شركة Synology تستخدم مركز المستندات الإلكتروني لتسير العمل دون انقطاع وتحسين كفاءة التخزين

إختار مركز الوثائق الإلكترونية (EDC)، وهي شركة شبه حكومية تعمل ضمن مجموعة بريد الإمارات، شركة Synology لتبسيط البنية التحتية لإدارة البيانات الخاصة بها. وقد أدى هذا القرار إلى تحسين الكفاءة التشغيلية وتعزيز التعاون.

واجه مركز الوثائق الإلكترونية (EDC)، وهو منظمة بارزة في منطقة الخليج تقدم حلول وخدمات التحول الرقمي للمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط، التحدي المتمثل في إدارة حجم البيانات المتزايد بسرعة مع ضمان استمرارية الخدمة لأنظمتها الحيوية.

لتلبية هذه المتطلبات المهمة، قامت EDC تدريجيًا بنشر 12 وحدة من وحدات حامل سلسلة RS عبر 6 مجموعات، مما يوفر تخزينًا عالي الوقت للمجلدات المشتركة للشركات الصغيرة والمتوسطة. يسمح هذا النشر للمؤسسة بتحسين إمكانيات الوصول إلى الملفات وإدارتها بشكل ملحوظ مقارنة بالحل السابق.

علاوة على ذلك، مع وحدتي Synology RackStation في تكوين مجموعة تجاوز الفشل النشط باستخدام Synology High Availability (SHA)، فإنه يضمن تجاوز الفشل بسلاسة في حالة فشل الأجهزة أو الشبكة. بمساعدة SHA، حافظت EDC على سير عمل ثابت دون انقطاع، مما أدى إلى زيادة وقت تشغيل الخدمة إلى الحد الأقصى وزيادة موثوقية بيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها.

“كنا نبحث عن قدر كبير من الموثوقية والجودة والدعم. تلبي حلول Synology كل هذه المعايير وأكثر. قال شريف عباس، مدير تكنولوجيا المعلومات والأمن بمركز الوثائق الإلكترونية. “مع Synology، يتيح لنا توسيع البنية التحتية لإدارة البيانات لدينا دون تكبد تكاليف إضافية كبيرة. نحن سعداء جدا معهم.”

Related posts

MSI تكشف عن الجيل الجديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة للاعبين والمبدعين: Raider 18 HX A14V، وTitan 18 HX A14V، وCrosshair 16 HX Monster Hunter™ Edition

“ستيل سيريس” تكشف عن أكثر من 100 إعداد صوتي مخصص للألعاب مع سماعات “أركتيس نوفا 5” وتطبيقها المرافق

ويسترن ديجيتال توفر أجهزة تخزين سريعة وقوية من نوع محرك أقراص الحالة الثابتة SSD بسعة 8 تيرابايت للحواسيب المكتبية لمساعدة منشئي المحتوى على إطلاق إمكانات إبداعاتهم الرقمية