تتميز قاعدة الإرساء Thunderbolt 4 بثلاثة منافذ Thunderbolt 4، وتوفر ما يصل إلى 100 واط من طاقة الشحن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وتوفر شاشة HDMI واتصال 2.5 جيجابت إيثرنت.

أعلنت شركة Sonnet Technologies اليوم عن Echo ™ 11 Thunderbolt ™ 4 HDMI® Dock ، وهو أحدث عرض في عائلة Echo الشهيرة لمحطات الإرساء التابعة للشركة. يشترك في نفس التصميم مع Sonnet Echo 11 Thunderbolt 4 Dock الرائد في القيمة ، ويحسن قفص الاتهام الجديد من الأصل ، ويضم ثلاثة منافذ Thunderbolt 4 وأربعة منافذ USB 3.2 Gen 2 (10 جيجابت في الثانية) من النوع A ومنفذ HDMI واحد ومنفذ 2.5 جيجابت إيثرنت منفذ (RJ45) ومنفذ صوت واحد مجمّع مقاس 3.5 مم وفتحة بطاقة SD ™ 4.0 واحدة. تتوافق قاعدة Sonnet dock مع أجهزة كمبيوتر Apple® M series Mac® ؛ أجهزة كمبيوتر Thunderbolt ™ 3 Intel® Mac ؛ أجهزة كمبيوتر Thunderbolt 4 Windows® ؛ أجهزة كمبيوتر Thunderbolt 3 Windows® حديثة الطراز ؛ و M Series iPad Pro® اللوحية.

ماذا يفعل:
توفر محطات الإرساء للمستخدمين نقطة مركزية ملائمة لتوصيل الأجهزة الطرفية للكمبيوتر – مثل أجهزة التخزين وأجهزة الإدخال وسماعات الرأس وما إلى ذلك – بدلاً من توصيلها مباشرة بأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتيح Sonnet Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock للمستخدمين الاتصال بجميع أجهزتهم الطرفية – بما في ذلك شاشة HDMI – من خلال كابل Thunderbolt واحد (يمكنه أيضًا شحن أجهزة الكمبيوتر المحمولة بما يصل إلى 100 واط من الطاقة). اعتمادًا على الكمبيوتر المتصل به ، يدعم Echo dock توصيل شاشتين 4K أو 5K أو 6K أو 8K أو شاشتين 4K أو 5K أو 6K (اعتمادًا على دعم شاشة الكمبيوتر).

لماذا هو مهم:
تتضمن العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحالية عددًا أقل من المنافذ الطرفية مقارنةً بالمنافذ السابقة ، مما يوفر ما لا يزيد عن منفذين – وأحيانًا يستخدم أحدهما للشحن – وبالتالي يحد من عدد الأجهزة التي يمكن توصيلها مباشرة. يتجنب Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock هذه القيود عن طريق توصيل ما يصل إلى 14 جهازًا وشحن الكمبيوتر ودعم الاتصال السريع بالشبكة السلكية وقراءة بطاقات الذاكرة SD. مع مزيج من المنافذ الطرفية ، يربط Echo dock مجموعة واسعة من الأجهزة ويدعم الأجهزة الطرفية عالية الأداء بسهولة.

كيف هي مميزة:
يتميز بمنفذ HDMI مدمج – أكثر أنواع التوصيل شيوعًا للشاشات – يتيح Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock للمستخدمين توصيل شاشة HDMI مباشرةً ، مما يوفر التكلفة الإضافية للمحول. يقوم أحد منافذ Thunderbolt 4 الثلاثة بتوصيل الكمبيوتر وشحنه ، بينما يقوم الآخرون بتوصيل اثنين من الأجهزة الطرفية Thunderbolt مباشرة ، مع ثلاثة منافذ إضافية مدعومة من خلال اتصال سلسلة ديزي. تدعم منافذ Thunderbolt الطرفية أيضًا الأجهزة الطرفية USB 3 وأجهزة USB4® والشاشات ، حتى في نهاية سلسلة أجهزة Thunderbolt.

يدعم منفذ إيثرنت في قفص الاتهام سرعات 2.5 جيجابت و جيجابت وهو مثالي للاتصال بشبكات ذات سرعة أعلى لألعاب أسرع. يمكن أن يوفر المنفذ أيضًا تنزيلات أسرع من نظام التخزين المتصل بالشبكة (NAS).

تدعم منافذ USB من النوع A الأربعة بسرعة 10 جيجابت في الثانية معظم الأجهزة الطرفية لـ USB – بما في ذلك محركات أقراص USB NVMe SSD فائقة السرعة بأقصى سرعة. على عكس بعض الأرصفة الأخرى ، يوفر كل منفذ من منافذ USB في Echo Dock ما يصل إلى 7.5 واط من الطاقة لضمان تشغيل الأجهزة التي تعمل بالناقل دون توقف. يقوم منفذ USB 3 باللوحة الأمامية أيضًا بشحن الهاتف أو الجهاز اللوحي بسهولة.

متى يمكنك الحصول عليه:
يتوفر Echo 11 Thunderbolt 4 HDMI Dock (رقم الجزء ECHO-DK11H-T4) الآن من Sonnet وقريبًا من شركاء التوزيع والموزعين في جميع أنحاء العالم بسعر التجزئة المقترح البالغ 239.99 دولارًا.

Related posts

علامة HONOR تحصل على المركز الأول في السوق الصيني للربع الأول من عام 2024

مراجعة AUKEY PB-Y45 27600mAh 140W بنك الطاقة مع قدرات شحن رائعة

علامة HONOR تهيمن على سوق الهواتف الذكية الفاخرة من خلال التعاون الحصري مع بورشه ديزاين