Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » «إم إم دي» تعلن عن توافر شاشة الكمبيوتر “فيليبس ألترا-وايد 5كيه” في الشرق الأوسط
الهاردوير

«إم إم دي» تعلن عن توافر شاشة الكمبيوتر “فيليبس ألترا-وايد 5كيه” في الشرق الأوسط

أعلنت  اليوم شركة «إم إم دي» MMD، شريك ترخيص العلامات التجارية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ لشاشات «فيليبس» Philips Monitors، عن إطلاق الشاشة LCD المنحنية الكبيرة 32:9 الجديدة “فيليبس 499P9H”. و الشاشة المتألقة الحائزة على جوائز ذات الحجم 49 بوصة، تقدم للمستخدمين المحترفين كنزًا من الميزات المحسنة لتوفر أداء رائع يدعمهم في كلاً من العمل بكفاءة و الإنتاجية.

توفر “فيليبس 499P9H”، المجهّز بشاشة SuperWide مقاس 32: 9 دقة عالية للغاية، وتوفر قدرات عرض رسومات جرافيك رائعة للعين متناسقة بشكل غير مسبوق لعرض شاشتين في شاشة واحدة بالحجم الكامل، مما يجعلها البديل المثالي لشاشة رباعية مزدوجة بمقاس 27 بوصة عالية الوضوح. وتتميز هذه الشاشة بوصلات USB-C المريحة التي توفر ميزة نقل البيانات عالية السرعة والاتصال المرن، بالإضافة إلى كاميرا ويب منبثقة وتصميم صديق للبيئة.

مساحة كبيرة للعمل

تعرف “فيليبس 499P9H” كيفية إثارة إعجاب مستخدميها. تصميمها الخارجي العصري الحاصل على الجوائز مع شاشة 1800r منحنية تعكس مستوى الرؤية الطبيعي للعين لتلتف بمهارة حول المستخدم، مما يقلل من الانحرافات ويزيد من عنصر الراحة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن جمال هذه الشاشة أكثر بكثير عندما تتعمق أكثر في التعرف إمكانياتها الفائقة، حيث يمنحها عرضها الرائع قدرة استثنائية لزيادة الإنتاجية. لقد ولت الحاجة إلى مجموعة معقدة من الشاشات المتعددة مع وجود فجوة منفصلة مزعجة بينهم وكابلات فوضوية منتشرة حولك.

وتوفر الشاشة “فيليبس 499P9H” مساحة عمل مذهلة مع حجمها البالع 49 بوصة، لتوازي عرض شاشتي كمبيوتر عالية الدقة مقاس 27 بوصة 16: 9 مضمومتان جنبًا إلى جنب. مما يتيح للمستخدمين نشر الملفات أو مقارنتها أو التعامل معها في وقت واحد دون الحاجة إلى تكديسها معا من خلال عرضها في شاشة واحدة أو التمرير أو التكبير. وللاستفادة من قدرات الإعداد الإضافية، يعمل محول المدمج MultiClient و المفتاح المتكامل KVM مع خاصية Multi-View للسماح للمستخدمين بإدارة جهازين منفصلين في نفس الوقت باستخدام لوحة مفاتيح واحدة وفأرة الكمبيوتر، موفرة المزيد من الوقت والمساحة.

تجربة بصرية جذابة

مع هذه الشاشة الكبيرة، فإن جودة الصورة عالية الأداء أمر لا بد منه. تبرز “فيليبس 499P9H”  من بين العديد من الشاشات بدقتها ا المزدوجة العالية (5120 × 1440) مما يعني كثافة بكسل أعلى وتفاصيل أكبر، في حين توفر تقنية HDR 400 المعتمدة من VESA ألوانًا مبهرة وظلالًا طبيعية وبياضًا دقيق، مما يضفي الحيوية على الصور ويضمن عمقًا ودقة أفضل.

وللحصول على مستوى عرض شبه كامل، تعتمد شاشة العرض على تقنية محاذاة رأسية متقدمة توفر نسب تباين عالية ثابتة، مما ينتج عنه صور واضحة من أي زاوية مشاهدة.

إن مصممو الجرافيك و مستخدمو برامج CAD، والمهندسون المعماريون، والمصورون، وجميع المهنيين الآخرين الذين يحتاجون إلى دقة بكسل مثالية ودقة ألوان سيتم خدمتهم بشكل جيد من خلال هذه الشاشة المتطورة.

مصممة للمهنية الحديثة

مع وجود مكان عمل عصري يحتاج إلى مزيد من المرونة والديناميكية والقدرة على التكيف، يحتاج المحترفون اليوم إلى أجهزة يمكنها الاستمرار في تلبية طلباتهم المتطورة. وهنا يأتي دور “فيليبس 499P9H” الفعالي في تلبية تلك المتطلبات بمجموعة من الميزات المبتكرة التي تساعد المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من يوم عملهم. تلعب وصلات  USB 3.1 المدمجة من النوع C مع توصيل الطاقة دورًا رئيسيًا في زيادة الإنتاجية للمحترفين أثناء التنقل. بفضل تقنية USB 3.1 عالية السرعة أصبح نقل البيانات أسرع، ويسمح موصل USB-C القابل للانعكاس بإرساء سهل بكبل واحد. قد يتم توصيل الأجهزة الطرفية وكذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة مباشرةً بالشاشة لنقل الملفات ومشاهدة مقاطع الفيديو والمزيد. ولإكمال قدرات الالتحام، يمكن توفير اتصال سلكي آمن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة دون أي كابل منفصل بفضل منفذ RJ45 المدمج في الشاشة.

لمزيد من الراحة والأمان، تتضمن الشاشة كاميرا ويب منبثقة سهلة الاستخدام مع التعرف على الوجه لـ Windows Hello، والتي يمكن طيها بشكل آمن ومضمون عند عدم استخدامها. ونظرًا لأن أولويات المستخدم تأتي في المقدمة، فإن شاشة “فيليبس 499P9H” توفر لهم عنصر السلامة و الصحة عبر تقنيات الخلو من الوميض Flicker-Free و تقليل الضوء الأزرق LowBlue Mode من أجل سلامة عيونهم، بالإضافة إلى ميزات مريحة فعالة مثل الحامل القابل للضبط مع وظائف الدوران والإمالة و حامل VESA للحائط.

وتأتي “فيليبس 499P9H” مع ضمان لمدة 3 سنوات وبسعر 1100 دولار أمريكي في الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقا