شخصية فرح بطلة ‘,طور القصة فيModern Warfare® والمحارب القديم في السلسلة Nikolai ستكونان ضمن تذكرة باتل باس في الموسم السادس

تأخذ خطة Zakhaev منعطفاً جديداً حيث تكشف شخصيتان مألوفتان المزيد عن شبكة مترو أنفاق Mr. Z وعملياته في Verdansk. وتعود شخصيتا فرح و Nikolaiإلى القتال مرة أخرى لمساعدة حليفهما القديم Captain Price في الصراع المستمر بعد انهيار الهدنة.

تابعوا القراءة لمزيد من المعلومات حول هاتين الشخصيتين وكيفية كسبهما خلال الموسم السادس.

“يجب أن ينتهي هذا الاحتلال. وهي نقطة يمكننا أن نتفق عليها جميعاً، أليس كذلك؟

نشأت فرح مؤسسة وقائدة قوات تحرير أورزيكستان وهي تقاتل بعد أن نجت من سجن Roman Barkov. وهي جندية وقائدة استثنائية شهدت العديد من الحروب مدى الحياة. وصقلت فرح مهاراتها بشكل أكبر من خلال التدريب الإضافي مع SAS وقادت مهام خطيرة لمحاربة قوات Al-Qatala وغيرها من الأنظمة الأخرى المتمركزة في بلدها.

بعد أحداث طور القصة، انضمت فرح إلى Chimera of the Allegiance والتمّ شملها مع Iskra أحد الكشافة السابقين الذين عملوا معها. ويتم كسب شخصية فرح على الفور في المستوى 0 من تذكرة باتل باس الموسم السادس. وإضافةً إلى لباس فرح الأساسي، يستطيع اللاعبون كسب البدلات الإضافية والمكافآت الأخرى من خلال إكمال مهامها.

احصلوا على المزيد من المعلومات حول فرح هنا.

“نيكولاي، أنت فتى سيء السمعة”. “هذا الكلام منك إطراء بالنسبة لي”.

Nikolai هو زعيم Chimera وهي مجموعة من المقاتلين ضمن قوات الحلفاء Allegiance. ويُعدّNikolai  صديقاً قديماً لـ Captain Price، وكان يعمل في البداية مع Price و Kamarovو Kate Laswellلبناء الهدنة ووقف ظهور المزيد من قوات Al-Qatala. وبعد انهيار الهدنة، سيترأس Nikolai المعركة لإيقاف Zakhaev.

Nikolai هو بطل روسي ويحب بلده ولا أحد يحب الأسلحة بقدره. كما أنه معروف بقدرته على إصلاح الأدوات ويمكنه الحصول على أي شيء في أي مكان. وعلى الرغم من خلفيته الغامضة، إلا أنه يقوم دائماً بالعمل الصائب عندما يتطلب الأمر. ويمكن كسب شخصية Nikolai في المستوى 100 من تذكرة باتل باس الموسم السادس. ويستطيع اللاعبون إكمال مهامه لكسب المزيد من بدلات Nikolai وغيرها من المكافآت الأخرى.

احصلوا على المزيد من المعلومات حول Nikolai هنا.

احصلوا على تذكرة باتل باس الموسم السادس لكسب ما يصل إلى 100 مستوى من المحتوى الذي يضم شخصيات فرح وNikolai و1300 نقطة Call of Duty والمزيد.

يبدأ الموسم السادس من Modern Warfare وWarzone بتاريخ 29 سبتمبر.

Related posts

لعبة Star Wars Outlaws™ تصدر في 30 أغسطس

انطلقوا يا مستنيرين !Dragon’s Dogma™ 2 تصدر اليوم على PlayStation®5، Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي

stc tv تقدم خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات التي تمزج ما بين الثقافة والتقاليد والترفيه