Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » إل جي توسع حضورها المحلي بافتتاح صالة عرض في العين مخصصة لحلول التكييف
الهاردوير

إل جي توسع حضورها المحلي بافتتاح صالة عرض في العين مخصصة لحلول التكييف

افتتحت شركة إل جي إلكترونيكس (LG) في مدينة العين صالة عرض جديدة مخصصة للحلول الموجهة للشركات حرصًا منها على توفير أفضل الحلول للأعمال. ويؤكد هذا التزام شركة إل جي بالتوسع في إمارة أبوظبي بعد أن أطلقت قبل نحو عامين في برج بن حمودة في أبوظبي مكتبًا رئيسًا لها.

وتمثل صالة عرض إل جي في العين أول صالة عرض لمكيفات الشركة التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة، مثل المكيفات التي تعتمد على تقنية «التدفق المتغير لسائل التبريد» (VRF) وتقنية العاكس. ويبرز افتتاح الصالة أيضًا الشراكة التجارية بين شركة إل جي وشركة غنتوت التجارية، وهي الشراكة التي تعزز توسع انتشار مكيفات إل جي المتنامي في الإمارات العربية المتحدة وسط العملاء المحليين من مالكي الفيلات والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص.

في حفل افتتاح المعرض الحصري، أقيم حفل قص الشريط تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعيد بن طحنون آل نهيان بحضور السيد هونغ يي جيون، رئيس شركة إل جي للإلكترونيات في الخليج، وسانج مين لي رئيس حلول الأعمال في إل جي في الشرق الأوسط وإفريقيا، وعلي البلوشي مالك مؤسسة غنتوت للتجارة اللذان كانا على استعداد لتحية الضيوف. وبمناسبة الافتتاح أقامت إل جي حفلًا في فندق العين روتانا حضره كبار شركاء إل جي التجاريين وتجار التجزئة وممثلين عن وسائل الإعلام، وقدمت فيه عرضًا تقديميًا عن مجموعة الحلول الموجهة للشركات التي تنتجها.

وقال سانج مين لي رئيس حلول الأعمال في إل جي في الشرق الأوسط وإفريقيا معلقًا على افتتاح صالة عرض الشركة في العين «يؤكد حضورنا المتنامي في دولة الإمارات على العلاقات الوطيدة التي تبنيها إل جي مع الشركات المحلية ويجسد فهمنا لاحتياجاتها. فنحن نسعى لدعم شركائنا لتعزيز قدرات الابتكار لديهم ونحرص على منحهم الخدمات التي تتيح لها النمو والعمل بطرق ذات كفاءة أكبر.»

وأضاف «من جهة أخرى لم يعد مالكي الشركات بحاجة إلى السفر لمسافات طويلة لمشاهدة أحدث الأجهزة في السوق. بل يمكنهم الآن تجربة منتجات إل جي في أمكان قريبة منهم، فبزيارتهم لمعرض العين مثلًا سيتمكنون من التعرف على الحلول المناسبة لشركاتهم ويفهمون كيفية تجهيزها باستخدام أفضل التقنيات التي تقدمها إل جي.»

ومن أهم المنتجات التي عرضتها إل جي في عرضها التقديمي حل «ملتي في 5» (MULTI V 5) المزود بسائل التبريد متغير التدفق، فهو مزود بحساس مزدوج للتحكم بعمله ليصل إلى أعلى كفاءة في استهلاك الطاقة حينما ينظم درجة الحرارة والرطوبة في الجو. وهو يتضمن ضاغطًا عاكسًا متفوقًا مصمم لتقديم أداء عال حتى في الظروف المناخية القاسية. وبالإضافة إلى ذلك يتمتع حل «ملتي في 5» بميزة إزالة الغبار تلقائيًا، وهي ميزة أساسية تلبي متطلبات الظروف الجوية القاسية في مدينة العين وباقي مناطق الإمارات.

وأبرزت شركة إل جي خلال الحفل توفر خدمة شركة Hi-M Solutek لمنتجاتها بعد البيع في العين وأبوظبي، فشركة Hi-M Solutek رائدة عالميًا في مجال خدمات الصيانة والتهوية والتكييف، وتتيح خدماتها للشركات العمل براحة بال دون قلق من مسألة العناية بنظم مكيفاتها.

وبالإضافة إلى حل «ملتي في 5» سيجد زوار صالة عرض العين تشكيلة من حلول التكييف الأخرى من إل جي مثل مكيفات الطابق ومكيفات الكاسيت والسبليت ومكيفات الهواء التي تركب على الجدار. وكل منها يلبي احتياجات بيئات مختلفة. وتتمتع نظم تكييف الهواء من إل جي بوظائف محيطية عالية مع التنظيف التلقائي وهي تعمل في أقصى الأجواء المتطرفة لتحولها إلى بيئات مريحة بالحد الأدنى من الحاجة إلى الصيانة والتدخل البشري. وإضافة إلى كل ذلك تمتاز بأنها موفرة للطاقة الكهربائية ما يقلل تكلفة التكييف على الشركات إلى الحد الأدنى.

وتجدر الإشارة إلى أن حلول التكييف التجاري من إل جي معتمدة من مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة ما يشهد على جودتها وامتثالها للمعايير الحكومية المحلية. وتتوفر هذه الحلول أيضًا مع خيارات للتكامل مع النظم الذكية في المكاتب والمنازل، فمن من خلال الاعتماد على الحلول الفعالة لإدارة الطاقة تقدم إل جي للشركات تطبيقات المباني الذكية التي تخفض تكاليف تشغيلها.

تنظر إل جي إلى أبوظبي كأحد المراكز الاستراتيجية لأعمالها في المنطقة وتسعى إلى العمل فيها لدعم تحقيق الرؤية الاقتصادية للعام 2030. ويجسد توسع إل جي في مدينة العين الجهود التي تبذلها لجعل ابتكاراتها التقنية المستدامةفي متناول أوسع شريحة من الشركات والشركاء في جميع أنحاء المنطقة، بهدف دعم نمو الأعمال والاقتصادات سريعة النمو في الشرق الأوسط وإفريقيا.

صالة عرض إل جي للمكيفات في مدينة العين

المنطقة الصناعية ، بالقرب من مسجد بن حرمل، العين، أبو ظبي

مواعيد العمل: من الأحد إلى الخميس (من الساعة 8:30 صباحًا حتى الساعة 9:00 صباحًا ومن الساعة 5:00 إلى الساعة 9:00 مساءً)

للاستفسارات يرجى الاتصال بـ: info.ac@GhantootGroup.ae

للمزيد عن حل إل جي ملتي في5، يرجى زيارة الصفحة:

https://www.lg.com/ae/business/air-solution/vrf/multi-v-5

اترك تعليقا