مراجعة be quiet! Silent Loop 2 280mm

نبذة عن الشركة

be quiet! هي علامة تجارية ألمانية متخصصة في إنتاج مكونات وملحقات الكمبيوتر عالية الجودة، مثل إمدادات الطاقة وأنظمة التبريد وعلب الكمبيوتر والمراوح، تأسست الشركة في عام 2000 ومنذ ذلك الحين أصبحت علامة تجارية معروفة ومحترمة.

واحدة من السمات المميزة لشركة Be Quiet! هي تركيزها على مستويات منخفضة من الضوضاء، حيث تركز العلامة التجارية بشدة على إنتاج المكونات والملحقات التي تعمل بهدوء، مما يجعلها تحظى بشعبية بين المتحمسين والمهنيين الذين يعطون الأولوية للتشغيل الصامت في أنظمة الحوسبة الخاصة بهم.

حازت be quiet! على العديد من الجوائز لمنتجاتها، بما في ذلك العديد من جوائز من مختلف المطبوعات، حيث تلتزم الشركة أيضًا بالاستدامة مع التركيز على تقليل تأثيرها البيئي واستخدام مواد صديقة للبيئة حيثما أمكن ذلك

المقدمة

قدمت شركة Bequite مؤخرا سلسلة التبريد المائي Silent Loop 2 التي حصلت على العديد من التعديلات والتحسينات لتقدم أداء جيد وفي نفس الوقت صامت للغاية، حيث تم تغير تصميم مضخة، وحلقة مبرد التي يمكن إعادة تعبئتها.

قمنا باختبار الإصدار بحجم 280 مم الذي مع مروحتين سايلنت وينجز 3، تم تجهيز مجموعات التبريد السائل هذه مسبقًا وتعتمد على حلقة واحدة وجاهزة للتثبيت مباشرة من الصندوق. مسلح بمظهر جميل وسعر جذاب.

في هذا الاستعراض، سوف نلقي نظرة فاحصة على be quiet! Silent Loop 2 280mm من خلال التركيز على فتح الصندوق والتحدث عن التصميم وطريقة التركيب مع التطرق الى المميزات.

المواصفات التقنية

محتويات الصندوق

كما هو الحال دائمًا مع جميع منتوجات bequit كل شيء يتم تعبئته وتجميعه بأمان في الصندوق الاسود، الجهة الامامية تحتوي على صورة المنتج والموديل والعلامة التجارية، اما الجهة الخلفية ستجد بعض المميزات،بمجرد فتحها ستكتشف وحدة التبريد السائل التي تتكون من المبرد، والمروحة والأنابيب والمضخة / كتلة التبريد، أضف إلى ذلك القليل من المعجون الحراري، وزجاجة معاد تعبئتها بمبرد

ستكتشف اللوحة الخلفية التي تدعم مجموعة متنوعة من مقابس وحدة المعالجة المركزية، كما يمكن استخدام معالجات Intel و Amd، أما المحتويات فتشمل ما يلي:

  • مبرد وحدة المعالجة المركزية السائل.
  • طقم تركيب لجميع مآخذ وحدة المعالجة المركزية الحديثة.
  • 2 مرواحً سايلنت وينجز 3.
  • براغي تركيب المروحة والرادياتير.
  • مركب حراري.
  • دليل البدء السريع.
  • كابل Y- الفاصل.
  • زجاجة مع سائل تبريد (احتياطي).

باختصار،بمجرد فك العلبة، ستكتشف وحدة التبريد التي تتكون من مجموعة الرادياتير والمراوح والأقواس اللوحة الخلفية التي تدعم مجموعة واسعة جدًا من معالجات AMD و Intel.

التصميم

التحديث الأكثر وضوحا هنا هو أن Silent Loop 2 مجهزة بأعلى بSilent Wings 3 وهيا مراوح عالية السرعة بقطر 140 ملم، وتتميز مراوح PWM عالية الجودة بمحمل ديناميكي سائل منخفض التآكل ومتين والذي يضمن إلى جانب محرك سداسي الأقطاب وشفرات المروحة المحسّنة لتدفق الهواء ضغطًا ثابتًا عاليًا بالإضافة إلى تشغيل هادئ خاصة في ظروف عدم رفع تردد التشغيل، كما تظل صامتة بشكل واضح.

