محتوى ’جوزيف: الانهيار‘ القابل للتحميل بات متوفراً الآن للعبة FAR CRY® 6

بات ’جوزيف: الانهيار‘، وهو ثالث وآخر محتوى إضافي رئيسي يصدر للعبة Far Cry 6 كجزء من التذكرة الموسمية، متوفراً الآن على أجهزة Xbox Series X|S و Xbox One و PlayStation®5 و PlayStation®4 ومنصة Stadia، بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft. ويمكن للاعبين أيضاً الاشتراك بخدمة Ubisoft+* على PC و Stadia و Amazon Luna.** يجب أن يمتلك اللاعبون لعبة Far Cry 6 للوصول إلى محتوى ’جوزيف: الانهيار‘. سيكون المحتوى قابلاً للعب بالطور التعاوني، ومع تذكرة الأصدقاء، يمكن لأصحاب ’جوزيف: الانهيار‘ دعوة لاعب Far Cry 6 آخر (على نفس المنصة) للانضمام إليهم للعب التعاوني، حتى لو لم يمتلك الصديق المدعو الإضافة.

يُجسّد اللاعبون شخصية جوزيف سيد، الشرير الشهير من لعبة Far Cry® 5، في نسخة ملتوية من Hope County في مونتانا لتجربة جديدة كلياً. يمزج ’جوزيف: الانهيار‘ بين الحركة الحماسية والقصة، ويوفر فرصة فريدة للاعبين لدخول عقل جوزيف المُعذّب، ومواجهة أتباع طائفته السابقين بعد انهيار إيمانه، وفي نهاية المطاف مواجهة أفراد عائلته وهو يكافح للتغلب على شياطينه الداخلية.

واحتفالاً بمناسبة الإطلاق، تتوفر خصومات تصل حتى 40% حالياً على جميع نسخ Far Cry 6 عبر كافة المتاجر الرقمية. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن لأصحاب لعبة Far Cry 6 الحصول على خصم بنسبة 25% على سعر التذكرة الموسمية.

تتم عملية تطوير Far Cry 6 بقيادة استديو Ubisoft  فرع تورنتو***، وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول في عالم مفتوح، والتي تأخذ اللاعبين في رحلة إلى قلب ثورة حرب العصابات الحديثة. تقع أحداث اللعبة في جزيرة ’يارا‘، حيث يتعهد الرئيس ’أنطون كاستيو‘ بإعادة بلاده إلى مجدها السابق بينما يهيئ ابنه ’دييغو‘ ليحذو حذوه. لكن الجِنان لا تأتي بالمجّان، وإثراء بلاده يعني إخضاع أولئك الذين لا يتبعون رؤيته. سيتبنى اللاعبون قضية تحرير ’يارا‘ بدور ’داني روخاس‘، وهو جندي هارب من الخدمة العسكرية، والذي يحاول الهروب من الجزيرة لكن ينتهي به المطاف بالانضمام إلى جماعة ’ليبرتاد‘ الثورية. سيختبر اللاعبون بدور ’داني‘ الفوضى والأدرينالين لمعارك حرب العصابات التي تعتمد فلسفة ’تجميع العتاد‘، بأسلوب Far Cry، مع الترسانة الأكثر إبداعاً وابتكاراً حتى الآن.

للمزيد من المعلومات حول Far Cry 6، يرجى زيارة Farcry.com

للاطلاع على أحدث أخبار جميع ألعاب Ubisoft، يرجى زيارة: news.ubisoft.com

Related posts

لعبة Star Wars Outlaws™ تصدر في 30 أغسطس

انطلقوا يا مستنيرين !Dragon’s Dogma™ 2 تصدر اليوم على PlayStation®5، Xbox Series X|S، والحاسوب الشخصي

stc tv تقدم خلال شهر رمضان مجموعة من المسلسلات التي تمزج ما بين الثقافة والتقاليد والترفيه