Gtxarabia
Image default
الهواتف والإكسسورات

هاتف HONOR Magic V3 يرتقي بتجربة استخدام الأجهزة القابلة للطي لمستوى آخر بفضل قوة الذكاء الاصطناعي

أطلقت علامة HONOR هاتف HONOR Magic V3 المتميز الذي يعيد تعريف حدود ما يمكن أن يفعله الهاتف الذكي القابل للطي مرة أخرى. وبفضل العتاد القوي ونظام التشغيل الذكي، يخطف هاتف HONOR Magic V3 الأنظار دون عناء، ويدخل المستخدمين في عصر جديد من تجارب الهواتف الذكية.

بفضل الابتكارات الرائدة في مجال الذكاء الاصطناعي، يقدم HONOR Magic V3 ميزات مذهلة تجعله يتفوق على أي هاتف ذكي قابل للطي في السوق. سواء كان الأمر يتعلق بتعدد المهام، التقاط الصور، أو تبسيط المهام اليومية أو تنظيم التطبيقات، فإن HONOR Magic V3 مستعد للقيام بكل ذلك بسهولة.

تجربة مستخدم مختلفة تمامًا مع نظام التشغيل MagicOS 8.0.1

يعمل الهاتف بنظام تشغيل MagicOS 8.0.1 المبني على نظام Android 14، والذي يعيد تعريف كيفية تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية بشكل جديد واستثنائي. وبفضل الميزات الذكية التي تزيد من الإنتاجية، فإن HONOR Magic V3 هو الرفيق المثالي للعمل على المهام طوال اليوم، حيث يوفر اختصارات مفيدة ومعلومات واقتراحات مهمة حول احتياجاتك اليومية.

تفتح خاصية AI Magic Portal الباب لاحتمالات جديدة من تفاعل المستخدم مع الهاتف، مما يسمح بإنجاز المهام بسرعة من خلال قوة الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال عند الاتفاق مع أصدقائك على مكان للغداء من خلال تطبيق المراسلة يمكن للمستخدمين ببساطة تحديد جزء من المناقشة وسحبه إلى تطبيق الخرائط المفضل لديهم، بعد ذلك سيقدم لهم اقتراح تقديم الاتجاهات إلى ذلك المكان بشكل سريع.

أو إذا كانت هناك سلعة معينة يتطلع المستخدم إلى شرائها عبر الإنترنت، فيمكنه ببساطة تمييز صورة السلعة وسحبها إلى تطبيقات التسوق المفضلة لديك، وستساعده AI Magic Portal في العثور عليها. وبفضل الشاشة الداخلية الكبيرة الموجودة في HONOR Magic V3، يمكن للمستخدمين فتح تطبيقين مختلفين في AI Magic Portal، وبالتالي يزيد من إنتاجيتهم للقيام بمهام متعددة مثل البحث عن المطاعم أثناء عرض جدول مهام اليوم. يدعم AI Magic Portal مجموعة من التطبيقات المعروفة مثل WhatsApp Messenger وFacebook وInstagram وInstagram وMessenger وSnapchat وYouTube وTikTok وBolt وEbay.

وباستخدام الذكاء الاصطناعي المدمج محليًا على الجهاز يستطيع HONOR Magic V3 ملاحظة اختيارات المستخدمين للتطبيقات وتقديم توصيات واقتراحات مخصصة على الشاشة الرئيسية. يساعد هذا الفهم الفريد أيضًا HONOR Magic V3 على تنظيم صفحات التطبيقات بذكاء بناءً على نوع التطبيق وتكرار الاستخدام، مما يسهل على المستخدمين تحديد التطبيقات الأكثر أهمية لمهامهم اليومية بسرعة. سواء كان ذلك للاستخدام المكتبي، أو وسائل التواصل الاجتماعي أو الترفيه أو اللياقة البدنية، فإن HONOR Magic V3 يجعل من السهل الحفاظ على التطبيقات منظمة ومحدثة.

استغلال قوة الذكاء الاصطناعي السحابي Cloud AI

يستمر HONOR Magic V3 في دفع حدود الذكاء الاصطناعي من خلال السماح للمستخدمين بالاستفادة من ميزات الذكاء الاصطناعي على الجهاز والذكاء الاصطناعي السحابي. وهذا يسمح بالحفاظ على أمان بيانات المستخدم على HONOR Magic V3 مع الاستفادة من القوة الهائلة المتاحة من خلال الذكاء الاصطناعي السحابي. من خلال الشراكة بين HONOR وGoogle Cloud سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من الأدوات المختلفة لرفع إنتاجيتهم والدخول في عصر جديد من القدرات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

على سبيل المثال، تتيح خاصية AI Eraser على HONOR Magic V3 للمستخدمين إزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة بسهولة. وسواء كان الأمر يتعلق بالأشخاص الذين يقتحمون الصورة بالخطأ أو العناصر غير المرغوب فيها، يمكن لممحاة الذكاء الاصطناعي AI Eraser التعرف بسرعة على العناصر المرغوب إزالتها وملء الفراغ لتعديل الصورة بشكل سلس.

