Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » “آنكـر إنوفيشـنز Anker Innovations” تعِـــدّ قائمة هدايـا لعيــد الأضـحى المبـارك تناسِـب جميع الأعمـار
الهاردوير

“آنكـر إنوفيشـنز Anker Innovations” تعِـــدّ قائمة هدايـا لعيــد الأضـحى المبـارك تناسِـب جميع الأعمـار

يحلّ عيد الأضحى المبارك كمناسبة خاصة ووقت مثالي للإحتفال مع أحبائِك والتعبير عن تقديرِك لهم من خلال مُهاداتهم بهدايا العيــد. وبهذه المناسبة فقد قام فريق “آنكر إنوفيشنز Anker Innovations” بإعداد قائمة لا غنى عنها من الأدوات والأجهزة الفريدة والعمليّة التي تناسب جميع الأذواق وأنماط الحياة المختلفة من أجل هذه المناسبة السعيدة.      

سمّاعات “ساوند كور لايف Q20 (Soundcore Life Q20)

استمع إلى الأغاني بأفضل طريقة يمكن من خلالها الاستماع للأغاني مع سماعات الرأس “ساوند كور لايف Q20” بتقنية البلوتوث من “آنكــر”، حيث تُعد تلك السماعات اللاسلكية الموضوعة فوق الأذن مثاليّة للسفر والعمل؛ وذلك مع تميزها بمضخمات صوت ديناميكية مخصصّة مقاس 40 مم تعمل على إعادة إنتاج الصوت بدجة وضوح مذهلة واستثنائية، إلى جانب خاصية الإلغاء النشط للتشويش والضوضاء الهجينة، بالإضافة إلى توفير درجات صوت وترددات عميقة عالية الدقة؛ للاستمتاع بتجربة استماع متطورة ومميزة.

توفر سماعات “ساوند كور لايف Q20″؛ والتي تتوافق مع  كلِّ من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمول.. وغيرها؛ مدة تشغيل متواصلة تصل إلى 40 ساعة بدون توقف في وضعية الإلغاء اللاسلكي النشط للضوضاء والتشويش، فيما يمكن لعملية شحن واحدة تشغيل أكثر من 600 أغنية. 

ولإلغاء التشويش بشكل مثالي؛ تعمل وسادات الأذن المصنوعة من مادة “الميموري فوم”، على تغطية أذنيْك بلطف وبشكل مريح، بينما تعمل المفاصل الدوارة في ربطة الرأس على ضبط وسادات الأذن تلقائيًا لتناسب شكل رأسك؛ عند ارتدائك للسماعات.  هذا كما تتيح الميكروفونات المدمجة بسماعات “لايف Q20” إمكانية إجراء مكالمات مريحة بدون استخدام اليدين، مع تحسين مستوى إلتقاط الصوت لضمان الحصول على صوت كريستالي محسّن شديد النقاء والوضوح.

تأتي سماعات “ساوند كور لايف Q20” مع حقيبة سفر لتخزين السماعات بسهولة، كما تأتي مزودة  بكابل توصيل مُلحق مقاس 3.5 ملم لتوفير إمكانية مواصلة تشغيل الموسقى عند انخفاض البطارية، إلى جانب كابل ميكرو يو إس بي (Micro-USB)، ودليل للمستخدم، مع ضمان لمدة 18 شهرًا.

كاميرات “إيـوفـي سكيـورتـي Eufy Security” للمراقبة المنزلية الداخلية: (Indoor Cam 2K)، و (Indoor Cam 2K Pan & Tilt)

تساعد كاميرات (إيوفـي Eufy) للمراقبة الداخلية المُزودة بدقة وضوح 2K   (Indoor Cam 2K)، والمراقبة الداخلية المزودة بخاصية التدوير والإمالة ودقة وضوح 2K  (Indoor Cam 2K Pan & Tilt) من شركة “آنكــر”؛ في مراقبة حيواناتك الأليفة وأطفالك أثناء تواجدك في العمل، بالإضافة إلى متابعة أقاربك المسنين المقيمين بعيداً عنك ومراقبة منزلك؛ حتى في أوقات الليل؛ عندما يشكل المتسللين والدخلاء تهديداً لأمن وسلامة أحبائِك.

