Gtxarabia
Image default
أخر المراجعات و المقالات في عالم الالعاب و الكمبيوتر » اغمر نفسك في روعة الصوت من دون الضوضاء المحيطة مع سماعات الرأس RAZER OPUS
الهاردوير

اغمر نفسك في روعة الصوت من دون الضوضاء المحيطة مع سماعات الرأس RAZER OPUS

تعلن Razer -العلامة التجارية الرائدة عالميًا والتي تركز على المولعين بالألعاب- عن إطلاق سماعات الرأس اللاسلكية Razer Opus وطرحها في الأسواق.  بفضل الصوت المذهل المعتمد من THX® وتقنية إلغاء الضوضاء النشط الهجين المتقدم ، تقدم Razer Opus الصوت كما أراده الفنانون – نقي ودقيق وواضح ، دون ضجيج الحياة اليومية التي تتداخل مع التجربة.
 
نظرًا لأن معظم خدمات البث توفر الآن صوتًا عالي الجودة، فإن وجود مجموعة من سماعات الرأس القادرة على إظهار ادق تفاصيل و فروقات خدمات البث عالية الدقة يعد أمراً ضرورياً. ومع ذلك، يمكن أن تتداخل الأصوات المحيطة في الحياة اليومية -بداية من أصوات الخلفية في المدينة إلى نمط الحياة الحافل أو عند العمل من المنزل مع الآخرين من حولك- مع تجربة استماعك، وتشتت تركيزك وتحدّ من تمتعك بالتسجيلات العالية الدقة.
ضوضاء أقل، وضوح أكثر
تستخدم سماعات Razer Opus نظام تقنية الهجين المتطورة لإلغاء الضوضاء المحيطة (ANC) بعزل الضوضاء الخارجية، مع أربع ميكروفونات مخصصة لحجب الضوضاء المحيطة وضبط مجموعة عريضة من الترددات الخارجية بدقة، مما يؤدي إلى التمتع بتجربة استماع واضحة ومتواصلة.
 
بينما عزل الضوضاء الخارجية أمر مهم، و لكن جودة نسخ الصوت لها أهمية محورية لتوصيل صوت ثري ونقي وواضح، مع العلم أن سماعات Razer Opus قد خضعت لمئات الاختبارات العلمية لكي تحصل على شهادة THX، مما يضمن تحقيق أعلى معايير ممكنة لتحسين جودة الصوت.
قال بيتر فاساي ، رئيس شهادة THX: “من خلال التعاون مع فريق تصميم Opus ، تمكنا من المساهمة طوال عملية التطوير. والنتيجة هي سماعة رأس لاسلكية عالية الأداء توفر عازل صوتي غني ومتوازن، وصوت واضح و محسّن للموسيقى والألعاب والأفلام “.
 
من أجل تحقيق المتطلبات الصارمة للحصول على شهادة THX، يجب أن تكون التفاصيل الدقيقة -مثل نطاق التردد ومدى استجابته- قادرة على توصيل الأغاني الصوتية بوضوح وبالتفاصيل ويكون الصوت ذو الجهير العميق مؤثرًا مع انعدام تشويه الصوت في مستويات الصوت العالية، لذا، أنتجنا زوجًا من سماعات الرأس التي توفر صوتًا فائق الوضوح مع ألوان صوتية واسعة النطاق ومتوازنة تمامًا.

 قال ألفين تشيونج، النائب الأول لرئيس وحدة أعمال الملحقات الخاصة بشركة Razer: “حتى مع سنوات خبرتنا العديدة في إنشاء السماعات لأكثر الجماهير طلبًا في العالم، فإن تصميم سماعات الرأس Razer Opus تطلب منا إعادة التفكير في كل التفاصيل”. كما أضاف: “من خلال سماعات الرأس Razer Opus، يمكننا تقديم تجربة استماع مرضية لعشاق الصوتيات الأكثر تميزًا في أي بيئة.”
راحة عالية مع أقصى قدر من التنوع
مع وزنها الخفيف ووسائد الأذن وعصابة الرأس الناعمة المصنوعة من القماش الجلدي الإسفنجي، توفر سماعات Razer Opus الراحة التامة وانعدام نقاط الضغط على البشرة عند استخدامها لفترات طويلة. في حال تشغيل نظام إلغاء الضوضاء المحيطة، تستمر كل عملية شحن للبطارية حتى 25 ساعة مما يوفر للمستخدمين حسن الاستمتاع بتجربة صوت عالية الجودة مستمرة دون انقطاع أثناء وجودهم في بيئة صاخبة.
 
تعد سماعات Razer Opus واحدة من السماعات المتاحة المزودة بنظام إلغاء الضوضاء المحيطة الأكثر تنوعًا مع قابلية التكيف؛ لأنها تضم مزايا إضافية مفيدة، مثل: وضعية الانتباه السريع الذي يستخدم عند الحاجة إلى سماع ما يدور بالخارج، ومدخل تناظري اختياري قياس 3.5 ملم لتحقيق أقصى توافق مع الجهاز.
نبذة عن سماعات RAZER OPUS:تحمل شهادة THX: أغان وحوارات واضحة الصوت مع انعدام التشوش إضافة إلى عزل رائع للضوضاءنظام (ANC): تقنية الهجين المتطورة لإلغاء الضوضاء المحيطة مع (4) ميكروفونات مخصصة لإلغاء الضوضاء المحيطةصُنعت من أجل راحتك: وسائد الأذن وعصابة الرأس ناعمة مصنوعة من القماش الجلدي الإسفنجيتطبيق الهاتف المتحرك Opus: إعدادات مسبقة لمعادل الصوت ضبطها يطابق مواصفات THX، وإعدادات تلقائية، وبيان حالة البطاريةوضع الانتباه السريع: عندما تحتاج للإلمام بالأوضاع السائدة المحيطة بكالإيقاف المؤقت التلقائي/ التشغيل التلقائي: التشغيل السلس للوسائطتصميم متوالٍ: في حال تشغيل نظام إلغاء الضوضاء المحيطة تعمل حتى 25 ساعة، مزودة بموصل 3.5 ملم، وحقيبة للحملالمحركات: محركات ديناميكية 2 × 40 ملمالوزن: 265 جماستجابة التردد: 20 هرتز – 20 كيلو هرتزالميكروفون: 4 ميكروفونات تعمل بنظام إلغاء الضوضاء المحيطة ANC، وميكروفونان للمحادثة الصوتيةالاتصال: بلوتوث 4.2 ملم و3.5 ملمالكوديكس: AAC وAPTX، 4.2، A2DP، AVRCP، HFP
 
السعر وأماكن البيع
199.99 دولارًا أمريكيًا/ 209.99 يورو (سعر التجزئة المقترح من المصنع)
متوفرة من خلال الموقع الإلكتروني Razer.com، ومتاجر RazerStores، وتجار التجزئة المعتمدين عبر الإنترنت في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والصين وآسيا والمحيط الهادئ.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاطلاع هنا.
 

اترك تعليقا