Gtxarabia
Image default
المراجعات مراجعات الهاردوير

مراجعة نسخة البيضاء من سماعةSteelSeries ARCTIS NOVA PRO WIRELESS

نبذة عن الشركة

تأسست SteelSeries في عام 2001 في الدنمارك، ومنذ ذلك الحين أصبحت علامة تجارية رائدة في سوق الألعاب الطرفية. تقوم الشركة بتصميم وتصنيع مجموعة واسعة من المنتجات بما في ذلك لوحات مفاتيح الألعاب والماوسات وسماعات الرأس وغيرها من الملحقات. وهي معروفة بإنتاج منتجات متينة وعالية الجودة تحظى بشعبية بين هواة الألعاب ومحترفي الرياضات الإلكترونية.

واحدة من أكثر منتجاتها شيوعًا هي سلسلة Apex من لوحات مفاتيح الألعاب، والتي تتميز بإضاءة RGB قابلة للتخصيص ومفاتيح ماكرو وميزات متقدمة أخرى، لديهم أيضًا سلسلة Rival من الماوسات للألعاب، والمعروفة بتقنية الاستشعار الدقيقة والأزرار القابلة للتخصيص، منتج آخر شهير من SteelSeries هو سلسلة Arctis من سماعات الألعاب، والتي تم تصميمها من أجل الراحة وجودة الصوت.

بالإضافة إلى الأجهزة، تقوم SteelSeries أيضًا بتطوير البرامج والبرامج الثابتة لتعزيز قدرات منتجاتها. لديهم تطبيق يسمى SteelSeries Engine يستخدم لتخصيص تأثيرات الإضاءة ومفاتيح الماكرو والإعدادات الأخرى على منتجاتهم. لديهم أيضًا ميزة مزامنة سحابية تتيح للمستخدمين حفظ إعداداتهم على السحابة والوصول إليها عبر أجهزة مختلفة.

شاركت الشركة أيضًا بشكل كبير في مشهد الرياضات الإلكترونية، حيث رعت العديد من الفرق والبطولات في جميع أنحاء العالم والشراكة معها. لديهم أيضًا فريق من المحترفين في الألعاب تحت فريقهم الخاص يسمى SteelSeries Gaming.

Steelseries logo and symbol, meaning, history, PNG

المقدمة

في عالم سماعات الألعاب التنافسي، تقدم شركة SteelSeries باستمرار منتجات تجمع بين التكنولوجيا المتطورة والتصميم الأنيق، ولا تعد سماعة SteelSeries Arctis Nova Pro Wireless باللون الأبيض استثناءً، حيث تعدك هذه السماعة المتميزة برفع مستوى تجربة الألعاب الخاصة بك من خلال إمكانياتها اللاسلكية المتقدمة والصوت عالي الدقة والراحة الفاخرة.

ستستكشف هذه المراجعة سماعة Arctis Nova Pro Wireless بالتفصيل، وتغطي تصميمه وأدائه الصوتي وراحته وميزاته الخاصة، لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يلبي احتياجات الألعاب وأسلوب الحياة الخاصة بك.

التصميم

باللون الأبيض الجديد تمامًا، تعد SteelSeries Arctis Nova Pro Wireless سماعة رأس رائعة المظهر مع الكثير من الأناقة، حيث نشهد دفعة أوسع للمكونات والأجهزة الطرفية البيضاء، كل ذلك باسم الجماليات، وتبذل SteelSeries قصارى جهدها في تقديم سماعة رأس حديثة تتمتع بجاذبية أوسع من مجرد اللاعبين المقيمين.

ربما تكون سماعة Arctis Nova Pro Wireless باللون الأبيض هي أفضل سماعة رأس رأيتها، في حين أن هذا السعر المتميز مدعوم أيضًا بمزيج من البلاستيك الناعم والثقيل وأغطية الأذن الفخمة واللمسات المعدنية عند الضرورة.

الوزن يبلغ 337 جرامًا يعني أنها ليست مرهقة للغاية على رأسك، في حين أن أغطية الأذن العميقة الناعمة وعصابة الرأس الكلاسيكية المعلقة تعني أن سماعات Arctis Nova Pro مريحة بشكل خاص لفترات طويلة، حيث تتمتع أغطية الأذن هذه أيضًا بميزة تقديم عزل سلبي رائع للضوضاء، حتى بدون تمكين أي إلغاء نشط للضوضاء.