من الاستخدامات الواقعية الأخرى للذكاء الاصطناعي هي ميزة “Face-to-Face Translation”، التي تحول هاتفك الذكي إلى أداة اتصال سلسة. يستطيع HONOR Magic V3 توفير الترجمة للمحادثات الشخصية بسلاسة، سواء كان مطوياً أو مفتوحاً. يتيح ذلك للمستخدمين التواصل بسهولة عبر مجموعة متنوعة من اللغات، مما يحسن من تجربة السفر بشكل كبير.

وأخيراً تم دمج HONOR Notes أيضاً بقدرات قوية مدعومة بالذكاء الاصطناعي، مما يسهل على المستخدمين تجميع الملاحظات والمعلومات. تستخدم ميزة تحويل الصوت إلى نص ميزة التعرف على الصوت بالذكاء الاصطناعي لفهم المدخلات الصوتية وترجمتها إلى ملاحظات على التطبيق. يتيح ذلك للمستخدمين ببساطة التحدث بينما يقوم التطبيق بنسخ صوتهم، مما يؤدي إلى تدوين الملاحظات بشكل أسرع في أي مكان.

كما يمكن للذكاء الاصطناعي أيضاً التعرف على صوت المستخدم وعزله عن الأصوات الأخرى أو الضوضاء في الخلفية، مما يقلل من حالات الأخطاء الكتابية والإملائية. يتميز HONOR Notes أيضًا بقدرات الترجمة المدعومة من Google Cloud، مما يسمح بالترجمة السلسة لأي نص أو صوت باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تصوير احترافي بفضل التعاون مع Studio Harcourt

لعشاق التصوير الفوتوغرافي المحترفين والمبتدئين على حد سواء، يسخّر HONOR Magic V3 مجموعة فريدة من الميزات المدعومة بالذكاء الاصطناعي لتقديم تجربة تصوير فوتوغرافي للهواتف الذكية لم يسبق لها مثيل على هاتف ذكي، وذلك بفضل كاميرا AI Falcon. بفضل خاصية استشعار الحركة بالذكاء الاصطناعي HONOR AI Motion Sensing يستطيع HONOR Magic V3  تحديد بسرعة سيناريوهات مختلفة من خلال نموذج ذكاء اصطناعي مدرب على أكثر من 8 مليون صورة مختلفة. من الابتسامات الهادئة في الصور العائلية إلى الصور المليئة بالحركة في ملعب كرة القدم، فإن HONOR Magic V3 قادرة على التقاط لقطات رائعة في كل مرة.

ما يميز كاميرا HONOR Magic V3 عن غيرها في التصوير بالهاتف الذكي هو قدرتها على التقاط صور شخصية مذهلة. وبالتعاون مع Studio Harcourt، تمكنت HONOR من تطوير محرك HONOR AI Portrait Engine، القادر على استنساخ أسلوب التصوير الفريد من نوعه في Studio Harcourt الذي يجمع بين الضوء والظلال لالتقاط صور مذهلة بصريًا. يعمل كل من تحسين الضوء والظل والتأثير البصري والأسلوب الفني بالذكاء الاصطناعي معًا لالتقاط صور بورتريه مذهلة، مما يوفر للمستخدمين مستوى من الاحترافية لا يمكن تكراره على أي هاتف ذكي آخر. علاوة على ذلك، تتوفر ثلاثة أوضاع بورتريه فريدة من نوعها – Harcourt Vibrant وHarcourt Color وHarcourt Classic – وهو ما يساعد المستخدمين على إطلاق العنان لإبداعهم والتقاط صور بورتريه على طريقة استوديو Harcourt الخالدة والأيقونية. لم يسبق أن شهد سوق الهواتف الذكية هذا المستوى من التصوير الفوتوغرافي المعقد على هاتف ذكي قابل للطي، مما يثبت مرة أخرى أن هاتف HONOR Magic V3 يمهد الطريق لالتقاط صور مذهلة لا تنسى مع كل لقطة.

وبفضل فهمه العميق لقوة الذكاء الاصطناعي، يعرض HONOR Magic V3 مجموعة مذهلة من التطبيقات ووسائل الراحة التي تغير طريقة تفاعل المستخدمين مع هواتفهم الذكية. من التقاط الصور المذهلة إلى مشاركة البيانات عبر تطبيقات متعددة، تندمج قوة الذكاء الاصطناعي على الجهاز والذكاء الاصطناعي السحابي بسلاسة لتوفير مزايا لا توصف للمستخدمين.

اللون والسعر ووقت التوفر

يتوفر هاتفHONOR Magic V3  بثلاثة ألوان مستوحاة من الطبيعة، بما في ذلك البني الأحمر الداكن والأخضر والأسود، مما يضيف لمسة من الأناقة إلى مظهره العام. يمكن للمستهلكين الطلب المسبق على هاتف HONOR Magic V3 عبر متجر HONOR الإلكتروني، ومكتبة جرير، Extra، STC، ومتجر تجربةHONOR ، نون وأمازون بسعر 6899 ريال. عند الطلب المسبق، سيحصل المستهلكون على هدايا مجانية بقيمة 1997 ريال بما في ذلك قلم HONOR Magic، وخاتم الصحة الذكي، وحماية الشاشة لمدة 12 شهرًا، وضمان دول مجلس التعاون الخليجي لمدة 24 شهرًا، وخدمة الصيانة لمدة 24 شهرًا/4 مرات.

اترك تعليقا