سنهايزر تُطلق سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” في الشرق الأوسط: حين يلتقي الصوت المتميز بتقنية تتبع أنشطة اللياقة البدنية المتقدمة

تتشرف العلامة التجارية الرائدة في مجال السماعات الاستهلاكية والصوتيات العصرية  سنهايزر كونسيومر هيرنج للسماعات الاستهلاكية بإعلان طرحها سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” في منطقة الشرق الأوسط. تتميز سماعات الأذن هذه بأنها مزيج مبتكر من تقنيات الصوت واللياقة البدنية المتميزة مصمم للرياضيين وعشاق اللياقة البدنية. ومن المتوقع أن تُحدث السماعات ثورة في عالم الصوتيات الشخصية بفضل إمكاناتها المتقدمة لقياس معدل ضربات القلب ودرجة حرارة الجسم، مما يجعلها توفر مزيجًا لا مثيل له من التميز الصوتي وتتبع الصحة في جهاز واحد.

جاء تطوير سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” بعد بحث وتطوير مكثفين، إذ تتسم السماعات بأنها مجهزة مستشعرات متقدمة لتخطيط التحجم الضوئي لمعدل ضربات القلب ومستشعر لقياس درجة حرارة الجسم، مما يرسخ مكاناتها بصفتها أدوات محورية في ترسانة تدريب أي رياضي. كما أنها قادرة على توفير بيانات تتبع الأداء في الوقت الفعلي بما يحقق التكامل بسلاسة بين الأجهزة والتطبيقات الشهيرة الخاصة باللياقة البدنية، مثل ساعات “آبل واتش” وتطبيق “هيلث” من آبل، وساعة “غارمين واتش” وتطبيق “كونكت” الخاص بها و”بيلوتون”. وتُعد هذه المرة الأولى التي يوفر فيها منتج من شركة غير بولار إمكانية الوصول الكامل إلى إمكانات الاستشعار الحيوي المتميزة ومنظومة تحليل البيانات من بولار، بما في ذلك تتبع الأداء على مستوى الخبراء والتدريب الذكي من خلال أداة بولار فلو.

تعقيبًا على الحدث، أعرب هيستون سالدانها، المدير العام لشركة سونوفا كونيسومر هيرنج للسماعات الاستهلاكية (سنهايزر الشرق الأوسط)، عن حماسه قائلاً: “إن طرح سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” في منطقة الشرق الأوسط يجمع بين قوة الموسيقى وتقنية اللياقة البدنية؛ إذ إنها صُممت لتكون بمنزلة القلب النابض للتمارين الرياضية، حيث إنها توفر مراقبة دقيقة للصحة وجودة صوت استثنائية تعزز من تجربة اللياقة البدنية. إن التزامنا بالابتكار والتميز متجسد في هذا المنتج الذي يرسي معايير جديدة لما يمكن للرياضيين وعشاق الرياضة توقعه من معداتهم الصوتية”.

كذلك فإن الخبرة الصوتية التي تتمتع بها شركة سنهايزر تضمن أن توفر سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” جودة صوت فائقة محسّنة للرياضة؛ بفضل المحول الجديد تمامًا قياس 10مم الذي يتغلب على تأثير الانسداد عن طريق قناة لتخفيف الصوت. تعمل هذه الميزة على تقليل الضوضاء الداخلية مثل أصوات الخطوات والتنفس، مما يعزز تجربة الاستماع للموسيقى أثناء التدريبات العنيفة. كما أن تصميمها شبه المفتوح، مكمل بوضع الوضوح ووضع مقاومة الرياح ووضع إلغاء الضوضاء التكيفي، بحيث يوفر للمستخدمين مرونة البقاء على دراية بما يحيط بهم أو الانغماس في موسيقاهم.

تعمل سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” من خلال تقنية بلوتوث 5.2 ودعم واسع للمرمزات ومفككات الترميز ابتكس أدابتيف وايه ايه سي واس بي سي، لضمان جودة صوت ممتازة في جميع المناسبات، من الجلسات المكثفة في الصالة الرياضية إلى الاستماع العادي إلى الموسيقى في المنزل. إلى جانب أنها صُممت لتحمل أصعب التدريبات، بفضل مقاومتها للعرق والماء من نوع اي بي 55 وهيكلها المقاوم للصدمات وأطراف أذنها المقاومة للانسداد؛ بما يضمن متانتها وموثوقيتها في جميع الظروف.

يتميز التحكم في سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” بأنه سهل الاستخدام وملائم للمستخدمين. وما يجعله سهلاً أكثر هو مستشعرات اللمس السعوية ومستشعرات الأشعة تحت الحمراء، والتي تسمح بالتحكم في تشغيل الصوت والمكالمات بالإشارة – حتى مع ارتداء القفازات. لكن ما يعزز سهولة الاستخدام أكثر هو تطبيق سنهايزر سمارت كونترول، الذي يوفر واجهة تفاعلية على الشاشة لضبط الإعدادات والتفضيلات.

ولتلبية احتياجات الراحة والملاءمة الفردية، تشتمل سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” على مجموعة متنوعة من زعانف الأذن وأطراف الأذن القابلة للتبديل، مما يضمن ملائمة السماعات للأذن بطريقة آمنة ومريحة حتى أثناء الأنشطة الطويلة. كما تعمل الحافظة المتينة الحاصلة على تصنيف اي بي 54 على تمديد وقت تشغيل سماعات الأذن لمدة تصل إلى 6 ساعات حتى 24 ساعة في المجمل، مع وظيفة الشحن السريع التي توفر 45 دقيقة من التشغيل بعد 10 دقائق فقط من الشحن.

من المتوقع أن تغير سماعات الأذن الرياضية “مومنتم” من طريقة تجربة المستخدمين للموسيقى ومراقبتهم للياقتهم البدنية. ومن المقرر أن تصبح السماعات متاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 19 يونيو 2024، وتتوافر بسعر 1259 درهم وبثلاثة ألوان أنيقة: الأسود القطبي، والزيتوني المحروق، والجرافيت المعدني. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.sennheiser-hearing.com

Related posts

علامة HONOR تعلن التوافر الرسمي لجهاز HONOR MagicPad 2 المدعوم بالذكاء الاصطناعي في سوق المملكة العربية السعودية.

سوني تعلن عن إضافة اللون الوردي المدخّن إلى تشكيلة ألوان سماعتَي

كاميرا بورتريه احترافية من زايس الآن في سلسلة V من فيفو: قفزة نوعية في تصوير الهواتف الذكية مع فيفوV40 الجديد