مراجعة SteelSeries Prime Mini

نبذة عن الشركة

SteelSeries هي شركة رائدة في الأجهزة الطرفية للألعاب تركز على الجودة والابتكار، وهي العلامة التجارية الأسرع نموًا لسماعات الرأس في الولايات المتحدة.
تأسست شركة SteelSeries في كوبنهاغن عام 2001، ومنذ ذلك الوقت تعمل على تحسين اداء منتوجاتها من خلال الابتكارات والتقنيات التي توفرها اولا في السوق والتي تمكّن اللاعبين من اللعب بجدية أكبر والتدريب لفترة أطول والارتقاء إلى مستوى المطلوب.

SteelSeries هي داعم كبير لبطولات الألعاب والرياضات الإلكترونية وتربط اللاعبين ببعضهم البعض، مما يعزز الإحساس بالمجتمع، كما يساعد فريق SteelSeries من المحترفين وعشاق الألعاب في تصميم وصنع كل ملحق على حدة ويشكلون القوة الدافعة وراء الشركة.

المقدمة

منذ فترة بسيطة أطلقت شركة SteelSeries ماوسات Prime الجديدة التي تجمع ما بين التنوع والقوة، واليوم سنتعرف على العضو الجديد SteelSeries Prime Mini الذي جاء لتحسين بعض نقاط الاخطاء وإضافة راحة أكثر أثناء الإسخدام المتواصل من خلال تقليص حجم والوزن لتقديم أداء أسرع خاصة خلال تجربة ألعاب التصويب.

تصميم


يتميز ماوس Prime Mini بواجهة خارجية سوداء غير لامعة بالكامل مع وجود شعار SteelSeries رمادي في النصف السفلي من الماوس، بحيث يقدم تصميم يجذب أولئك الذين يفضلون البساطة في التصميمات.

تمتلك عجلة الماوس تأثير إضاءة قابل لتخصيص حيث يمكن تغير خلال الألوان المحددة مسبقًا، بما في ذلك البرتقالي والأزرق والأرجواني والأصفر والأحمر، كما يمكنك استخدام منتقي الألوان بحرية للعثور على تدرج اللون المثالي لعجلة الماوس.

يقع زر CPI الخاص بـ Prime Mini في الجزء السفلي من الماوس مما يجعل الوصول إليه غير ممكن أثناء اللعبة، قد تكون هذه ميزة إيجابية لأولئك الذين يخشون الضغط عليها عن طريق الخطأ في منتصف اللعبة، ولكن نظرًا لأنني عادةً ما أبرمج زر CPI بوظيفة بديلة، باستخدام SteelSeries Rival 5 قمت ببرمجة زر CPI لكتم صوت الميكروفون الخاص بي على Discord. في Prime Mini.

تم تصميم Prime Mini لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مما يعني أنه لا يمتلك براعة الماوس متعدد الأغراض، كما أنه يحتوي على خمسة أزرار النقر بزر الماوس الأيسر والنقر الأيمن والنقر بالماوس واثنين من الأزرار الجانبية.

يزن Prime Mini حوالي61 جرامًا ويبلغ قياسه 4.7 × 2.6 × 1.6 بوصة في حين أن وزن SteelSeries Prime الأصلي هو 68 جرامًا ويبلغ قياسه 4.9 × 2.7 × 1.7 بوصة، كما كابل Prime Mini قابل للفصل ويستخدم اتصال USB-C مما يجعل من السهل فصل الماوس وتحريك السلك.

الميزات


تعمل ماوس Prime Mini بمجرد توصيلها ولكنك ستحتاج إلى تنزيل تطبيق SteelSeries GG للاستفادة من كل الميزات، هذا التطبيق سهل الاستخدام هو ما يجعل العلامة التجارية SteelSeries مميزة للغاية، حيث يكتشف البرنامج بسرعة Prime Mini الخاص بي ويسمح لي بتعديل الإعدادات في غضون ثوانٍ.

يمكن الاختيار بين خمسة إعدادات افتراضية، حيث يمكن التعديل بين السرعة والدقة مع الأخذ في الاعتبار مقدار مساحة المكتب الأقل من الأمثل. على غرار الماوسات SteelSeries الأخرى، يمكن تعديل التسارع والتباطؤ والزاوية ومعدل الاقتراع بحرية، اذا لم تكن خبيرًا في تكوين الماوس، يمكنك الاحتفاظ بالإعدادات افتراضيًا.

يتيح SteelSeries GG للمستخدمين برمجة كل زر بحرية لأداء مهمة فريدة، هذا مفيد بشكل خاص عند لعب لعبة تفتقر إلى روابط المفاتيح الخاصة بها. أثناء تجربة لعبة Warhammer 40،000: Dawn of War، قمت بتعيين وظائف جديدة لربط المفاتيح. ربما يكون هذا نتيجة لعصر اللعبة ولكن باستخدام SteelSeries GG قمت بتحويل مفتاح B الخاص بي إلى زر الماوس الجانبي مما أدى بشكل فعال إلى تغيير طريقة استخدامي لوظيفة اللعبة.

باستخدام هذا النظام يمكن إنشاء ملفات التعريف التي تستخدم روابط مفاتيح محددة، عادةً ما أقوم بإنشاء ملف تعريف باسم اللعبة التي أستخدمها عليها، سواء كانت World of Warcraft أو Doom Eternal، ولن تحتاج حتى إلى تشغيل تطبيق SteelSeries GG بالكامل لتبديل الملفات الشخصية، حيث يمكن القيام بذلك من شريط الأدوات الخاص بك عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على الشعار.

ستتمكن أيضًا من تعديل RGB الخاص بالماوس، على الرغم من أن الماوس به إضاءة منطقة واحدة فقط. لا توجد العديد من الطرق الممتعة للتلاعب بالألوان الموجودة على الماوس لأنك تذكر أن الإضاءة مقصورة على عجلة التمرير.

Related posts

مراجعة PDP Victrix Pro BFG Xbox

مراجعة TopSpin 2K25

مراجعة Stellar Blade