Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » إل جي تعرض أحدث نماذج شاشات العرض المتقدمة التي استخدمت في عملية تجديد استاد القاهرة
الهاردوير

إل جي تعرض أحدث نماذج شاشات العرض المتقدمة التي استخدمت في عملية تجديد استاد القاهرة

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها مجموعة من كبار عملاءها وشركائها في الشرق الأوسط وإفريقيا لحدث خاص تقيمه يوم 25 يونيو في دبي بهدف منحهم الفرصة لتجربة أحدث حلولها لشاشات العرض الداخلية والخارجية المخصصة للشركات والمعتمدة على تقنية إل إي دي.

يحمل الحدث اسم LG LED Connect 2019 MEA، وتعرض فيه إل جي أحدث شاشات إل إي دي القادرة على الارتقاء بمستوى الملاعب الرياضية في المنطقة. وتدعم الشركة بذلك جهود الجهات المالكة لتلك الملاعب للاستثمار في التقنيات الجديدة. وتقدم إل جي لضيوف الحدث عرضًا عمليًا لاستخدام أحدث ابتكاراتها في تقديم صور واضحة وجذابة في الأحداث الرياضية والموسيقية لتلهب حماس المشجعين وتقدم معلومات مفيدة عن المباريات وتزيد الأجواء الحماسية متعة.

وجدير بالذكر أن من أحدث مشاريع إل جي في هذا المجال، مشروع تركيب شاشات إل إي دي عالية السطوع (High Brightness LED) ضمن استاد القاهرة الدولي في مدينة نصر في القاهرة، وذلك في إطار عملية تجديده حديثًا. وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد اطلع خلال جولة في الموقع على تقنيات إل جي الحديثة التي ركبت في الاستاد قبل افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019.

استضاف الملعب حفل افتتاح البطولة الإفريقية وسيجرى فيه حفل الختام، بالإضافة إلى أنه سيشهد عددًا من مباريات البطولة. وتجدد شاشات إل إي دي من إل جي شباب الاستاد بتقديم تجربة غنية بالصور والوسائط. وتتوفر شاشات إل جي بمقاسات مختلفة كي تناسب مختلف مساحات الملاعب وأشكالها وأنواع الاستخدامات الأخرى في الأماكن الخارجية. وتمتاز شاشات إل جي هذه بأنها قوية الأداء وتعرض الصور بجودة استثنائية ووضوح عال ونسبة تباين عالية مع قدرتها على إنتاج ألوان دقيقة ونابضة بالحياة، وترتكز في ذلك إلى معايير الجودة الصارمة التي تلتز بها إل جي في تصميمها وتصنيعها.

سلسلة شاشات إل إي دي عالية السطوع من إل جي مناسبة خصيصًا للأماكن الخارجية الثابتة التي تتطلب سطوعًا عاليًا وتباينًا قويًا. فمثلًا تتمتع الشاشات التي ركبت في استاد القاهرة الدولي بسطوع مذهل يصل إلى 8000 شمعة في الحد الأقصى ما يزيد تألق الصورة في عيون المشجعين، إما لمعرفة نتائج المباريات وإحصاءاتها وبياناتها وإما للاستمتاع بمشاهدة الإعادة للقطات المهمة في المباريات. ويضمن معدل تحديث الشاشة المرتفع بقيمة 3840 هرتز ظهور الصور والفيديو بنقاء عال خال من الوميض وعرضًا سلسًا للمحتوى للحظات المفضلة في اللعبة التي يسجلها المشجعون ويشاركون بها الأخرين.

أخذت إل جي في تصميم هذه الشاشات مقاومتها لعوامل الطقس، ولهذا فإن علبها الأمامية والخلفية ملتزمة بمعايير شهادة IP65، خاصة أنها تركب في منطقة تكثر فيها عواصف الغبار وارتفاع الرطوبة ما قد يؤدي إلى خلل في أجهزتها الإلكترونية، ونتيجة لأخذ كل ذلك في الحسبان تتمكن شاشات إل إي دي عالية السطوع من إل جي بالعمل باستقرار تام دون تأثر بالأنواء الخارجية الشديدة.

لا يقدم تركيب شاشات إل إي دي الخارجية من إل جي منافع على مستوى الصورة فحسب، بل يفيد أيضًا في زيادة الإيرادات من عرض الإعلانات عليها وتزويد المشجعين بتحديثات عن آخر المعلومات الخاصة بالمباريات الرياضية، بغض النظر عن أماكن مقاعدهم.

اترك تعليقا