عندما نقلبها نرى المبرد أفضل قليلاً. سهلة التركيب، تحتوي معظم الهياكل ذات الأبراج الكبيرة على فتحات مسبقة التركيب ومساحة تتسع لـ 280 مم، ولكن ليس جميعها، لحسن الحظ يمكنك الاختيار من بين العديد من أحجام المبرد.

في مضخة تبريد وحدة المعالجة المركزية سنرى قاعدة نحاسية بالكامل مطلية بالنيكل بلمسة نهائية، وهي بالتأكيد مسطحة جدًا، كما ستلاحظ أن سلكًا واحدًا يؤدي إلى كتلة التبريد، وهذا خاص بالمضخة و RGB الموجودة في تلك الكتلة، يتم تضمين معجون حراري في العبوة أيضًا.

ما أحبه هو أن الجانب العلوي من الكتلة هو حقًا صغير ومسطح، أنا لست من محبي الشعارات الكبيرة الصاخبة المضاءة بمصابيح LED، لذا يمكنني التعايش معها حقًا. تستخدم المضخة ما يقرب من 3 واط من الطاقة تحت الحمل الكامل ، أضف إلى ذلك القليل من RGB، والتي يبدو أن الناس ينسونها، تستهلك الطاقة.

التركيب

يعد تركيب المبرد أمرًا سهلًا نسبيًا، على الرغم من أن اللوحة الأم تحتاج إلى الخروج من الهيكل إلا إذا كان لديك هيكل به فتحة للوحة الرئيسية لتبريد وحدة المعالجة المركزية. أنت الآن تقوم أولاً بإعداد اللوح الخلفي ، وأربعة براغي ، وأربع حلقات مطاطية.

نطبق أولاً اللوحة الخلفية التي نصطفها ونثبتها في الجزء الخلفي من اللوحة الأم. فقط ادفعها هناك. اللوحة الخلفية متذبذبة قليلاً لتثبيتها على الرغم من أن دبابيس التثبيت لا تمر بعمق كبير عبر فتحات اللوحة الأم.

يمكنك رؤية الفتحات الأربعة المحيطة بالمقبس، وهنا نقوم بإدخال أربعة مسامير ملولبة ثم نقوم بتركيب قوسين بأربعة مسامير،أنت الآن تقريبًا هناك حيث أن الشيء الوحيد المتبقي هو تركيب كتلة وحدة المعالجة المركزية.

بمجرد تثبيت الكتلة ، يمكنك ربطها بإحكام ببراغي. اقلب المفك حتى يصبح مشدودًا وتنتهي. تحتاج إلى توصيل سلك المضخة بموصل FAN ثانوي أو مخصص للمضخة والمراوح باتجاه موصل FAN.

بمجرد الجلوس ، يمكنك الآن توصيل سلك المضخة برأس FAN للوحة الأم ، وتأكد من أنه سيحصل على طاقة كافية ، نوصي بـ 9 فولت (مثل هذه القيم التي يمكنك تكوينها في BIOS اللوحة الأم). المراوح (المتصلة عبر y-splitter يمكن أن تؤدي إلى رأس CPU FAN). كل هذا 15 دقيقة من قمم العمل ، وضعنا المبرد ونحن جاهزون للتشغيل التجريبي الأول.

وحدة تحكم RGB سهلة للغاية ؛ أنت بحاجة إلى توصيله بموصل طاقة SATA3 غير مستخدم. إنها تضيف المزيد من الكابلات ، لكن علينا أن نعترف بأن وحدة التحكم رائعة جدًا مع الكثير من خيارات RGB ، بما في ذلك الثابت ؛)

بشكل عام هذا ما تبدو عليه المجموعة. بشكل عام ، المجموعة لطيفة ومظلمة وتأثيرات RGB دقيقة للغاية. في المراجعة الأخيرة لهذا المبرد ، لم يعجبني عمل الشعار ، والآن يبدو هذا أفضل بكثير. بمجرد التشغيل ، ستسمع مضخة المياه إذا أعطيتها الطاقة الكاملة عند 12 فولت (نوصي 9 فولت للتشغيل الصامت) ، ستدور المراوح بهدوء في نطاق 300 ~ 600 دورة في الدقيقة مع وحدة المعالجة المركزية في وضع الخمول إذا قمت بتعيين PWM / إعدادات RPM إلى الوضع الافتراضي في اللوحة الأم. ونعم ، من الحكمة التثبيت هذا كل ما في الأمر. تركيب بسيط للغاية ونظيف بشكل عام.