تساعد هذه الكاميرات في الكشف عن أيّة أنشطة غير اعتيادية وتسجيل أية تحركات مشبوهة من خلال صورة متقنة ومثالية تتميز بدقة وضوح “2K”؛ في حين يتم تفعيل التنبيهات الخاصة بالكاميرات عند رصد أية تحركات تخص وجوهاً غير معروفة لأشخاص مجهولين أو حيوانات أليفة أو أطفال داخل مناطق محظور التواجد أو التحرك بها، حيث يتلقى المستخدمون تنبيهات بذلك على الفور عبر هواتفهم المحمولة.

ومع كاميرات المراقبة الداخلية المزودة بخاصية التدوير والإمالة ودقة وضوح 2K   (Indoor Cam 2K Pan & Tilt)؛ ستقوم الكاميرا تلقائياً – عند اكتشاف ورصد أي حركة – بالدوران والإمالة بزاوية 360 درجة لتتبع الأنشطة المرصودة وتسجيل كافة التحركات، بينما تمنحك تنبيهاً فورياً بذلك، مع توفيرها لإمكانية الاتصال الصوتي ثنائي الإتجاه. 

تعمل كلتا الكاميرتين من خلال التحكم الصوتي، وهي متوافقة مع منصة “أبل هوميكيت Apple Homekit”، وأداة المساعدة  الرقمية “جوجل هوم أسيستانت Google Home Assistant” و أداة المساعدة “أليكسا Alexa”. ويمكنك التعرف على المزيد حول هذا المنتج من خلال مقاطع الفيديو على قناة اليوتيوب التابعة لشركة آنكر: Anker MEA Youtube Channel.

مكنسة (هوم فاك إس11 جـو  HomeVac S11 Go

تتميز مكنسة (إيوفي هوم فاك إس 11 eufy HomeVac S11)  بكونها مناسبة للعمل على الأسطح الرقيقة، حيث تم تزويدها بقوة شفط تصل إلى  120 واط هوائي، وبطارية قابلة للفصل، إلى جانب أداة للشقوق، مصممة للتنظيف الدقيق حول الحواف والفجوات الضيقة؛ لضمان التنظيف العميق لكافة الأسطح بدءاً من السجاد وحتى الأرضيات الصلبة.

تشتمل الميزات التقنية المبتكرة في مكنسة (إيوفي هوم فاك إس 11 eufy HomeVac S11)  على  فلتر عالي الكفاءة قابل للغسل يضمن أقل قدر من الصيانة المطلوبة لها إلى جانب تحسين الأداء، وذلك بالإضافة إلى إمكانية تفكيك المكنسة في ثوانٍ معدودة لتفريغ كيس الغبار والأتربة، كما تتضمن عوامل زيادة الكفاءة بالمكنسة وجود إحتواء محكم للغبار والأتربة؛ لضمان تقليل تلوث الهواء.

يمكن استخدام أداة تنظيف الشقوق الطويلة في مكنسة (إيوفي هوم فاك إس 11 eufy HomeVac S11)  لإلتقاط الغبار والمكونات الصغيرة والأوساخ من أي زاوية أو مناطق يصعب الوصول إليها؛ في حين يضمن نظام الترشيح المتقدم المكون من 5 طبقات حماية وتعزيز أداء المحرك إلى أقصى درجة.

توفر البطارية طويلة الأمد والقابلة للفك؛ الحصول على وقت تنظيف متواصل يصل إلى 40 دقيقة، كما توفر وضعية التشغيل القصوى الحصول على 8 دقائق من التنظيف العميق والمركّز عند التعامل مع أعمق مستويات الأتربة والأوساخ، فمع مكنسة (إيوفي هوم فاك إس 11 eufy HomeVac S11) ، وسواء أكانت المساحة المطلوبة للتنظيف ضيقة بشكل بالغ للغاية أو كانت عبارة عن أسطح ناعمة أو رقيقة، أو كانت عبارة عن شبكة تكييف للهواء مركبة على إرتفاعات عالية؛ هناك ملحقات مناسبة تم تزويد هذه المكنسة بها لأي سيناريو مطلوب لأعمال التنظيف. المكنسة متوفرة على موقع amazon.ae.   