تحتوي سماعة الرأس على عصابة رأس مصنوعة من الفولاذ وقابلة للتعديل باستخدام أغطية أذن من الجلد الصناعي وشعار معدني لامع على جانب أغطية الأذن. على الرأس، تعتبر الأكواب المصنوعة من الجلد الصناعي الناعم مريحة للغاية عند ارتدائها، حيث يمكنك الجلوس والاستمتاع بجلسات لعب طويلة مع Arctis Pro دون أي علامات على عدم الراحة على الإطلاق. يمكن أيضًا تعديل سماعة الرأس حتى تتمكن من ملاءمتها لاحتياجاتك.

تقع الأزرار على الجانب الأيسر من قطعة الأذن والتي تتضمن زر الطاقة وزر كتم الصوت والتحكم في مستوى الصوت ومقبس مقاس 3.5 ملم، بالاضافة إلى الميكروفون، بينما يحتوي الجانب الأيمن من سماعة الأذن على زر Bluetooth وحزمة بطارية، حيث وجدنا أن تبديل حزمة البطارية كان أمرًا سهلاً للغاية.

عند وصولنا إلى المحطة الأساسية، اعتقدنا في البداية أن هذا كان مجرد وسيلة للتحايل قبل أن نبدأ اللعب به. يتميز بشاشة OLED سلسة مع عجلة حجم فضية بالإضافة إلى منفذي USB-C في الخلف. على الجانب الأيمن من القاعدة، يمكنك إدخال البطارية الاحتياطية التي يمكن استبدالها بالبطارية الموجودة داخل السماعة.

جهاز الإرسال هو أكثر من مجرد وجه جميل، يمكنك استخدامه للتحكم في مستويات الصوت بين صوت اللعبة وصوت الصوت وهو أمر مفيد عندما تلعب ألعابًا تنافسية أو تعمل مع الأصدقاء على Discord. إلى جانب برنامج Steelseries، يمكنك تخصيص الصوت حسب رغبتك وهو إضافة رائعة للجهاز وشيء استمتعنا باللعب به.

الاتصال والتطبيق

تأتي البرامج الإضافية على شكل سونار ممتاز من SteelSeries، والذي يوجد ضمن مجموعة GG الرائعة. إنه يوفر مجموعة رائعة من خيارات التكوين مع جهاز المزج المدمج الخاص به لتتمكن من توجيه تدفقات الصوت المختلفة من خلالها، بالإضافة إلى معادل صوت اللعبة والدردشة الصوتية والميكروفون.

إنه موجود أيضًا في علامة التبويب Mic حيث يمكنك تمكين أو تعطيل إلغاء الضوضاء Clearcast AI من Arctis Nova Pro Wireless، والذي جربته سابقًا على ميكروفون الاسم المستعار الخاص بالعلامة التجارية. هناك أيضًا مجموعة من إعدادات EQ المسبقة لألعاب مختلفة، وكذلك للموسيقى أو الأفلام أو ملفات البودكاست اعتمادًا على نوع التجربة التي تريدها.

الاتصال رائع، مع مجموعة واسعة من المنصات المدعومة، حيث يمكن لسماعة Arctis Nova Pro Wireless للعمل مع أجهزة الكمبيوتر الشخصية وPlayStation، بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة وأجهزة Mac وNintendo Switch. يمكنك الاختيار بين الاتصال اللاسلكي بتردد 2.4 جيجا هرتز أو Bluetooth، مع التعامل مع الأول من خلال محطة قاعدة مخصصة تعمل بالطاقة USB-A، وهي ترقية سهلة الاستخدام، كما تسمح المحطة الأساسية بجهازين متصلين في وقت واحد، بينما يمكنك أيضًا الاتصال عبر البلوتوث أيضًا.

تعد المحطة الأساسية في حد ذاتها مجموعة أقوى بكثير مما قد تتوقعه، حيث إنها قادرة على عرض أمثال التحكم في مستوى الصوت بالإضافة إلى مستوى البطارية في لمحة دون الحاجة إلى فتح البرنامج، بالإضافة إلى العرض على – تعديلات سريعة للإعدادات مثل مستوى صوت الميكروفون وإلغاء الضوضاء النشط ولتمكين وضع توفير الطاقة. كما أنها تسمح بشحن بطارية سماعة رأس واحدة أثناء استخدام الأخرى، وهو أمر مثير للإعجاب للغاية.