مع العشرات من خيارات RGB والرسوم المتحركة ، بطريقة ما ينتهي بي الأمر دائمًا باللون الأبيض الثابت كتفضيل. بسيطة ونظيفة وممتعة من الناحية الجمالية للعيون.

المميزات

تصميم فائق لمضخة
تضمن المضخة القوية ذات التصميم المبتكر المكون من 3 غرف أن يكون Silent Loop 2280mm عالي الأداء للغاية هادئًا للغاية في نفس الوقت. توفر الغرف الثانية من غرفها الثلاث مساحة كافية لانتشار سائل التبريد وبالتالي تقليل الاضطرابات قبل أن يغادر وحدة المضخة. بالاقتران مع محرك ثلاثي الأطوار سداسي الأقطاب ، ينتج عن ذلك عملية سلسة وصامتة نتيجة لذلك.

عملية هادئة
يمتص الترطيب الهائل للمضخة الاهتزازات ونتيجة لذلك يقلل من الرنين في مبيت المضخة. هذا يؤدي إلى تقليل الضوضاء بشكل كبير وهو مفتاح الهدوء الهمس الشهير! عملية.

أداء تبريد عالي بشكل فوري
يوفر Silent Loop 2280mm كوحدة تبريد مائية متكاملة أداء تبريد كافياً حتى للتطبيقات الصعبة عندما يتم دفع وحدة المعالجة المركزية إلى أقصى حد لها. تم تحسين كل من المضخة والرادياتير والمراوح للعمل في تناغم تقني مثالي.

تصادم كبير
بفضل وجود كومة عالية الكثافة من الزعانف على جانب ولوحة مطلية بالنيكل على الجانب الآخر ، توفر اللوحة الباردة أقصى أداء تبريد لـ AiO. هذا يجعل Silent Loop 2280mm وحدة تبريد الماء المثالية ، خاصة للمعالجات المتطورة وذات الأسطح الكبيرة. يتوفر تركيب sTRX4 بشكل منفصل.

مرواح سايلنت وينجز 3
تتميز المروحة عالية السرعة Silent Wings 3140 ملم PWM بـ 7 شفرات مروحة مُحسّنة لتدفق الهواء ، ومحرك سداسي الأقطاب لتقليل الاهتزاز ومحمل ديناميكي للسوائل متين. تم تجهيز إطار المروحة بمداخل هواء على شكل قمع لضغط هواء مرتفع للغاية ، مما يجعل المروحة الخيار الأمثل للرادياتيرات.


الكثير من الخيارات والتأثيرات المرئية الرائعة
توفر مصابيح ARGB LED ألوانًا وأنماطًا متعددة لإضفاء الطابع الفردي على مظهر Silent Loop 2280mm. يمكن مزامنة الإضاءة مع تعديلات ARGB الخاصة باللوحة الأم. يمكنك اختياريا استخدام وحدة التحكم عن بعد السلكية ARGB للتبديل بين الأوضاع والألوان. الإضاءة البيضاء من كن هادئا! يمكن تشغيل وإيقاف لافتة للحصول على مظهر خارجي من أي طعم.

سهل إعادة التعبئة
يسهل الوصول إلى منفذ إعادة التعبئة مما يجعل المناولة المريحة وإعادة التعبئة الآمنة والصيانة المريحة. تضمن زجاجة المبرد المتضمنة عمرًا طويلاً.

Related posts

مراجعة PDP Victrix Pro BFG Xbox

مراجعة TopSpin 2K25

مراجعة Stellar Blade