى الآن، حيث سيتمكن المستخدمون من وضع فريق كامل مكون من 11 لاعبًا من فريقهم الوطني المفضل في فرق الأحلام الخاصة بهم.

ستكون حزم المنتخبات الوطنية المضمنة هي تلك الخاصة بـ: الأرجنتين وفرنسا والبرتغال وإنجلترا والبرازيل وتركيا

مكافآت تسجيل الدخول

علاوة على هذه المكافآت المذهلة، يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول يوميًا وبناء مخزونهم داخل اللعبة بنقاط تصل إلى 210,000 نقطة خبرة.

تحديثات جديدة للعب التعاوني

سيستفيد الوضع التعاوني أيضًا من التحديث الأخير حيث يمكن لمستخدمي eFootball™ التعاون الآن مواجهة الذكاء الاصطناعي – مما يقلل أوقات الانتظار ويسمح للأصدقاء بلعب المباريات بشكل أسرع وفي كثير من الأحيان!

كما سيضيف eFootball™ أيضًا حدثًا تعاونيًا جديدًا بعنوان “United Team”، حيث يمكن للاعبين التوافق مع أفراد عشوائيين آخرين عبر الإنترنت لتشكيل فريقهم المكون من 3 أفراد ومواجهة الذكاء الاصطناعي.

من خلال هذا الحدث، يمكن للمستخدمين الحصول على مكافآت داخل اللعبة تصل إلى 3 × برامج تدريب على المهارات، و180,000 خبرة، و180,000 GP.

حول “eFootball™”

“eFootball™” هو إعادة تسمية لسلسلة الألعاب الشهيرة “PES” من شركة KONAMI. يمثل هذا التغيير قفزة كبيرة إلى الأمام حيث تغيرت العلامة التجارية جنبًا إلى جنب مع إضافة محرك جديد لألعاب كرة القدم، والتطورات في طريقة اللعب، وإعادة تصميم العنوان ليصبح “لعب مجاني” عبر جميع الأجهزة المتوافقة.

“eFootball™” عبارة عن منصة دائمة التطور تهدف إلى زيادة الاستمتاع وإمكانية الوصول إلى مشجعي كرة القدم حول العالم.

يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى على “eFootball™”. للحصول على تجربة عادية دون الاتصال بالإنترنت، يمكن للمستخدمين استخدام فرق أندية كرة القدم الأصلية في “مباريات المعرض”. أو يمكنهم الاتصال بالإنترنت وإنشاء “فريق الأحلام” الخاص بهم – وهو عبارة عن مجموعة من اللاعبين المفضلين لديهم من جميع أنحاء العالم. يمكن للمستخدمين أيضًا تجربة إثارة التنافس جنبًا إلى جنب مع أصدقائهم عبر الإنترنت في “الوضع التعاوني”.

“eFootball” و”e-Football” و”eFootball logo” هي علامات تجارية مسجلة لشركة Konami Digital Entertainment Co., Ltd. في اليابان وبلدان أو مناطق أخرى.

اترك تعليقا