الكرة فوق كل شيء: تضم NBA® 2K25 بطل الدوري الاميركي للمحترفين Jayson Tatum، وأفضل لاعب في WNBA على التواليA’ja Wilson، وأسطورة قاعة المشاهير Vince Carter كنجوم الغلاف.

كشفت اليوم2K  أن نجم فريق Boston Celtics ، الذي شارك في مباراة كل النجوم خمس مرات وبطل الدوري الحالي، Jayson Tatum ، سيكون على غلاف الإصدار العادي من لعبةNBA® 2K25. سيظهر Tatum جنبًا إلى جنب مع نجمة فريق Las Vegas Aces ، بطلة دوري WNBA على التوالي، وحائزة على جائزة MVP مرتين، ومشاركة في مباراة كل النجوم لست مرات ، A’ja Wilson ، كنجوم غلاف مزدوج لإصدار NBA® 2K25 All-Star Edition الخاص بنجوم المباراة. سيظهر Wilson  أيضًا على غلاف الإصدار الخاص بدوري WNBA من لعبة NBA® 2K25، وهي نسخة ملموسة حصرية لشركة GameStop متوفرة في الولايات المتحدة وكندا.سيتم عرض عضو قاعة مشاهير كرة السلة التذكارية Naismith لعام 2024، وفريق All-Star ثماني مرات وفريق All-NBA مرتين وأسطورة مسابقة NBA dunk، Vince Carter، على غلاف NBA 2K25 Hall of Fame Edition. سيكون NBA 2K25 متاحًا في 6 سبتمبر على PlayStation®5 (PS5®) وPlayStation®4 (PS4®) وXbox Series X|S وXbox One والكمبيوتر الشخصي وNintendo Switch.

قال Jayson Tatum: “إنه لشرف كبير أن يتم اختياري كلاعب غلاف لـ NBA 2K25”. “لقد كنت ألعب NBA 2K منذ أن كنت طفلاً وكان حلمًا أن أكون على الغلاف يومًا ما. حتى بعد الخروج من بطولة الدوري الاميركي للمحترفين، يُشعرني بالتواضع أن أرى هذا الحلم يتحقق”.

قالت A’ja Wilson: “إن الظهور على غلاف NBA 2K25 هو لحظة كبيرة بالنسبة ودليل على النمو المستمر لشعبية دوري لـ “WNBA “. وإن رؤية المزيد والمزيد من لاعبات دوري WNBA الذين تم فحصهم في NBA 2K25 لالتقاط أسلوب وثقة الدوري بشكل أفضل كان أمراً ملهمًا، ولا أستطيع الانتظار حتى يختبر المشجعون ذلك داخل اللعبة.”

قال Vince Carter: “بين الجوائز التي منحتني إياها NBA 2K وقاعة مشاهير كرة السلة في Naismith، يعد هذا العام عامًا لا يُنسى، مما يجعلني أتوقف بامتنان لمسيرتي المهنية”. و “أن يتم اختياري كلاعب غلاف للعبة دائمًا ما كان لحظة خاصة بالنسبة لي، لكنه شرف خاص أن أكون على غلاف النسخة الخاصة “NBA 2K25 Hall of Fame Edition 

مع لعبة NBA 2K25، سيشكل اللاعبون سلالة في طور MyCAREER، ويتنافسون في أوضاع MyTEAM الجديدة، وبالنسبة لأولئك الذين يستخدمون منصات الجيل الجديد، سيختبر اللاعبون أيضًا عصرًا سادسًا إضافيًا في طور MyNBA، وهي مدينة أكثر إحكاما وتفاعلًا، إلى جانب فرصة تثبيت مكانتهم كأفضل اللاعبين في طور The W. بالإضافة إلى التحديثات الجديدة في MyCAREER وMyTEAM، سيختبر اللاعبون في Current-Gen مدينة وحي جديد كليًا لاستكشاف المكان الذي سيكملون فيه المهام ويكسبون المكافآت ويتفوقون على منافسيهم.

