شركة Synology® تعرض حلول تكنولوجيا المعلومات الشاملة التي تلبي متطلبات البنية التحتية الحديثة للذكاء الاصطناعي في معرض جيتكس 2024

ستعرض شركة Synology أحدث منتجاتها وتطورات الحلول في الجناح H8-40، القاعة 8، في ثلاث مناطق مخصصة، تغطي تخزين البيانات وإدارتها الآمنة المتطورة، وأمان البيانات، ونظام المراقبة الذكي الشامل.

قال مايكل تشانج، المدير الإقليمي لشركة Synology، “أصبح الذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي أمرًا لا مفر منه للشركات مع نمو متطلبات البيانات بسرعة. تم تصميم حلول Synology لتلبية الاحتياجات المتطورة لمؤسسات اليوم”.

تخزين البيانات الآمن للمؤسسات: مع التقدم السريع في مجال الذكاء الاصطناعي، أصبح الطلب على تخزين البيانات وإدارتها أمرًا بالغ الأهمية. في معرض جيتكس، تعرض شركة سينولوجي حلولاً مصممة لتناسب احتياجات تخزين وإدارة البيانات المختلفة، بما في ذلك تخزين على مستوى PB، ووحدات قابلة للتطوير للتوسع في المستقبل، وخوادم فلاش كاملة للبيئة عالية الأداء، والمزيد. يتم عرض أدوات مدمجة متقدمة مثل Immutable Snapshots وWriteOnce shared folders في الحدث للشركات لتعزيز حماية البيانات ضد التهديدات مثل برامج الفدية من خلال وجود خادم NAS واحد فقط.

النسخ الاحتياطي للبيانات واسترداد البيانات بعد الكوارث: بصرف النظر عن تخزين البيانات وإدارتها، يتم تسليط الضوء أيضًا على حل حماية البيانات في جناح سينولوجي في معرض جيتكس هذا العام. تقدم سينولوجي مجموعة شاملة من حلول حماية البيانات المصممة لتوفير الحماية الكاملة لأجهزة Windows وMac وأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Linux والآلات الافتراضية وحتى تطبيقات SaaS مثل Microsoft 365 وGoogle Workspace. لمزيد من حماية البيانات عبر مواقع متعددة، تعرض سينولوجي أيضًا جهاز حماية البيانات القادم، ActiveProtect Backup Appliance، والذي يوفر منصة مركزية لمراقبة خوادم النسخ الاحتياطي المتعددة وميزات حماية البيانات المتقدمة مثل إزالة التكرار من المصدر والفجوة الهوائية.

تتمتع شركة Synology بمكانة رائدة في إدارة وحماية البيانات، كما تساهم في المناقشة الأوسع نطاقًا حول مستقبل التكنولوجيا.

حل مراقبة شامل: بالإضافة إلى حماية بيانات الأعمال المهمة وتوفير حلول الاسترداد، تقدم Synology أيضًا حل مراقبة شامل قابل للتطوير وفعال من حيث التكلفة لمساعدة الشركات على حماية الأصول المادية. يتضمن ذلك المراقبة الذكية ومحطة مراقبة مبسطة للنشر متعدد المواقع وحلول تخزين قابلة للتطوير بدرجة عالية أو إعدادات جدار تلفزيون. بالإضافة إلى ذلك، مع كاميرا Synology، التي توفر تسجيلًا عالي الجودة وموثوقًا به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع والتعرف المدمج المدعوم بالذكاء الاصطناعي، يمكن للمؤسسات اكتشاف الأشخاص والمركبات والاقتحامات المكانية. لنشر المراقبة على نطاق واسع، تقدم Synology أيضًا حلولاً مثل نظام الإدارة المركزي لخوادم متعددة واستيراد قائمة الكاميرات. يتم عرض جميع الميزات في الجناح للشركات التي تبحث عن حلول مراقبة حديثة.

“ندعو جميع المنظمات وشركاء القنوات والجمعيات الصناعية لزيارتنا في جناح Synology. تهدف Synology إلى عرض أحدث الابتكارات مع الاستفادة من الحدث لتعزيز حضورنا وتوسيع نطاق أعمالنا في جميع أنحاء المنطقة. قال مايكل تشانج، المدير الإقليمي لشركة سينولوجي: “إنها فرصة رائعة لفهم كيف يمكن لتقنياتنا المبتكرة أن تفيد أعمالك وتدفع النمو المستقبلي”.

تفضل بزيارة سينولوجي في جناحها في القاعة 8-40، في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 و18 أكتوبر 2024.

Related posts

سوني تغير قواعد اللعبة مع شاشة INZONE M10S – شاشة ألعاب OLED جديدة مُطوّرة بالتعاون مع Fnatic

شركة مينكس جروب المحدودة تطلق الكمبيوتر المصغّر نيو زد 300 (NEO Z300-0dB)

استكشف عالم البوكيمون مع مجموعة جديدة من بطاقات microSD™ من SanDisk® المستوحاة من بوكيمون