شركة be quiet! تكشف Pure Power 11 FM المعيارية بالكامل وترقية طرازي SFX و TFX

اعلنت شركة be quiet! الشركة الرائدة في السوق لإمدادات الطاقة للكمبيوتر الشخصي في ألمانيا منذ عام 2007 * عن ثلاث سلاسل جديدة من إمدادات الطاقة. تعد Pure Power 11 FM نسخة معيارية بالكامل من Pure Power 11 ، وهي متوفرة في 550 و 650 و 750 واط وتستهدف مستخدمي الكمبيوتر العاديين الذين يقدرون تنوع الكابلات المعيارية وكفاءة 80 PLUS® Gold تصل إلى 93.9 بالمائة. يمكن لعشاق الأجهزة الصغيرة الحجم الآن ترقية أنظمتهم باستخدام SFX Power 3 أو TFX Power 3 ، والتي توفر أداءً عاليًا في عوامل الشكل SFX و TFX المدمجة.

Pure Power 11 FM: يصبح مصدر الطاقة الأساسي معياريًا بالكامل
كن هادئًا !، ترمز Pure Power إلى الموثوقية التي لا مثيل لها والميزة الشاملة التي تم تعيينها عند نقطة سعر تنافسية. سلسلة Pure Power 11 FM ليست استثناءً: من خلال الاستخدام المعياري بالكامل بدلاً من الكابلات الثابتة ، يتم تثبيت الكابلات التي تخدم غرضًا فقط ، مما يؤدي إلى تدفق هواء أكثر سلاسة ، وانخفاض درجات الحرارة ، وسهولة التعامل داخل العلبة. يأتي Pure Power 11 FM مزودًا بكابلات مسطحة سوداء لجميع التوصيلات الشائعة وكابل طاقة ATX ذو أكمام سوداء 20 + 4 سنون. مع اثنين من القضبان المستقلة بجهد 12 فولت لاستقرار الإشارة وما يصل إلى أربعة موصلات PCI-Express (اثنان لطراز 550 واط) ، فإن Pure Power 11 FM مناسب تمامًا لتكوينات أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو محطات العمل أو حتى أنظمة الألعاب مع بطاقة رسومات قوية.

80 PLUS® كفاءة ذهبية وطوبولوجيا محسّنة
Pure Power 11 FM حاصلة على اعتماد 80 PLUS® Gold مع تصنيف كفاءة يصل إلى 93.9 بالمائة ، وهو مستوى رائع حقًا لفئة PSU هذه. تتمثل الفوائد الأكثر إقناعًا لهذه الكفاءة العالية في انخفاض استهلاك الطاقة وانخفاض تكاليف الكهرباء وتشغيل أكثر برودة وهدوءًا. تم تجهيز Pure Power 11 FM بتقنية LLC + SR + DC / DC لتحقيق الاستقرار المتقدم وتنظيم الجهد. يتم تحقيق التبريد مع 120 ملم الهدوء الهدوء! مروحة مع شفرات مروحة مُحسَّنة لتدفق الهواء ، مما يتيح التشغيل الصامت للغاية والهادئ! مشهور لاجل. كالعادة ، تم دمج جميع دوائر الحماية الحديثة (بما في ذلك UVP و OVP و SCP و OPP و OCP و OTP). كن هادئا! تقدم الشركة المصنعة ضمانًا لمدة 5 سنوات على Pure Power 11 FM.

SFX Power 3 و TFX Power 3: أداء عالٍ في شكل مضغوط
يوفر التكرار الثالث لمصادر الطاقة هذه بكفاءة الطاقة للأنظمة عالية الأداء التي تتوافق مع عامل الشكل SFX أو TFX الموفر للمساحة. على الرغم من أبعادها الصغيرة ، فإن SFX Power 3 و TFX Power 3 توفران منافذ كافية لتشغيل نظام mini-ITX حديث وسكة حديدية صلبة بقوة 12 فولت لدعم بطاقة رسومات مخصصة. تتوفر سلسلة SFX Power 3 بقدرة 300 وات و 450 وات ، وتقدم كفاءة 80 PLUS® Bronze. يتوفر TFX Power 3 في طرازين مختلفين بقدرة 300 وات: TFX Power 3 بكفاءة 80 PLUS® Bronze و TFX Power 3 Gold بكفاءة عالية بشكل خاص تصل إلى 91.7 بالمائة (80 PLUS® ذهبي). كل هذه العوامل الصغيرة الجديدة إمدادات الطاقة من أن تكون هادئة! تتميز بكابلات سوداء لإطلالة عصرية. تهتم المروحة عالية الجودة التي يتم التحكم في درجة حرارتها بقطر 80 مم بالتبريد الهادئ والفعال ، كما تم دمج دوائر الحماية الحديثة (بما في ذلك UVP و OVP و SCP و OPP و OCP) ، مما يجعل مصادر الطاقة هذه خيارًا رائعًا لعملاء المكتب والويب أو HTPCs أو أنظمة الألعاب الصغيرة.

ستتوفر Pure Power 11 FM و SFX Power 3 و TFX Power 3 اعتبارًا من 23 أبريل

Related posts

Logitech G تطلق سماعة الألعاب اللاسلكية الجديدة لأجهزة اللعب الشهيرة في دول مجلس التعاون الخليجي – أسترو

MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين: Raider 18 HX A14V، وTitan 18 HX A14V، وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition

“ستيل سيريس” تكشف عن أكثر من 100 إعداد صوتي مخصص للألعاب مع سماعات “أركتيس نوفا 5” وتطبيقها المرافق