يتوفر إصدار الجيل الجديد من NBA 2K25 على أجهزة PS5 وXbox Series X|S وهو مدعوم الآن على الكمبيوتر الشخصي. مدعومًا بتقنية ProPLAYTM المحسنة، تقدم نسخة الجيل الجديد من NBA 2K25 تجربة كرة السلة الأكثر واقعية في السلسلة حتى الآن، مما يوفر للاعبين التحكم المطلق في MyCAREER في سيطرتهم على المنافسة. سيستفيد الآن اللاعبون على أجهزة الكمبيوتر ذات المواصفات المتوافقة من الواقعية المحسنة لتقنية ProPLAYTM والقدرة على المنافسة في أوضاع مثل MyNBA وThe W وThe City. سيتوفر اللعب المتعدد فقط على أجهزة الجيل الجديد.

قال Greg Thomas، رئيس Visual: “في عام يعرض المنافسة على أعلى مستوى – وبأسلوب لعب فريد من نوعه – يسعدنا مشاركة Jayson وA’ja وVince كنجوم غلاف NBA 2K25”. “لقد قدم فريق التطوير تجربة مبتكرة أخرى لعشاق كرة السلة، مما يجعل NBA 2K25 الأيقونة القادمة في هذه السلسلة الطويلة الأمد.”

ستقدم لعبة NBA 2K25 أربعة إصدارات من اللعبة بأشكال رقمية وملموسة مختلفة: الإصدار العادي، إصدار WNBA الحصري لـ GameStop والمتاح كنسخة ملموسة في الولايات المتحدة وكندا، إصدار All-Star، وإصدار Hall of Fame الذي سيكون متاحًا للبيع حتى 8 سبتمبر ويتضمن اشتراكًا لمدة 12 شهرًا في NBA League Pass*. جميع إصدارات NBA 2K25 متاحة للطلب المسبق** الآن في جميع أنحاء العالم في 6 سبتمبر:

  • سيكون الإصدار العادي متاحًا مقابل 69.99 دولارًا على أجهزة PS5 وPS4 وXbox Series X|S وXbox One والحاسوب الشخصي، ومقابل 59.99 دولارًا على Nintendo Switch.
  • سيكون إصدار WNBA، وهو إصدار حصري من GameStop، متاحًا مقابل 69.99 دولارًا على PS5 وXbox Series X|S ومتوفر فقط في أمريكا الشمالية (الملموس فقط).
  • سيكون إصدار All-Star متاحًا مقابل 99.99 دولارًا على PS5 وPS4 وXbox Series X|S وXbox One وNintendo Switch والحاسوب الشخصي. يتضمن هذا الإصدار 100,000 VC ومحتوى MyTEAM، بما في ذلك Season 1 Pro Pass، و10 بطاقات لاعبين MyTEAM (3 منهم بضمان تقييم 89 OVR)، و3 بطاقات حذاء ألماسي، و3 تعزيزات Takeover، وبطاقة مدرب Amethyst ؛ بالإضافة إلى محتوى MyCAREER، بما في ذلك 150 تعزيز مهارات (25 مباراة)، و75 تعزيز Gatorade (25 مباراة)، وقميص غلاف Jayson Tatum ، لوح تزلج كهربائيل لـJayson Tatum ، وقميص بتصميم نجوم غلاف 2K25
  • سيكون إصدار Hall of Fame محدود التوفر حتى 8 سبتمبر مقابل 149.99 دولارًا على PS5 وPS4 وXbox Series X|S وXbox One والحاسوب الشخصي. يتضمن إصدار Hall of Fame الخاص كل ما هو موجود في إصدار All-Star بالإضافة إلى قميص غلاف Vince Carter في MyCAREER، وSeason 1 Pro Pass مع 4 مكافآت Pro Pass مقدمة، واشتراك NBA League Pass لمدة 12 شهرًا*.

Related posts

هدية بمناسبة عيد الأب سمّاعات الأذن اللاسلكية MINOR IV الجديدة من Marshall