تحكّم في المنحنيات وغيِّر قواعد اللعبةCORSAIR تكشف عن شاشة الألعاب الثورية القابلة للانحناء بتقنيات OLED بمقاس 45 بوصة

كشفت CORSAIR® (NASDAQ: CRSR)، الشركة الرائدة عالميًا في المكونات التي يعشقها اللاعبون، والمصممون، ومجمعو الكمبيوتر الشخصي، اليوم عن شاشة الألعاب الجديدة XENEON FLEX 45WQHD240 OLED، وهي شاشة ألعاب متميزة قابلة للانحناء صُنّعت في إطار شراكة وثيقة مع شركة LG Display. تتميز شاشة XENEON FLEX OLED بأحدث تقنيات W-OLED، وهي توفّر جودة لا مثيل لها لعرض الصور، ومستوى لون أسود وأوقات استجابة ممتازة، مما يمكن عُشّاق الألعاب من الضبط اليدوي لانحناء الشاشة ذات مقاس 45 بوصة ونسبة العرض إلى الارتفاع 21:9.

يمكن للمستخدمين ضبط الشاشة في ثوانٍ معدودة لتتناسب مع احتياجاتهم، سواء كان ذلك الضبط لجعل الشاشة مسطحة بالكامل للعمل على تطبيقات التخطيط والإنتاج، أم للتجربة الغامرة بانحناء 800R لألعاب المحاكاة أو الرماية، أم بين هذا وذاك. ستغيِّر شاشة XENEON FLEX OLED قواعد اللعبة بجدارة في مجال شاشات الألعاب فائقة الأداء، وذلك بفضل أدائها المتطور في صدارة شاشات الألعاب.

إن شاشة XENEON FLEX OLED ذات حجم 45 بوصة ودقة 3,440×1440 (نسبة العرض إلى الارتفاع 21:9) تتيح لك تجربة عرض مذهلة تضاهي العروض السينمائية في روعتها وتناسبك بشكل مثالي سواء استخدمتها للألعاب أم العمل أم الاستمتاع بمشاهدة أحد الأفلام. هذا الدمج الرائع بين حجم الشاشة ونسبة العرض إلى الارتفاع يتيح لك زيادة بنسبة 20% في مساحة الشاشة مقارنةً بالشاشات فائقة العرض مقاس 49 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 32:9 وزيادة بنسبة 81% في مساحة الشاشة مقارنةً بالشاشات فائقة العرض مقاس 34 بوصة بنسبة عرض إلى ارتفاع 21:9. تتميز شاشة XENEON FLEX OLED بطبقة خارجية مانعة للانعكاس للتقليل من التوهج والانعكاسات، وهي مصنوعة بكافة تفاصيلها لتكون الشاشة التي تمنحك تجربة لعب غامرة، فهي مزودة بتقنية الحماية من الضوء الأزرق المنخفض من LG Display للمساعدة في التخفيف من إجهاد العينين حتى عند النظر في الشاشة طوال اليوم.

بفضل أحدث تقنيات العرض من LG W-OLED، توفّر وحدات بكسل OLED ذاتية الإضاءة في شاشات XENEON FLEX أفضل درجة سطوع تصل إلى 1000nit، مع نسبة تباين تبلغ 1,350,000:1 لتضمن أكبر قدر ممكن من دقة الصور وواقعيتها. توفر هذه الشاشات وقت استجابة GtG (رمادي إلى رمادي) يبلغ 0.03 مللي ثانية، ووقت تشغيل/إيقاف يبلغ 0.01 مللي ثانية بكسل، ومعدل تحديث يصل إلى 240 هرتز، مما يزيل ضبابية الحركة ويخلق تجربة ألعاب لا مثيل لها وتتوافق تمامًا مع كل من معايير NVIDIA G-SYNC وAMD FreeSync Premium الخاصة بالتزامن المتغير.

تمتلك شاشات XENEON FLEX OLED نظامًا متطورًا لمنع احتراق الشاشة من أجل حمياتها، ويعمل النظام أثناء تشغيل الشاشة وإيقاف تشغيلها على حدٍ سواء، وذلك لضمان سلامة الصورة حتى بعد تشغيل النظام لفترات طويلة. وتأتي جميع تلك الميزات مدعومة بضمان لمدة ثلاث سنوات ضد احتراق الشاشة ووحدات البكسل المضيئة بشكل معيب.

يقول السيد دينيس جاكسون، كبير مديري إدارة منتجات الأنظمة والتسويق في شركة CORSAIR “لقد تحدينا أنفسنا لتصنيع شاشة قادرة على تغيير قواعد اللعبة وتوفير تجربة مذهلة تلبي احتياجات المستخدم، وإني لأرى أننا حققنا ذلك الهدف بل وتجاوزناه”. “تمثل شاشات XENEON OLED FLEX جيلًا جديدًا كليًا من شاشات الألعاب، بفضل الأداء الفائق والمرونة العالية التي تلبي احتياجات أقوى اللاعبين وتوقعاتهم، والتي صُنعت بالتعاون مع LG Display.”

تقول مينا لي، قائدة فريق استراتيجيات الألعاب والتسويق في شركة LG Display “إن شركة CORSAIR شريك قوي نتعاون معه لتزويد اللاعبين المتحمسين بشاشات W-OLED المرنة.” “ولا يسعنا الانتظار لتقديم هذه الفئة الجديدة من شاشات الألعاب إلى اللاعبين المتحمسين.” 

التوفر

ستُعرض شاشة XENEON FLEX 45WQHD240 OLED في عرض مباشر في معرض Gamescom 2022 هذا الأسبوع، مع توفير المزيد من التفاصيل حول مواعيد الإطلاق والتوفر والمواصفات النهائية في وقتٍ لاحقٍ في عام 2022.

Related posts

أعلنت شركة Shure عن ميكروفون البودكاست MV7+ الجديد

شركة LOGITECH G ترفع مستوى الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط مع الجيل الثاني من PRO Series

جيمسر تُطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية