شركة CORSAIR تكشف عن لوحة المفاتيح K83 اللاسلكية

أعلنت اليوم CORSAIR® ، الشركة الرائدة عالمياً في الأجهزة الملحقات أجهزة الكمبيوتر، عن إطلاق CORSAIR K83 Wireless Entertainment Keyboard الجديدة ، مما يمنحها تحكمًا غير مسبوق في الاستخدام وتعدد الاستخدامات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إعداد الترفيه المنزلي. التحكم المرنة على مجموعة من الأجهزة المتعددة ، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية ومشغلات بث الوسائط ، تعتبر K83 Wireless محور أي مركز ترفيهي حديث في غرفة المعيشة.إلى جانب إطاره الأنيق من الألومنيوم المؤكسد وخلفيات KeySitches ذات الإضاءة الخلفية LED CORSAIR ذات الإضاءة الخلفية LED البيضاء ، يتميز K83 بتصميم رئيسي سهل الاستخدام يوفر لك جميع وسائل الترفيه الأساسية في متناول اليد ، . تساعد إطارات المفاتيح المنحنية على استقرار أصابعك بشكل مريح مع مجموعة من اختصارات الوسائط ومفاتيح الاختصار.

لكن التصفح في مكتبات الوسائط الكبيرة يتطلب أكثر من مفاتيح ، ويتضمن K83 Wireless مجموعة كبيرة من الطرق لتصفح المحتوى أو حتى لعب الألعاب من الأريكة. تعمل عصا التحكم التناظرية على سهولة عمل القوائم وتصفح المحتوى وتشغيل الألعاب مثل لوحة الألعاب عند دمجها مع مفاتيح WASD المألوفة. تعمل لوحة اللمس الدقيقة متعددة اللمس وأزرار النقر بزر الماوس الأيمن / الأيسر على جعل حركة مؤشر الماوس والنقرات أمرًا سهلاً ، مع العثور أيضًا على أزرار نقرة يمين ويسرى منفصلة على أكتاف لوحة المفاتيح. سواء كنت تتنقل عبر القوائم على جهاز التلفزيون أو مشغل الوسائط المتدفقة أو كمبيوتر غرفة المعيشة الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10 ، تقدم K83 Wireless خيارات مجموعة كبيرة لتسهيل عملية تصفّح المحتوى ، فضلاً عن كونها قادرة بشكل فريد على قيادة تجربة لعب غير اعتيادية.

تتصل التكنولوجيا اللاسلكية الخاصة بـ CORSAIR بالأجهزة المتوافقة مع USB من أجل الإعداد السهل والسرعة اللاسلكية بسرعة 1ms 2.4 غيغاهرتز بسرعة فائقة ، باستخدام التشفير اللاسلكي 128-bit AES لحماية بياناتك الشخصية. توفر إضافة تقنية Bluetooth® اللاسلكية المنخفضة الكمون مزيدًا من المرونة للاتصال بسرعة أكبر مع الأجهزة الأخرى بدون منفذ USB. تعمل بطارية قابلة للشحن بواسطة USB على تشغيل K83 Wireless ، مما يوفر ما يصل إلى 40 ساعة من الاستخدام المتواصل.

وأخيرًا ، تستفيد K83 Wireless من برنامج CORSAIR iCUE للتخصيص القوي من خلال واجهة بديهية واحدة. يمكن للمستخدمين إعادة ضبط وضبط عصا التحكم ، وإنشاء وحدات ماكرو ومفاتيح إعادة رسم ، وضبط الإضاءة الخلفية LED ، وتكوين حركات لوحة اللمس ويندوز.

مع القدرة على التحكم في أجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وأجهزة التلفزيون الذكية المتوافقة ، ومشغلات الوسائط المتدفقة والمزيد ، فإن لوحة المفاتيح K83 اللاسلكية للترفيه تتيح لك التحكم في ترفيه غرفة المعيشة الخاصة بك كما لم يحدث من قبل.

Related posts

MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين: Raider 18 HX A14V، وTitan 18 HX A14V، وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition

“ستيل سيريس” تكشف عن أكثر من 100 إعداد صوتي مخصص للألعاب مع سماعات “أركتيس نوفا 5” وتطبيقها المرافق

ويسترن ديجيتال توفر أجهزة تخزين سريعة وقوية من نوع محرك أقراص الحالة الثابتة SSD بسعة 8 تيرابايت للحواسيب المكتبية لمساعدة منشئي المحتوى على إطلاق إمكانات إبداعاتهم الرقمية