شركة Oppo تطلق سلسلة هواتف Reno 7 في المملكة العربية السعودية

 
أعلنت شركة Oppo عن إطلاق سلسلة هواتفها Reno 7لعام 2022 في منطقة بوليڤارد رياض سيتي، و تتضمن سلسلتها ثلاث هواتف ذكية بمواصفات عالية وتقنيات متطورة تواكب التطور التقني عالمياً. 

حيث قدمت الشركة تجربة فريدة من نوعها لمستخدميها بكاميرا تم تطويرها مع شركة Sony وتتضمن مميزات الهواتف أول مستشعر كاميرا أمامية رائدة في العالم إذ تتميّز بإمكانيات عالية تمكن المستخدمين من التقاط الصور بشكل ديناميكي، وبدقة للكاميرا الخلفية تصل إلى 50 ميجابيكسل،وتقنية الذكاء الاصطناعي التي تعمل على إبراز كل الألوان بشكل طبيعي و واضح. 
يتميّز جهاز Reno 7 Pro بتصميم رائع وجذاب باستخدام تقنية الليزر وهو أول هاتف يستخدم معالجة LDI، و يتسم مظهره الخارجي بسيراميك مطلي ومعدن يحمي الجهاز ويمنعه من الإهتزاز، وقد جذبت الشركة  بسلسلتها الجديدة المستخدمين ببطارية تدعم الشحن السريع وتمكنهم من شحن الجوال 100% في 31 دقيقة فقط. 


الجدير بالذكر بعد حفل الإطلاق في شهر مارس 2022 حققت شركة اوبو نجاحاً باهراً ونجحت بمضاعفة أرقام المبيعات وجذب عدد كبير من المستخدمين وذلك بسبب المواصفات العالمية المستخدمة في السلسلة التي تتضمن ثلاث أجهزة تناسب جميع فئات المجتمع بأسعار تنافسية وجودة عالمية ووالتي تشمل Reno 7 Pro و Reno 7Z بالاضافة إلى Reno 7 Lite.

Related posts

علامة HONOR تحصل على المركز الأول في السوق الصيني للربع الأول من عام 2024

مراجعة AUKEY PB-Y45 27600mAh 140W بنك الطاقة مع قدرات شحن رائعة

علامة HONOR تهيمن على سوق الهواتف الذكية الفاخرة من خلال التعاون الحصري مع بورشه ديزاين