Belkin تُعلن عن الحامل الآمن لجهاز AirTag من Apple

تطرح شركةBelkin، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية، اليوم الحامل الآمن من Belkin الذي يوفر طريقة مريحة وآمنة لإلحاق جهاز AirTag الجديد من Apple بممتلكاتك المهمة. 

جهاز AirTag عبارة عن ملحق صغير الحجم وخفيف الوزن يدخل في Find My network (العثور على شبكتي) العالمية لتمكين مستخدمي iPhone من تتبع العناصر والعثور عليها باستخدام تطبيق Find My من Apple مع مراعاة الخصوصية والأمان المُدمجين.

يُعد الحامل الآمن من Belkin أحدث إضافة إلى مجموعة الملحقات المتوفرة من الشركة والمُصممة حصريًا لتناسب منتجات Apple. علمًا بأن الحامل متوفر في شكلين وهما مع حلقة مفاتيح أو مع شريط، ويتميز الحامل الآمن من Belkin بخاصية الغلق المبتكرة من خلال اللف والقفل للحفاظ على جهاز AirTag آمنًا في مكانه، بينما تساعد الحواف المرتفعة على حمايته من الخدوش. يتوفر الحامل الآمن من Belkin  بأربعة ألوان وهي الأسود والأبيض والوردي والأزرق لاختيار اللون الذي تفضله. وسواء قمت بإلحاق جهاز AirTag بمفاتيح السيارة أو حقيبة الظهر، فسيضمن الحامل الآمن من Belkin أن المنتج موجودًا في مكانه ومحميًا. 

قال ستيف مالوني وهو الرئيس التنفيذي لشركة Belkin: “إن تراث شركة Belkin في تصميم المنتجات المستوحاة من الأشخاص هو جوهر ما نقدمه، ونحن متحمسون لطرح طريقة جديدة في السوق لدعم التكنولوجيا المتقدمة وتوفيرها إلى عملائنا”. “يتسم الحامل الآمن من Belkin بأنه طريقة مريحة وأنيقة تناسب عملائنا لاستخدام أحدث منتجات تبتكرها شركة Apple. ونعلم أنهم سيحبون تجربة اكتشاف جهاز AirTag الفريدة مما سيجعلهم ينعمون بأكبر قدر من راحة البال”.

إن الحامل الآمن من Belkin متوفر حالياً للشراء على موقع Apple.com بسعر 12.95 دولارًا أمريكيًا.

Related posts

“بلكين” تطلق مجموعة منتجات Qi2 في الشرق الأوسط

علامة HONOR تفتتح مركزي خدمة لها في المملكة العربية السعودية بهدف تحسين تجارب المستخدمين

سلسلة CAMON 30 تعيد صياغة التصوير الليلي بعدستها الاستثنائية من SONY