Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » إطلاق الإصدار المحدود من هاتف موتورولا ريزر باللون الذهبي الوردي في الإمارات
الهواتف الذكية

إطلاق الإصدار المحدود من هاتف موتورولا ريزر باللون الذهبي الوردي في الإمارات

تم الإعلان في الإمارات اليوم عن إطلاق الإصدار المحدود من هواتف موتورولا ريزر الجديد باللون الذهبي الوردي. ويأتي تصميم الجهاز لتعزيز التطور الأنيق للهاتف المحمول الأصلي القابل للطي بشكل كامل، ويعلن بداية عصر جديد للهواتف الذكية القابلة للطي.

ويُعدّ الإصدار الجديد من هاتف “ريزر” باللون الذهبي الوردي نسخة متطورة من هاتف موتورولا Razr2 V8 القديم بلونه الذهبي. ويتفرد بكونه أول هاتف ذكي ذهبي اللون بشاشة قابلة للطي بشكل كامل[i]. ويتألق الإصدار الجديد من الهاتف بحواف ذهبية حول الكاميرا ولون ذهبي على الخلف والحواف الأمامية السفلية، ما يضيف لمسة من الأناقة والجمال إلى تصميمه الرائع.

 وبهذه المناسبة، قال شاراي شمس، رئيس وحدة أعمال الهواتف الذكية: “سُعدنا كثيراً بتفاعل وترحيب المستهلكين في دولة الإمارات بإطلاق هاتف موتورولا ريزر القابل للطي في فبراير الماضي. ويبعث هذا الإصدار الجديد الكثير من مشاعر الحنين إلى الماضي، بتصميمه المميز الذي يمنح المستخدم تجربة فريدة؛ إذ يُعدّ الأول من نوعه على شكل محار أو صدفة مع شاشة مرنة قابلة للطي بشكل كامل. ويؤكد هذا الإصدار من جديد رؤيتنا المتمثلة بتعزيز تكنولوجيا الشاشة القابلة للطي، حيث نعتقد بأنها ستترسخ وتزدهر في المستقبل. ونحن نتطلع إلى اعتماد جميع الإمكانيات الجديدة التي ستوفرها هذه التكنولوجيا لعملائنا”.

ويحافظ الإصدار الجديد من هاتف ريزر الذكي على أدائه القوي مع معالج Snapdragon 710 وذاكرة عشوائية بسعة 6 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجابايت. ويحتوي الهاتف أيضاً على كاميرا أمامية مع عدسة f/1.7 بدقة 16 ميجابكسل، مزودة بوضع الرؤية الليلية.

علاوة على ذلك، تم ترقية عائلة هواتف ريزر إلى نظام أندرويد 10 الجديد، ما يوفر تجربة قابلة للطي لا مثيل لها، ويقدم هذا التحديث مزايا إضافية وإمكانية التوافق مع التطبيقات الأكثر استخداماً. فضلاً عن مظهر وشكل مبسط جديد، مع تحسين وتوسيع وظائف شاشة العرض السريع.

مقطع فيديو – تجربة هاتف Motorola razr بنظام أندرويد 10 –https://www.youtube.com/watch?v=nkYoTuVP1fg

خيارات أسرع للبقاء على اتصال

يتيح التحديث الجديد لنظام التشغيل للمستخدمين الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم دون فتح الهاتف، من خلال تمرير شاشة العرض السريع إلى اليسار للوصول إلى جهات الاتصال المفضلة لديهم. كما يمكنهم قراءة الرسائل والرد عليها من تطبيقات المراسلة الأكثر شيوعاً على الشاشة الخارجية نفسها، باستخدام وظيفة الرد الذكي الجديدة أو لوحة مفاتيح العرض السريع الجديدة.

طرق جديدة لالتقاط صور السيلفي

تم تحسين ميزات الكاميرا للسماح بالتقاط صور السيلفي بطرق متعددة عند إغلاق الجهاز. وتتضمن التحسينات أوضاع كاميرا إضافية مثل صورة سيلفي جماعية والنمط العمودي وسبوت كولور وغير ذلك. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الكاميرا على شاشة العرض السريع عن طريق التمرير السريع لليمين، أو باستخدام وظيفة الالتقاط السريع عن طريق لف المعصم.

تطبيقات إضافية في متناول اليد

يمكن الوصول إلى التنقل خطوة بخطوة من خرائط Google ومشغلات الموسيقى لتطبيقات المستخدم، مثل Spotify وYouTube وPandora، عن طريق شاشة العرض السريع مباشرةً لتوفير المزيد من التوافق. ويمكن للمستخدمين أيضاً تخصيص استخدام شاشة العرض السريع لإظهار أسلوبهم المميز بفضل السمات الجديدة.

الأسعار والتوافر

يتوفر الإصدار المحدود من هاتف موتورولا ريزر باللون الذهبي الوردي بشكل حصري لدى شركة اتصالات في الإمارات العربية المتحدة، مقابل 4999 درهماً إماراتياً (شاملة ضريبة القيمة المضافة) ومتوفر أيضاً على أقساط شهرية بقيمة 217 درهماً في الشهر ولمدة 24 شهراً.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم الاستفادة من “الحماية من التلف العرضي” مقابل 99 درهم فقط عبر الاتصال بالرقم المجاني 800 – 4028.

ويمكن للمستهلكين في الإمارات الآن الاستمتاع باستخدام الهاتف الذكي موتورولا ريزر الذي يوفر تجربة استخدام جديدة ومتطورة.


اترك تعليقا