صُممت سماعات الأذن الداخلية الجديدة IE300 من سينهايزر لتقديم تجربة استماع عالية الدقة في أي مكان تذهب إليه

ن كل شيء يكمن في التفاصيل: صُممت سماعات الأذن الداخلية الجديدة IE300 من سينهايزر بدقة متناهية لتقديم صوت دقيق وطبيعي أثناء التنقل. فهي مدعومة بنسخة مُحدثة من محول طاقة ذو نطاق إضافي عريض (XWB) بحجم 7 ملم لضمان توازن إيقاع الصوت ودقة صوتية فائقة. ويجمع هذا الإصدار الجديد IE300 بين الصوت الفائق والتصميم الفاخر الاحترافي المستوحى من التجارب الصوتية.  

يحتاج عشاق تجارب الصوت الفائقة دائماً إلى خوض تجربة استماع عالية الدقة ليس فقط في المنزل ولكن في كل مكان يذهبون إليه. ويتميز هذا الإصدار الجديد IE300 من سينهايزر بوجود نسخة مُحدثة من محول طاقة ذو نطاق إضافي عريض (XWB) بحجم 7 ملم تم تصنيعه في المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا، مما يضمن جودة صوت فائقة مع إيقاع صوتي متوازن ودقة صوتية ممتازة. تم ضبط كل مكون بعناية لتحسين تجربة الاستماع: وتتضمن هذه المكونات غشاء رقائقي فائق الجودة يعمل على الحد من موجات الرنين الطبيعي والتشويش التوافقي الكلي (التشويش التوافقي الكلي أقل من 0.08% عند 1 كيلو هرتز، 94 ديسيبل). وقد صُمم حجم محول الطاقة من الخلف بالشكل الذي يعمل على تقليل الانعكاس داخل السماعة، هذا وبالإضافة إلى دائرة الرنين التي تحجب وصول أصداء الرنين إلى قناة الأذن مما يساعد على الاستمتاع بتجربة صوت أكثر دقة وتفصيلاً بثلاثة أضعاف من الدقة العادية. كما يُقدم هذا الإصدار استجابة تردد تتراوح من 6 هرتز إلى 20 كيلو هرتز ويقدم ترددات عالية وواضحة مع صوت موسيقي هادئ ودافئ يضفي مزيد من الخصوصية على الأصوات.

     يتميز الإصدار الجديد IE300 من سينهايزر بوجود نسخة مُحدثة من محول طاقة ذو نطاق إضافي عريض (XWB) بحجم 7 ملم للحصول على جودة صوت فائقة.

قال جيرمو كونكه، مدير منتجات لدى سينهايزر، “إذا كنت شخصاً شغوفاً بتجارب الصوت، فإن التفاصيل مهمة. وهذا هو السبب الذي دفعنا إلى تصميم الإصدار الجديد IE300 بدقة متناهية حتى نساعد المستمعين على سماع كل نغمة مختلفة في موسيقاهم والإحساس بالفروق البسيطة في هذه النغمات”. وأسهب قائلاً “صُمم الإصدار الجديد IE300 ليرافقك أثناء التنقل، مع الاستمرار في تزويدك بتجربة صوت فائقة الجودة بغض النظر عن المحيط الخارجي المتواجد من حولك.”

تعزيز تجربة الصوت بميزات أكثر راحة

يتميز الإصدار الجديد IE300 بمتانة وراحة فريدة من نوعها، فقد جاء بتصميم مستوحى من عالم تجارب الصوت الاحترافية. وتشمل الميزات التي حرصنا على توافرها في هذا الإصدار لتقديم مستوى عالٍ من الراحة مشابك أذن فردية مرنة وقابلة للضبط، بالإضافة إلى محولات الأذن المصنوعة من مادة السيليكون والرغوة المرنة بثلاثة أحجام (صغير/متوسط/كبير). فهذا لا يضمن فقط الملاءمة والأمان وتجربة ارتداء مريحة لفترات طويلة، بل ويوفر أيضاً ميزة عزل فائقة للضوضاء، مما يضمن لعشاق الصوت النقي الاستمتاع بالاستماع إلى ما يريدون بدون إزعاج حتى في البيئات المزدحمة أو أثناء التنقل.

     إن تصميم الإصدار الجديد IE300 مستوحى من عالم التجارب الصوتية الاحترافية. 

سنوات من متعة الاستماع

تم تعزيز كابل سماعات IE300 الذي يبلغ حجمه 3,5 ملم باستخدام ألياف البارا اراميد للحصول على مستوى عالٍ من الثبات حتى بعد ثنيه آلاف المرات ويمكن استبدال الكابل بسهولة للحصول على مستوى المرونة المثالي. ولتخفيف الضغط بشكل أكبر، تم تثبيت موصل ام ام سي اكس عالي الجودة ومطلي باللون الذهبي في مقبس غائر بعرض 4.8 ملم في السماعة من الداخل. تتوافر أيضاً الكابلات المتوازنة التي تشمل موصلات بحجم 2.5 ملم أو 4.4 ملم كإكسسوار اختياري. يأتي مع السماعة علبة فاخرة للتخزين الآمن والمريح.

إن سماعات IE300 من سينهايزر متوفرة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بسعر 310.09 دولار أمريكي، غير شامل ضريبة القيمة

Related posts

أعلنت شركة Shure عن ميكروفون البودكاست MV7+ الجديد

شركة LOGITECH G ترفع مستوى الرياضات الإلكترونية في الشرق الأوسط مع الجيل الثاني من PRO Series

جيمسر تُطلق سلسلة Nova المنتظرة في الأسواق العالمية