سلسلة HONOR Magic7 ستقدم الذكاء الاصطناعي الذاتي التحكم للهواتف المحمولة

: أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا اليوم أن سلسلة Magic7 المقبلة ستكون مدعومة بمنصة Snapdragon® 8 Elite Mobile الثورية من شركة Qualcomm Technologies, Inc. في قمة Snapdragon 2024، كشفت HONOR عن خططها لتطوير أول نظام ذكي قائم على الذكاء الإصطناعي. على المسرح، عرضت HONOR ميزات الذكاء الإصطناعي الرائدة التي ستأتي إلى سلسلة Magic7، بما في ذلك أول وكيل ذكاء إصطناعي يعمل على الجهاز في نظام مفتوح وأول معالج رسومي في الوقت الفعلي باستخدام NPU للألعاب المحمولة. كما ألقت الشركة نظرة خاطفة على التصميم الجديد لهواتفها الرائدة.

وقال الدكتور راي جوا، المدير التسويقي لشركة HONOR Device Co., Ltd: “الانفتاح والتعاون جزء من حمضنا النووي. من خلال التعاون مع تكنولوجيا Qualcomm نحن نعرّف النظام القائم على أول ذكاء اصطناعي ونحدث ثورة في تجارب المستخدمين لعصر الذكاء الاصطناعي. نحن متحمسون لتقديم أول وكيل ذكاء إصطناعي في الصناعة لنظام مفتوح وإحضار الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى الألعاب باستخدام حوسبة NPU لأول مرة. مرحباً بكم في عصر الذكاء الاصطناعي ذاتي التحكم للأجهزة المحمولة.

وأضاف كريس باتريك، نائب الرئيس الأول والمدير العام للأجهزة المحمولة في Qualcomm Technologies, Inc: “نحن متحمسون للعمل مع HONOR لتشكيل مستقبل الذكاء الإصطناعي وإعادة تعريف كيفية تفاعل الناس مع التكنولوجيا. معًا، نحن مستعدون لدفع حدود الذكاء الإصطناعي وخلق تجارب تحويلية حقيقية.”

الذكاء الصناعي ذاتي التحكم: أول وكيل للذكاء الاصطناعي على مستوى الصناعة لنظام مفتوح

سوف تطلق سلسلة HONOR Magic7 أول وكيل ذكاء إصطناعي يعمل على الجهاز في صناعة النظام المفتوح. من خلال نص أو صوت بسيط، يمكن للوكيل الذكي أن يطلب الطعام نيابة عن المستخدم. ومع موافقة المستخدم، يمكنه التعلم من عاداتهم لإتخاذ قرارات ذكية، مثل تفضيل المستخدم قهوته بحليب جوز الهند وطلبه بناءً على ذلك. 

يمكنه أيضًا العثور على الإشتراكات الغير المرغوب فيها في تطبيقات مختلفة وإلغائها بسهولة بأمر بسيط، مما يكسر الحواجز بين التطبيقات والخدمات. يستطيع وكيل الذكاء الإصطناعي المساعدة في مجموعة واسعة من الاستخدامات بما في ذلك التخطيط للسفر وحجز التذاكر وجدولة التقويم وإدارة الإشعارات ونقل الملفات عبر التطبيقات والمزيد. من المقرر إطلاقه مع MagicOS 9.0 على سلسلة HONOR Magic7، يوفر وكيل الذكاء الإصطناعي الراحة الغير مسبوقة ويمهد الطريق لعصر الذكاء الإصطناعي ذاتي التحكم.

الأجهزة المدعومة بالذكاء الإصطناعي: الذكاء الاصطناعي التوليدي على الجهاز في الألعاب المدعومة بحوسبة NPU لأول مرة 

ستقدم سلسلة Magic7 المقبلة الذكاء الاصطناعي التوليدي الألعاب على الجهاز لأول مرة بفضل دعم حوسبة NPU. ستقدم السلسلة الجديدة أول معالج رسومية بالذكاء الإصطناعي في الوقت الفعلي للألعاب المحمولة. مقارنة بالهواتف الأخرى، فإن حل HONOR يقلل من حِمل وحدة معالجة الرسوميات (GPU)، مما يؤدي إلى انخفاض حرارة الجهاز وتجربة ألعاب أفضل بجودة صورة أعلى.

الذكاء الاصطناعي السلس: MagicRing يدعم نظام Snapdragon

خلال العرض، أوضحت HONOR كيف تعمل بالتعاون مع Qualcomm Technologies لتحديد النظام القائم على الذكاء الإصطناعي، بهدف إحداث ثورة في تجارب المستخدمين في الاتصال والتفاعل والأداء. عرضت HONOR كيف تعمل تقنية MagicRing الخاصة بها على تمكين النظام عبر مجموعة من المنتجات والتطبيقات والخدمات. 

تجعل MagicRing تجربة الذكاء الاصطناعي متعددة الأجهزة أسهل، بفضل التدفق الآمن والسلس للخدمات والمعلومات عبر الأجهزة. على سبيل المثال، عند استخدام Windows على Snapdragon، يمكن لتطبيق Cocreator أن يمكّن المستخدمين من إنتاج أعمال فنية تفصيلية من رسومات بسيطة. بفضل MagicRing، يمكن للمستخدمين الوصول إلى Cocreator بسهولة على جهاز HONOR MagicPad 2 ورسم روائع الذكاء الاصطناعي باستخدام قلم Magic Pencil. كما يمكنهم استخدام ممحاة الذكاء الإصطناعي HONOR Magic V3 الموجودة على جهاز HONOR MagicBook Art 14 لتجربة راحة الذكاء الإصطناعي المحمول عبر جميع أجهزتهم.

مدعومة بمعالج Snapdragon 8 Elite ونظام MagicOS 9.0، من المقرر أن تقدم سلسلة HONOR Magic7 عصرًا جديدًا من الذكاء الإصطناعي ذاتي التحكم بفضل وكيل الذكاء الإصطناعي الذكي. ستجلب الأجهزة القادمة بالذكاء الاصطناعي التوليدي إلى الألعاب بفضل حوسبة NPU لأول مرة. ترقبوا المزيد من المعلومات في حدث إطلاق سلسلة HONOR Magic7 في الصين في 30 أكتوبر 2024. 

Related posts

علامة Marshall تطلق جهازَين محمولَين جديدَين: Emberton III وWillen II متوفر في أسواق الإمارات

vivo تكشف النقاب عن هاتفV40 Lite الذي يتميز بلمسة مذهلة بلون التيتانيوم الفضي ونظام إضاءة الهالة المدعوم بالذكاء الاصطناعي

استمتع بأفضل ما في العالمين مع HONOR Magic V3 وiPhone