Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » استمعوا واكتشفوا الجيل الجديد من موسيقى Tony Hawk’s Pro Skater
ألعاب فيديو

استمعوا واكتشفوا الجيل الجديد من موسيقى Tony Hawk’s Pro Skater

غيرت موسيقى سلسلة ألعاب Tony Hawk’s Pro Skater عالم الألعاب ورياضة التزلج في أواخر التسعينيات. ومع إطلاق النسخة المحسنة من لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1و2 بتاريخ 4 سبتمبر، أعلنت Activision عن انضمام فنانين وأغاني جديدة إلى الموسيقى التصويرية للعبة الفيديو الشهيرة. وستحتوي الموسيقى على مجموعة رائعة من الأغاني الحديثة بأسلوب لعبة THPS، وقائمة من الفنانين الصاعدين في عالم الموسيقى اليوم ضمن فئات موسيقى الراب والروك والبانك، لتناسب أذواق جميع اللاعبين على اختلافهم في لعبة التزلج.

وللاحتفال بالإطلاق الجديد، تتعاون Activision مع Noisey لاستضافة حفل افتراضي حصري لعشاق اللعبة.

سيكون يوم 28 يوليو الساعة 1 صباحا بتوقيت السعودية حدث مهم لعشاق الموسيقى والتزلج وألعاب الفيديو لحضور حفل THPS + Noisey Concert ومشاهدة لحظة الكشف العالمية عن قائمة أغاني لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1و2 الجديدة. وسيقدم بعض من أكثر المواهب الصاعدة تميزاً اليوم والمُشارِكة في قائمة أغاني اللعبة، عروض مميزة للمشاهدين خلال البث بما فيهم:

  • CHAII
  • Merkules
  • Machine Gun Kelly
  • Rough Francis

كم سيتم الكشف خلال البث عن المزيد من تفاصيل الموسيقى الجديدة التي من المقرر أن يتم إطلاقها في اللعبة لاحقاً.

ستتوفر لعبة Tony Hawk’s Pro Skater 1و2 في جميع أنحاء العالم في 4 سبتمبر 2020 بسعر تجزئة مقترح هو 39.99 دولار أمريكي. وستتوفر النسخة الرقمية الفاخرة بمحتوى ومعدات فريدة بسعر تجزئة مقترح هو 49.99 دولار أمريكي. وبالنسبة للشغوفين باللعبة، ستتوفر نسخة collector تضم المحتوى الرقمي الفاخر ومجموعةBirdhouse  المحدودة بسعر تجزئة مقترح هو 99.99 دولار أمريكي. ويمكنكم الاطلاع على معلومات اللعبةبما في ذلك أسعار التجزئة المحلية المقترحة عبر www.tonyhawkthegame.com.

اترك تعليقا