Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » احصل على مزايا مزدوجة مع Razer Ornata V2
الهاردوير

احصل على مزايا مزدوجة مع Razer Ornata V2

من: Razer،  العلامة التجارية الرائدة عالمياً و المخصصة للاعبين

ماذا : إن Razer Ornata V2 هي أحدث إصدار من لوحة مفاتيح Ornata المبتكرة، والتي ظهرت لأول مرة مع مفاتيح Razer الثورية بتقنية  Mecha-Membrane الهجينة. إن مفاتيح Razer Mecha-Membrane  الهجينة تعطيك أفضل المميزات بتصميمها الناعم والمريح في الاستخدام مع مفاتيح ميكانيكية سريعة الاستجابة.

تتميز Ornata V2 الآن بمفاتيح مخصصة للتحكم في العناصر المرئية و السمعية، مع عجلة تمرير لا نهائية وثلاثة مفاتيح، حيث تُبرِز الأفضل في مجال الألعاب و الوسائط التفاعلية في لوحة مفاتيح هجينة واحدة، مع مفاتيح التشغيل والإيقاف المؤقت و التحكم في مستوى الصوت في منطقة واحدة، وكلها قابلة للبرمجة من خلال Razer Synapse 3
 
لجلسات اللعب الطويلة ، تأتي Ornata V2 مع مسند لإراحة المعصم مصنوع من الجلد الفخم ، متصل مغناطيسيًا بقدمة لوحة المفاتيح. من خلال المفاتيح القابلة للبرمجة بالكامل ، والقابلة للتخصيص من خلال Razer Synapse 3 ، يمكن للمستخدمين تسجيل وحدات الماكرو و إعادة ضبط المفاتيح والملفات الشخصية المخصصة. بفضل Razer Chroma RGB ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى تأثيرات الإضاءة الفريدة والتكاملات داخل أكثر من 100 لعبة ، منها “Apex Legends” و “Fortnite” و “Warframe” والمزيد.
لمزيد من المعلومات حول Razer Ornata V2 ، يرجى الضغط هنا.

لماذا: لوحة المفاتيح Razer Ornata V2 هي لوحة المفاتيح المثالية  للعمل والمنزل واللعب ، مع تصميم انسيابي وسريع الاستجابة، وعناصر تحكم مخصصة للوسائط ومجموعة كبيرة من خيارات التعديل القابلة للبرمجة عند اللعب.

موعد التوفر:  يونيو 2، 2020

أين:  Razer.com

السعر: 99.99 دولارًا أمريكيًا / 109.99 يورو
أصول المنتج:  حمّل من هنا

اترك تعليقا