سوني تعلن عن إضافة اللون الوردي المدخّن إلى تشكيلة ألوان سماعتَي

يسرنا أن نعلمكم أن سوني الشرق الأوسط وأفريقيا أعلنت اليوم عن إضافة لونٍ جديد إلى تشكيلة ألوان سماعاتها الحائزة على جوائز من فئة 1000X بتقنية حجب الضجيج. حيث أُطلقت سماعات WH-1000XM5 وWF-1000XM5 بالتعاون مع فرقة فتيات موسيقى البوب الكورية الشهيرة LE SSERAFIM وهي متوفرة الآن باللون الوردي المدخن. وكما نرى من خلال عضوات فرقة LE SSERAFIM الشهيرة – كيم تشايوان، ساكورا، هيو ينجين، كازوها، وهونغ أونشاي – يوفر هذا اللون طرقاً جديدة لتزيين واستكمال أسلوبك الأنيق بلمسةٍ وردية وتدرجاتٍ أنيقة، مما يجعله عنصر أزياءٍ أساسي يعزز تجربة الصوت!

وتتميز سماعات الرأس WH-1000XM5 وسماعات الأذن WF-1000XM5 بأفضل تقنيات حجب[i] الضجيج وجودة الصوت، وبصوتٍ رائع صُمِّم بشكلٍ مثالي. تتوفر سماعات WF-1000XM5 حالياً باللونين الأسود والفضي البلاتيني، بينما تتوفر سماعات WH-1000XM5 بألوان الأسود والفضي البلاتينيي، والأزرق الداكن.

اللون الوردي المدخن ناعم ومتطور، يتميز بتركيبٍ أشبه بالمسحوق وغير لامع، مما يعزز من أسلوب أناقتك. ويتناسب هذا اللون تماماً مع جمالية فرقة LE SSERAFIM وشراكتها الجديدة التي كُشف عنها مع سوني في حملة “For The Music”. وتُعرف فرقة موسيقى البوب الكورية العملاقة التي حققت أرقاماً قياسية بحضورها القوي وإحساسها الأنيق في الأزياء وأغانيها الملهمة، وهو ما جعلها تحتل العديد من المراكز في قوائم Billboard لأفضل 100 و 200 أداء. ومع أكثر من 20 مليون متابع مجتمعين على منصات التواصل الاجتماعي وقاعدةٍ جماهيرية عالمية مخلصة، لا شك أن LE SSERAFIM تعتبر من أهم الفرق الرائدة في هذا النوع من الموسيقى وواحدةً من أكثر الفرق التي تثير مشاهدتها الاهتمام في عام 2024 وما بعده.

كما تبرز نجومية فرقة LE SSERAFIM أيضاً في حملة سوني لسماعات الرأس WH-1000XM5 وسماعات الأذن WF-1000XM5، اللتان تظهران في أغنيتها الجديدة “CRAZY” من ألبومها المصغر الرابع الذي يحمل نفس العنوان، والذي صدر في 30 أغسطس.

وقالت فرقة LE SSERAFIM: “هذا الارتباط الذي يجمعنا بمعجبينا يمثل كل شيءٍ بالنسبة لنا، إننا نتحرق شوقاً بانتظار أن يتمكنوا من اختبار أغانينا من خلال سماعات سوني الرائعة باللون الوردي المدخن، سماعات الرأس والأذن من الفئة 1000X.”

وتشتهر سوني بتحسين تجربة الاستماع الموسيقي من خلال الطريقة التي ينبغي أن تُسمع الموسيقى بها عبر مجموعةٍ متميزة من المنتجات الصوتية، وتلتزم بإنشاء روابط أعمق بين الفنانين والمعجبين من خلال شراكاتها الموجهة نحو المبدعين وصناع المحتوى ضمن إطار حملة “For The Music”.

التوفر

ستتوفر سماعات الرأس WH-1000XM5 وسماعات الأذن WF-1000XM5 باللون الوردي المدخن في الشرق الأوسط وأفريقيا اعتباراً من XX عام 2024.

لمعلوماتٍ مفصلة عن المنتج، تفضلوا بزيارة:

او الروابط التالية لمصر:

https://www.sony.com/ar-eg/electronics/tawq-alras-sama3at-alras/wh-1000xm5


[i] اعتباراً من 1 سبتمبر 2024. تقليل الضوضاء المحيطة حسب الأبحاث التي أجرتها شركة سوني، والقياس وفق التوجيهات المتوافقة مع JEITA لأفضل 10 علامات تجارية (حسب حصصها في السوق) لسوق سماعات الرأس والسماعات اللاسلكية تماماً بتقنية حجب الضجيج.

Related posts

كاميرا بورتريه احترافية من زايس الآن في سلسلة V من فيفو: قفزة نوعية في تصوير الهواتف الذكية مع فيفوV40 الجديد

علامة HONOR تحصد 39 جائزة إعلامية في معرض IFA 2024

TECNO تحصد جائزتين ذهبيتين في حفل توزيع جوائز الابتكار التكنولوجي العالمي بمعرض IFA Berlin 2024