جهاز العرض (نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector)

يمثل جهاز العرض “نيبولا أبوللو بوكيت بروجيكتور Nebula Apollo Pocket Projector” الجيل الجديد من أجهزة العرض السينمائي المنزلي الذكية، والتي تأتي بتصميم مضغوط ومتحرك وصغير الحجم؛ يماثل في حجمه حجم علبة المشروب الغازي؛ هذا مع تمتعه بإمكانيات الاستضافة الرقمية المساعدة مثل المساعد الرقمي “جوجل أسيستانت Google Assistant”، بالإضافة إلى درجة وضوح رائعة مع صورة بقوة إضاءة تصل إلى 200 أنسي لومين، وصوت نقي محسّن؛ وهو ما يجعل منه الجهاز الترفيهي المثالي للاستمتاع بقضاء وقت ممتع مع العائلة.

يعد جهاز العرض “نيبولا أبوللو” مثاليًا للآباء الذين يرغبون في الاستمتاع بتطبيقات الفيديو وتطبيقات بث الأفلام المفضلة لديهم أثناء التنقل؛ وذلك عبر شاشة أكبر؛ تعمل بنظام “أندرويد 7.1” والذي يوفر لك محتوى رائعًا، وبالتالي قضاء وقت أقل في التصفح ووقتًا أطول في الاستمتاع بمشاهدة الأفلام مع أحبائك.

يتيح جهاز العرض “نيبولا أبوللو” مدة تشغيل للفيديوهات تصل إلى 4 ساعات خلال شحنة واحــدة، مع صوت أقوى ينتشر من حولك بدرجة 360 على كافة الجوانب مع سماعات بقوة 6 واط، حيث يوفر “نيبولا أبوللو” فرصة الاستمتاع بتجربة ترفيهية متقدمة، في أي وقت وفي أي مكان مع أحبائك.

صندوق أدوات الشحن المحمول (آنكر باور بوكس  Anker Power Box)

تأكد من عدم نفاد الشحن في الهواتف الخاصة بأحبائك مع صندوق أدوات الشحن (آنكر باور بوكس  Anker Power Box)، حيث يشتـــمل صندوق الشحن هذا على ثلاثة منتجات رئيسية من آنكـــر:

  1. الشاحن المتنقل “باور كورPowerCore ” بقوة شحن 10400 مللي أمبير/الساعة، وهو شاحن متنقل عالي السعة يوفر شحنًا سريعاً يعادل شحن 3 مرات من الشحن التقليدي للهواتف الرائدة المعروفة، ويأتي مجهزاً بمنفذ شحن محسّن ومتطور لشحن أجهزة متعددة.
  • الشاحن الجداري “باوربورت +1 Powerport+1″، المزود بتقنية الشحن السريع “PowerIQ” ونظام السلامة “ملتي بروتيكت Multiprotect” إلى جانب كابل “USB” صغير، مناسب للسفر والرحلات، مع تزويده بخاصية الشحن السريع “كويك تشارجر 3.0  Quick Charge 3.0”.
  • كابل الشحن “باورلاين2  3 في 1  PowerlineII 3-in-1″، وهو كابل شحن متين وشديد التحمل، ومعتمد ككابل متوافق مع أجهزة الأيفون والآيبود والآيباد  “MFi”؛ مع منافذ توصيل 3 في 1؛ تضم:  منفذ من نوع لايتنينـج، ومنفذ مايكرو، ومنفذ من النوع (C)، وهو متوافق عالمياً مع كافة الهواتف التي تستخدم أي من منافذ التوصيل الثلاثة تلك.  متوفر في متاجر “جمبو للإلكترونيات”  و”إيماكس EMAX”.   

اترك تعليقا