حلّقوا عالياً بتاريخ 29 يونيو في الموسم السادس من لعبة Call of Duty®: Mobile بعنوان: الصراع الجوي

حضّروا بدلة الطيران واستعدوا لخوض تجربة اللعب الحماسية والمعارك المحتدمة في الأجواء حيث ستدخل الطائرات المقاتلة إلى باتل رويال لأول مرة على الإطلاق في الموسم السادس: الصراع الجوي من لعبة Call of Duty®: Mobile، والذي سينطلق في 29 يونيو الساعة 5 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ، والذي يوافق 30 يونيو الساعة 3 فجراً بتوقيت السعودية.

ستتاح للاعبين في الموسم الجديد فرصة ربح 50 مستوى جديد من مكافآت باتل رويال مع إمدادات جديدة من المحتوى المجاني والمتميز والذي يشمل الشخصيات الجديدة مثل صوفيا – الظل و ريث – المعطلة والأسلحة الجديدة مثل KSP 45 ومخططات الأسلحة وبطاقات التعريف والتمائم ونقاط COD (CP) والمزيد من المحتوى الذي سيتم إطلاقه طوال الموسم!

يرجى ربط أحزمة الأمان وإعادة المقاعد والطاولات إلى وضعها العمودي، والاستعداد للتحليق في خضمّ المعركة في الموسم السادس: الصراع الجوي من لعبة Call of Duty: Mobile والذي سيتوفر على أجهزة Android وiOS:

· سيتمكن اللاعبون في تجربة المعارك الجوية الجديدة التي تتوفر في باتل رويال لأول مرة على الإطلاق من التحليق في السماء والقتال مع طيارين آخرين في طائرات مقاتلة من طراز جاكال باستخدام الصواريخ وبنادق غاتلينغ.

· الأرض الجديدة ضد المقاتلات الجوية – لن تكون الطائرات الجديدة الطريقة الوحيدة للقتال في باتل رويال، حيث توفر الأسلحة المضادة للطائرات الجديدة كلياً والموضوعة في أنحاء الخريطة دعماً مدفعياً من الأرض إلى طياري الهجوم المضاد في السماء.

· خريطة جديدة: Favela – خريطة Favela شوهدت مؤخراً ضمن لعبة Call of Duty®: Ghosts، وتدور أحداثها في الأحياء الفقيرة بمدينة ريو دي جانيرو. وباعتبارها خريطة متعددة المستويات، فهي تتميز بمباني شاهقة للقنص وأزقة للمعارك القريبة وملعب كرة قدم واسعجاهز للمعارك الملحمية.

· فعالية جديدة بعنوان: جاكال- مزود بالوقود: انضموا إلى الحشد لمساعدة ألياس من خلال منحها وقود طائرات جاكال والترقيات لتصل إلى أقصى سرعة. وأكملوا المهام اليومية للحصول على رموز الترقية والعبوا مراحل باتل رويال أو طور اللعب الجماعي للحصول على الوقود. وكلما زادت الترقيات والوقود زادت سرعة الطائرات.

كما تنتظر اللاعبون أيضاً العديد من التحديثات والتحسينات على اللعبة في الموسم السادس: الصراع الجوي من لعبة Call of Duty: Mobile، بالإضافة إلى التحديات الموسمية الجديدة وسحوبات الحظ والمزيد من الإصدارات في المتجر عند الإطلاق وطوال فترة الموسم.

يمكنكم مشاهدة المقطع الدعائي للموسم السادس: الصراع الجوي من لعبة Call of Duty: Mobile هنا:

Related posts

لعبة Star Wars Outlaws™ تصدر في 30 أغسطس

انطلقوا يا مستنيرين !Dragon’s Dogma™ 2 تصدر اليوم على PlayStation®5، Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي

stc tv تقدم خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات التي تمزج ما بين الثقافة والتقاليد والترفيه