الاداء

بالنسبة لسماعات الألعاب اللاسلكية بهذا السعر، فمن الطبيعي أن يكون لديك توقعات عالية لجودة الصوت في SteelSeries Arctis Nova Pro Wireless. يسعدني أن أبلغكم أن سماعة الرأس هذه تبدو ممتازة، وتجعل الاستماع ممتعًا.

ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى مساعدتهم الكبيرة في الجهير، مع نهاية منخفضة قوية تجعل الاستماع إلى مقطوعات الموسيقية أمرًا ممتعًا. إنها وفيرة، ولكنها ليست موحلة أو متعجرفة. ساعد هذا الجهير القوي أيضًا Arctis Nova Pro Wireless على توفير بعض الانغماس الرائع في عناوين FPS مثل Counter Strike 2 أثناء الاختبار، حيث كان من الممكن الشعور بدوي القنابل اليدوية وإطلاق النار.

يعد الصوت المحيطي المحاكي لبرنامج SteelEngine مثيرًا للإعجاب. أثناء لعب لعبة Satisfactory، حصلت على إحساس قوي بالاتجاه من أزيز الآلات من حولي، والتحريك والمزج بين الأذنين لإعطاء انطباع قوي عن التصوير من اليسار إلى اليمين ومن الأمام إلى الخلف. كانت أصوات الصناعة ممتلئة ونظيفة، مع أزمة البناء، وصوت الأنابيب الفائقة، والموسيقى التصويرية الهادئة المتوازنة والواضحة.

لميكروفون الموجود في Arctis Nova Pro Wireless جيدًا جدًا، خاصةً مع تمكين مميزات تقليل الضوضاء، وتنظيم الصوت الذكي مستوى الصوت. عملت كلتا الميزتين بشكل جيد ، حيث قضت الأولى على كل من ضوضاء مروحة الكمبيوتر المحمول وصوت الطيور في الخارج، والأخيرة تحافظ على صوتي عند مستوى يمكن الاستماع إليه.

يمكنك أيضا التعديل على الإعدادات المسبقة لميكروفون EQ عبر Sonar، لأن الإعداد الافتراضي ليس هو الأفضل، حيث تغيبر الاعدادا يجعل الصوت واضحًا ونقيًا، حيث وجدنا بأن أفضل الإعدادات الاي تم تشغيلها هيا Clearcast و Smart Voice وLess Nasal).

تعد تقنية إلغاء الضوضاء الموجودة في سماعةArctis Nova Pro Wireless قوية بشكل مدهش، حيث تحجب بشكل فعال أصوات مكيفات الهواء ومراوح الكمبيوتر بشكل مميز.

البطارية

تفتخر SteelSeries بأن البطارية الموجودة في سماعة Nova Pro Wireless تدوم من 18 إلى 22 ساعة بشحنة واحدة، كما تاتي مع بطارية إضافية قابلة للتبديل السريع يتم شحنها داخل المحطة الأساسية. أثناء الاختبار ، استمرت بطارية واحدة لمدة 22 ساعة تقريبًا بمستويات الصوت العادية ، وهو ما يترجم إلى حوالي 44 ساعة من الاستخدام. يتم استبدال البطارية داخل سماعة الرأس عن طريق إزالة الغطاء المغناطيسي الموجود على الجانب الأيمن من سماعة الرأس ، وبعد ذلك ستبقى قيد التشغيل لمدة ثماني ثوانٍ بدون بطارية. عند إدخال بطارية جديدة خلال هذا الإطار الزمني البالغ ثماني ثوان ، تظل سماعة الرأس قيد التشغيل دون الحاجة إلى إعادة تنشيطها. يعمل نظام الطاقة اللانهائي ، كما تسميه شركة SteelSeries ، على إحداث العجائب. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في استخدام المحطة الأساسية كشاحن ، تتميز السماعة أيضًا بمنفذ USB-C أسفل غطاء مغناطيسي آخر على قطعة الأذن اليسرى.

اترك تعليقا